الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طال انتضاري ولا حصلت اي مساعده على اسئلتي تكفون فزعتكم

مساعدة طال انتضاري ولا حصلت اي مساعده على اسئلتي تكفون فزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sn33os
    sn33os

مبتعث جديد New Member

sn33os السعودية

sn33os , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ا , بجامعة ولا شي
    • ولا شي
    • ا
    • ذكر
    • ا, اا
    • السعودية
    • Sep 2014
    المزيدl

September 14th, 2014, 09:44 AM

السلام عليكم و رحمة الله

هاذا ثالث موضوع اكتبه بهاذا القسم و انشالله هو الاخير الي راح استفيد منه

انا ابغي اطلع الى امريكا في اي ولايه اسعارها معقولهو معاهدها و جمعاتها مضبوطه

كنت مخطط على استراليا و ضبطت اموري لاكن ب اخر لحظه غيرت رايي لن تبينت لي اشياء ما كنت عارفها ورفضت اني اروح
    المهم الحين ي الربع جاوبوني على هنقاط

1- هل ادرس الغه بمعهد مستقل او بنفس الجامعه الي اختارها لدراسة ادارة اعمال * اتمنى تحددون الجامعه او المعهد *
    2-مع مراعات الولايه ان تكون اسعارها معقوله مهي غالي و نفس الحكي اسعار ادراسه فيها

و ب الاخير اتمنى اي شخص يشوف هلموضوع و عنده معلومات لا يحرمنا و ي اخوان الي ما عنده اي معلومه او فايده اتمنى ما يخرب الموضوع
    لن بصراحه تعبت وانا ادور و اسئل

تحياتي لكم
  2. طلباتك عامه وهذا شي صعب الاجابه عليه بشكل دقيق وواضح

بالنسبه للمعاهد الاكاديمية والتجاريه

المعاهد الاكاديميه البعض منها مقبول عند جامعات معينه وليست كل الجامعات هذا شي
    ولو افترضنا درست في معهد اكاديمي لجامعه هل تضمن ان الجامعه فيها التخصص المطلوب ؟؟
    لو الاجابه نعم توكل علي الله

الكثير من الطلاب يدرس في ولايه لغه ويبحث عن تخصص يناسبه في جامعات خارج الولايه بحكم ان ولايته لايوجد بها التخصص المطلوب

والحزء الاخر بالنسبه لترشيح ولايه معينه فهذا اصعب سوال
    في ولايات رخيصه بس للبعض تكون ممله لعدم توفر اي وسايل ترفيه علي اقل تقدير
    وبعضها متوسط والبعض غالي
    والبعض يهتم بالطقس
    والبعض يهتم بالزحمة
    والبعض يرغب بوسايل مواصلات متوفرة لايرغب بشراء سيارة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو زياد 79
    طلباتك عامه وهذا شي صعب الاجابه عليه بشكل دقيق وواضح

بالنسبه للمعاهد الاكاديمية والتجاريه

المعاهد الاكاديميه البعض منها مقبول عند جامعات معينه وليست كل الجامعات هذا شي
    ولو افترضنا درست في معهد اكاديمي لجامعه هل تضمن ان الجامعه فيها التخصص المطلوب ؟؟
    لو الاجابه نعم توكل علي الله

الكثير من الطلاب يدرس في ولايه لغه ويبحث عن تخصص يناسبه في جامعات خارج الولايه بحكم ان ولايته لايوجد بها التخصص المطلوب

والحزء الاخر بالنسبه لترشيح ولايه معينه فهذا اصعب سوال
    في ولايات رخيصه بس للبعض تكون ممله لعدم توفر اي وسايل ترفيه علي اقل تقدير
    وبعضها متوسط والبعض غالي
    والبعض يهتم بالطقس
    والبعض يهتم بالزحمة
    والبعض يرغب بوسايل مواصلات متوفرة لايرغب بشراء سيارة
    شوف ي الغالي بنسبه للجامعه انا ابغي جامعه فيها تخصص ادارة اعمال فا كيف اعرف ما هي الجامعه المناسبه

و بنسبه للمدينه ابي مدينه تكون اجواها حلوه و يكون ايجار الشقه (غرفه واحده فقط) يتراوح من 150 دولار الى 250 دولار ب الاسبوع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sn33os
    شوفي ي الغالي بنسبه للجامعه انا ابغي جامعه فيها تخصص ادارة اعمال فا كيف اعرف ما هي الجامعه المناسبه

و بنسبه للمدينه ابي مدينه تكون اجواها حلوه و يكون ايجار الشقه (غرفه واحده فقط) يتراوح من 150 دولار الى 250 دولار ب الاسبوع
    في مواضيع مثبته في المنتدي تتحدث عن طريقه بحثك لجامعه فيها تخصصك واذا لقيت اكثر من ولايه وقتها تختار الي يناسبك وتنحصر الولايات بشكل كبير
    يعني لو رشحت لك سان فرانسيسكو وتخصصك غير موجود مالفايدة من كلامي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو زياد 79
    في مواضيع مثبته في المنتدي تتحدث عن طريقه بحثك لجامعه فيها تخصصك واذا لقيت اكثر من ولايه وقتها تختار الي يناسبك وتنحصر الولايات بشكل كبير
    يعني لو رشحت لك سان فرانسيسكو وتخصصك غير موجود مالفايدة من كلامي
    حلو لقيته بس انت شفت الموضوع اطلعت عليه اعني بنسبه لشخص ماله اي خبره ب الجمعات لا محليه ولا دوليه مستحيل يفهم شي منه اعني انا دخلت مدري وين او كيف فا اذا حصل اتمنى احد يساعدني ب البحث والله ما سئلت ولا طلبت المساعده الا بعد تعب من قبل رمضان و انا بشكل يومي ابحث ولاكن ما حصلت شي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    يعني إذا على كلامك تبحث من قبل رمضان، ما مر عليك ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§
    يب مرت بس ما اعرف كيف اقدم ولا ابحث ولا اي شي ابي واحد يساعدني ويدلني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.