الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة افيدوني بارك الله فيكم

مساعدة افيدوني بارك الله فيكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3529 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abo-sham5
    Abo-sham5

مبتعث جديد New Member

Abo-sham5 الولايات المتحدة الأمريكية

Abo-sham5 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى --- , بجامعة ---
    • ---
    • ---
    • ذكر
    • ---, ---
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

August 27th, 2014, 10:38 AM

السلام عليكم

أخواني وحبايبي أنا ودي أنكم تفيدوني ويستفيد غيري للي عنده نفس المشكلة
    انا بترك وظيفتي لضعفي الواضح في الانجليزي وعزمت اني اطلع برا اتعلم انجليزي وأكمل جامعة أن جازلي الوضع
    لكن محتار وياأخوان افيدوني يالمجربين أي أفضل ولاية ومدينة
    من ناحية التعلم ومعهد كويس يعني في رحلات بالويكند وتعليمه قوي وجامعه قوية وأمورها سهلات
    وودي بولاية زينة والمدية حلوة من ناحية يكونها جوها ممتاز ومتوفر فيها كل شي تجمع بين التطور وجمال الطبيعه
    والله أني أ[ي أطلع لكن لي فترة أتردد على مكتب أطلس في الدمام ومتردد أي مدينة أروح لها وأي معهد أفيدوني

وياريت التفصيل والاجابة على كل ماذكر وراح ادعيلكم الله يبارك فيكم //

وانا لغتي حاليا شبه المعدومة

وكم يبيلي على ماتعلم لغة انجليزي

وبسئلكم عن تخصص مهندي سيفتي وش رايكم فيه هل هو صعب مقارنة بهندسة كهربائية وميكانيكية
  2. وعليكم السلام ..
    اخوي صعبه الناس تحدد لك الولاية اذا انت تحب الجو البارد غيرك ما يحب

ونصيحتي لك نصيحة اخو انت ابحث عن تخصصك في اي ولاية واي جامعه واقرا عن الولايات الي فيها تخصصك والجو المناسب لك ...والخ

وانا انصحك اذا بحثت عن الجامعه اول شي راسلهم وقول لهم ابي قبول مشروط في هذا التخصص عشان يسجلونك في المعهد التابع لهم >> لاتصير مثلي (توهقت) سجلت بمعهد و المعهد التابع للجامعه ما تقبلني

اي شي تبيه انا في الخدمه

تحياتي ،،
    7 "
  3. وعليكم السلام
    افتح قوقل ماب وطلع خريطة امريكا وخل معك ورقة وقلم
    بتشوف الولايات مقسمه ابحث عن كل ولايه عن الاجواء والاسعار في المنتدى
    وفيه شرح كافي ووافي عن كامل امريكا تقريباً
    واي ولاية تعجبك اكتبها بالورقه
    بعدها ابحث عن الجامعات اللي بالولايات والمعاهد اللي بتدخلك الجامعه بدون اختبار توفل او ايلتس
    واخر شي بتصفا على جامعات ومدن قليله جداً ومنها تختار الافضل او تجي هنا وتسوي استفسار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.