الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي الاجراءات المتطلب عملها عبر سفير

ماهي الاجراءات المتطلب عملها عبر سفير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3546 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Student111
    Student111

مبتعث جديد New Member

Student111 الولايات المتحدة الأمريكية

Student111 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • Boston, MA
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

August 25th, 2014, 10:27 PM

السلام عليكم,

أنا مبتعثة جديدة وان شاء الله ببدا الجامعة بعد اسبوع. انتهيت من فتح الملف والحين اقدر ادخل سفير. حاولت ادور موضوع يشرح ايش المتطلب من الطلاب تقديمه للوزاره عبر سفير لكن مالقيت..
    يعني مثلا, هل مفروض اني اقدم لهم المواد الي سجلت لها كل اول ترم؟
    هل مفروض اقدم درجاتي بعد كل ترم؟
    هل مفروض اعلمهم كل ماسافرت؟

وبالنسبة للاشياء الثانية, احس كثير مب واضح.. يعني مثلا اول مافتحولي ملف ارسلولي مجموعة ضمانات مالية موجهة للجامعة, هل مفروض اني اروح للجامعة واقدم لهم هالاوراق او خلاص؟
    والادفايسر ايش وضعها؟ حتى ايميلات ماترد؟ ايش مطلوب منها وايش مطلوب مني اقدملها؟

غير كذا الحين صارلي اسبوعين فاتحة ملفي ولا جاني اي شي بخصوص التأمين الصحي, مفروض انا اسالهم او انا اطلبه من نفسي؟؟

احس اني ضايعة باشياء كثير يعني مفروض يعطونا تشك لست بجميع الاشيا الي مفروض نسويها, مدري اذا موجود شي كذا وانا ماقدرت القاه؟؟

شكرا عالمساعدة مقدما..

بالتوفيق جميعا
  2. ترفعين طلب تسجيل مواد فصليه بداية كل ترم وطلب تقرير دراسي نهاية كل ترم.. الضمان تعطينه الجامعه.. التامين المفروض يجيك ايميل من اتنا بانه تم اضافتك بالتامين .. دقي ع اتنا واسليهم عن تامينك...ك مبتعث جديد عندك طلب صرف فروقات اذا كنت تستحقها وتطلب تعويض فيزه وسيفس واضافة مرافق هذي تقريبا اهم الاشياء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.