الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار احتاج مساعده عن افضل معاهد فيرجينيا وتكون قريبه من واشنطن دي سي

استفسار احتاج مساعده عن افضل معاهد فيرجينيا وتكون قريبه من واشنطن دي سي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3486 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كيمو الهيمو
    كيمو الهيمو

مبتعث مستجد Freshman Member

كيمو الهيمو غير معرف

كيمو الهيمو
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Sep 2014
    المزيدl

September 12th, 2014, 08:28 AM

ارجوكم تساعدوني ولكم الاجر والله اني في حيره الحين انا ساكن في بورتلاند اورقن في الغرب بعد ماكنت في واشنطن دي سي بس بسبب الغلاء انتقلت لبورتلاند والحين كملت ست شهور على حسابي الشخصي وقدمت على الملحقيه وانرفض طلب الانضمام بسبب ان الصور غير واضحه وبعد يومين ابي ارفع طلب جديد ان شاء الله لكن المشكله هنا
    1-الحين لو نقلت قبل مايجيني القبول لفرجينيا احسن والا انتظر الين انضم وبعدين اطلب النقل وظرفي صعب لان عندي طفلين الكبير عمره 6 سنوات و4 شهور وابي ادخله المدرسه السعوديه بواشنطن دي سي والدراسه بدت.
    2-ايش افضل معهد تدريس ومتاح في الملحقيه ويكون في فيرجينيا افضل او دي سي.
    3-هل القانون يعاقبني لو اخرت دراسة ولدي لين 7 سنوات زي نظام السعوديه.
    4- الله يبارك لي ولكم وييسر امري وامركم يارب ولايحط احد فينا في ضيق الغربه صعبه ولكن الاستغفار كالثلج ينزل على القلب فيبرده ويريح البال والخاطر.
    اللهم لاتدع لنا ذنب الا وغفرته ولاهما الا وازحته ولا حاجه من حوائج الدنيا هي لك رضاء ولنا خير الا ويسرتها .
    اللهم وفق كل من يقراء وكل من حاول او يحاول يساعدني وشكرا
  2. راح اجاوبك على الموضوع اللي يخص المعاهد

اذا انك بتنقل للشرق وعلى حسابك الخاص عندك معهد اسمه Lado International institut

هو معهد مقبول .. ورسومه بالشهر 690 تقريبا .. له ثلاث فروع .. واحد بـ Silver Spring وواحد بـ D.C وواحد اتوقع بـ فرجينيا

اسال الله ان يسر امورك ..
    7 "
  3. السلا عليكم ورحمه الله كيمو
    افضل المعاهد
    جورج تاون
    نوفا
    فرجينيا تيك
    اي ال اي في دي سي
    ميد تيك في فلوس تشيرش

بالنسبة معهد لادو و الينقوا و كابلان الانجليزي ما انصح فيها

بالنسب لنوفا لو تروح منطقه ريستون فيها كليه والعهد اللغة منطقه نظيفة و بتكون ارخص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.