الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ضروري جدا موضوعي معقد

مساعدة ضروري جدا موضوعي معقد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ضياء كاتب
    ضياء كاتب

مبتعث جديد New Member

ضياء كاتب السعودية

ضياء كاتب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثانوي , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • ثانوي
    • ذكر
    • جدة, منطقة مكة المكرمة
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

September 11th, 2014, 08:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالب لغة الان في فصل خريف1 وحصلت على قبول نهائي على فصل اللربيع
    الجامعة سمحت لي ارجع السعودية خلال فترة خريف 2 + الكرسمس

السؤال :
    هل الملحقية تسمح لي ان ارجع خلال هذي الفترة ؟ (شهرين و 20 يوم ) لأني انتهيت من اللغة ومعاي قبول نهائي بس بنتظر الجامعة يجي وقتها !

الشرف سألته رد عليا رد ماله اي علاقة بالسؤال !!

الجامعة عطتني القبول بس الi20 طلبوني ضمان مالي عليه والضمان المالي يجيني من الملحقية لما اسوي تغيير مرحلة

ماني عارف اش وضعي و اش راح يصير
    الي عنده خلفيه يريت يفيدني
    امور كثير متعلقة برجعتي للسعودية هذي

ٍاتمنى مايجاوب الا الي متأكد لأاني تعبت
    كل واحد يقلي كلام

والمشرف .......
    حسبي اللة ونعم الوكيل
  2. اضمن شي انك تصدر ضمان مالي للجامعه وتأخذ الاي توني منهم وترجع السعوديه ، وبعدين تدخل امريكا بالآي توني الجديد بس مادري اذا ضروري توقعه او لا ياليت احد يجي يفيدنا بس انا أتذكر اني ما وقعته لاني أستلمته بالسعوديه

واهم شي ماتتجاوز أجازتك 5 شهور أتوقع لان بعدها يصير لازم تجدد الفيزا ، بس شهرين ونص عادي

وعشان تصدر الضمان تدخل ع البوابه تسوي تغيير مرحله من لغه لجامعه وهم يرسلون لك الضمان واصلا مارح تحتاج ترسله للجامعه لان الملحقيه بنفسها تراسل الجامعه ويعطونهم الضمان

أتذكر بأول سمستر لي رحت للاورنتيشن وبعدها ع تسجيل المواد ، طلبو اسمي وطلع لهم بالسستم ان معي ضمان ولا سألوني عنه ولا شي بس سجلت ومشيت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    اضمن شي انك تصدر ضمان مالي للجامعه وتأخذ الاي توني منهم وترجع السعوديه ، وبعدين تدخل امريكا بالآي توني الجديد بس مادري اذا ضروري توقعه او لا ياليت احد يجي يفيدنا بس انا أتذكر اني ما وقعته لاني أستلمته بالسعوديه

واهم شي ماتتجاوز أجازتك 5 شهور أتوقع لان بعدها يصير لازم تجدد الفيزا ، بس شهرين ونص عادي

وعشان تصدر الضمان تدخل ع البوابه تسوي تغيير مرحله من لغه لجامعه وهم يرسلون لك الضمان واصلا مارح تحتاج ترسله للجامعه لان الملحقيه بنفسها تراسل الجامعه ويعطونهم الضمان

أتذكر بأول سمستر لي رحت للاورنتيشن وبعدها ع تسجيل المواد ، طلبو اسمي وطلع لهم بالسستم ان معي ضمان ولا سألوني عنه ولا شي بس سجلت ومشيت
    السلام عليكم ورحمه الله
    كلام اخت هيفاء كافي

حبيت أوضح ان الملحقيه تسمح لك بالإجازة لكن ما راح ينزل لك راتب فراح يتوقف من بعد طلب تغيير المرحلة وتقديم القبول للفصل القادم

لكن لا تمشي الا معك الاي توني و سوي تغيير مرحلة و وافقوا علي التخصص والجامعة،

الله يوفقنا وإياك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.