الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مساعده: مطلوب ايجاد معهد يقبل طالب بـi-20 ملغي

استفسار مساعده: مطلوب ايجاد معهد يقبل طالب بـi-20 ملغي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3493 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abu hmd
    Abu hmd

مبتعث جديد New Member

Abu hmd الولايات المتحدة الأمريكية

Abu hmd , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة Marshall University
    • Marshall University
    • MBA
    • ذكر
    • Huntington, West Virginia
    • السعودية
    • Sep 2014
    المزيدl

September 5th, 2014, 07:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوه والاخوات الاعضاء ارجوا مساعدتي بايجاد معهد يقبلي
    تم طردي من المعهد اللي كنت فيه بسبب رسوبي في نفس المستوى مرتين متواليتين. وكنظام معهد يتم طرد الطالب اللي يعيد مرتين ورى بعض نفس المستوى. وعليه، تم الغاء الاي تونتي حقي

الان انا امام خيارين اما اني ارجع السعوديه واطلب اي تونتي جديد من معهد ثاني واسوي اجراءات فيزا جديده واطلع فيزا جديده
    او القى لي معهد يقبلني بالاي تونتي الملغي ويطلع لي اي تونتي جديد ويسوي لي عملية reinstatement

طبعا تم التواصل مع المعاهد اللي اعرفها ومن ضمنهم الاي ال اس وتم استخراج الاكسبتنس ولما جا وقت التحويل وعرفو ان الاي توني ملغي رفضو يستقبلوني
    اغلب المعاهد اللي تواصلت معها وتقبلني تقول انهم بدو ترم الجديد ولا راح يستقبلوني الا في السبرنق وطبعا ما راح انتظر كل هالمده

فالمطلوب ايجاد لسته بالمعاهد اللي ممكن تقبلني وتطلع لي اي توني جديد وادرس خلال الشهر الجاي

حاليا انا في ولاية ويست فرجينا اسم الجامعه مارشال والمدينه اللي انا فيها اسمها هننقتن Huntington

اللي يعرف لي معاهد بهالمناطق الله لا يهينه يعطينياها واكون له من الشاكرين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu hmd
    حبيبي انا لاقي معهد يضفني؟ انا الحين ابي من يضفني اقر زين جعل والديك فالجنه ي خالي
    هذي مشكلتك بارك الله فيك ، اذا بتسمع نصيحتي دور لك معهد تجاري زي ما ذكر الأخ أعلاه او ارجع لسعوديه حتئ ما تسبب لك مشاكل مع الهجرة انت في غنا عنها!

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.