الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ردوا علي عسى الله يحقق كل اللي في بالكم

مساعدة ردوا علي عسى الله يحقق كل اللي في بالكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3499 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shahad344
    shahad344

مبتعث جديد New Member

shahad344 الولايات المتحدة الأمريكية

shahad344 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لم التحق بعد , بجامعة لم التحق بعد
    • لم التحق بعد
    • لم التحق بعد
    • أنثى
    • لم التحق بعد, لم التحق بعد
    • السعودية
    • Sep 2014
    المزيدl

September 20th, 2014, 11:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا طالبة في الصف الثاني الثانوي تخصص علمي
    ارجو منكم مساعدتي
    اولا:
    اريد ان اقدم على بعثة على حساب المملكة
    ثانيا:
    عرفت ان الشروط ان لاتقل نسبة الثانوية عن 90% هذا تمام لكن نسبة القدرات والتحصيلي فيها مشكلة ماني متاكده اذا صح او اشاعة ان وزير التربية والتعليم الغى اختبار القدرات والتحصيلي (ياليت اللي يعرف الخبر الصحيح يبلغني)
    ثالثا :
    ان متى اقدم على الابتعاث ومتى يفتح الباب وابغى اتخصص هندسة في جامعة هارفارد او اي جامعة اهم شي في امريكا وتخصص هندسة ياليت تفيدوني بهاذي بعد
    وينفع اقدم من الحين عام(1435/1436) او بعد دراستي للثانوية اي عام (1436/1437)
    والله يجزاكم الف خير يارب فيدوني الله يسعدكم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    دقيقة اختي .. الحين انتي ثاني ثانوي ؟ التقديم بعد ما تخلصين الثانوي اصبري باقي لك سنة ونص ... ثاني شي الغاء القدرات والتحصيلي ابد ما عمري سمعت فيه واذا الغيت مع اني ابدا ابدا ابدا ما سمعت في الشي هذا بس عشان نكمل النقاش .. اذا الغيت الاختبارات فاكيد بينلغي كشرط في البعثة
    ثاني شي لما تقولين جامعة هارفارد او اي جامعة ترا ما تنبلع الجملة ... هارفارد مو زي اي جامعة وتصنيفها في العشر الاوائل... وشروط قبولها مو زي اي جامعة ابدا
    الشي الثالث انتي قلتي هندسة بس ما قلتي اي نوع من الهندسة .. الهندسة لطلاب البكالوريوس غير مفتوحة في بعثة الملك ... الا هندسة طبية بحكم انها تميل الى الطب .. بس يمديك تقدمين اي تخصص وتجين امريكا وتغيرين التخصص
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الشهـري
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، هارفارد مره وحده ماودي احطمك اختي العزيزه ،،
    لكن اذا جبتي قبول من الجامعه ارسلي لي رساله خاصه عشان احلق شنبي !
    شكلك. بتحلقه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R20
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    دقيقة اختي .. الحين انتي ثاني ثانوي ؟ التقديم بعد ما تخلصين الثانوي اصبري باقي لك سنة ونص ... ثاني شي الغاء القدرات والتحصيلي ابد ما عمري سمعت فيه واذا الغيت مع اني ابدا ابدا ابدا ما سمعت في الشي هذا بس عشان نكمل النقاش .. اذا الغيت الاختبارات فاكيد بينلغي كشرط في البعثة
    ثاني شي لما تقولين جامعة هارفارد او اي جامعة ترا ما تنبلع الجملة ... هارفارد مو زي اي جامعة وتصنيفها في العشر الاوائل... وشروط قبولها مو زي اي جامعة ابدا
    الشي الثالث انتي قلتي هندسة بس ما قلتي اي نوع من الهندسة .. الهندسة لطلاب البكالوريوس غير مفتوحة في بعثة الملك ... الا هندسة طبية بحكم انها تميل الى الطب .. بس يمديك تقدمين اي تخصص وتجين امريكا وتغيرين التخصص
    بالتوفيق

تسلم يارب الله يعطيك الف عافية
    ويحقق لك كل اللي تبيه
    انا افكر من الحين عشان اخطط لها وابدا اكون نفسي
    وبالنسبة للجامعة هارفارد انا حبيت ادخلها وما توقعت انها قوية لذي الدرجة بس بدام مافيه تخصص هندسة وانا كان قصدي بهندسة (هندسة طيران) مهما كانت صيانة او ديزاين المتوفر حدخله
    طيب انا ابي تخصص هندسة طيران بس اي جامعة او اكاديمية تنصحني فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الشهـري
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، هارفارد مره وحده ماودي احطمك اختي العزيزه ،،
    لكن اذا جبتي قبول من الجامعه ارسلي لي رساله خاصه عشان احلق شنبي !
    جزاك الله خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shahad344
    تسلم يارب الله يعطيك الف عافية
    ويحقق لك كل اللي تبيه
    انا افكر من الحين عشان اخطط لها وابدا اكون نفسي
    وبالنسبة للجامعة هارفارد انا حبيت ادخلها وما توقعت انها قوية لذي الدرجة بس بدام مافيه تخصص هندسة وانا كان قصدي بهندسة (هندسة طيران) مهما كانت صيانة او ديزاين المتوفر حدخله
    طيب انا ابي تخصص هندسة طيران بس اي جامعة او اكاديمية تنصحني فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الله يسلمك ويعافيك
    صح عليك انك تفكرين وتخططين لا تفهميني غلط .. بس كلامك كان عن البعثة اكثر من التخصص فهذا ليش قلت لك بدري
    هارفارد تصنيفها رقم 2 في امريكا!! يعني قبولها صعب بشكل كبير بس اذا انك حابة تدخلينها ادخلي على موقعهم وشوفي شروطهم وعندك سنة ونص او اكثر تشتغلين عليها.. ما بيقبلونك عشانك تقولين حابة ادخلها .. لازم تثبتين نفسك من كل النواحي لهم .. مهي مستحيلة ابدا بس انها صعبة
    اما هل عندهم تخصص هندسة طيران او لا بكل امانة ما عندي اي فكرة وانصحك انتي بنفسك تبحثين عنها وتشوفين ... ادخلي على موقع الوزارة وان شاء الله بيفيدك ويعطيك الجامعات اللي فيها التخصص اللي تبغينه ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§
    وبعدين خذي اسم الجامعة وحطيه في هذا الموقع
    Best Colleges | College Rankings | US News Education - US News
    وبيعطك تصنيف الجامعة في امريكا .. وبعدين ادخلي على الجامعة وشوفي شروط قبولها
    وايضا في لهم مواقع في الفيس يوك ممكن تفيدك
    قروب طلاب الطيران(Saudis in USA- Aviation Students Group)
    https://www.facebook.com/groups/126702300696635/
    اتوقع هم يقدرون يجاوبوتك احسن
    بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    يا سلام عليك يا شهد طموحك عالي والله شي يفرح وانا أشجعك وأبي أقولك علئ شي معين وتذكريه دائماً ' لكل مجتهد نصيب والصعب يكون سهل لصاحب الهدف'

سبحان الله وبحمده سبحان العظيم
    صدق من قال انك ملفت للنظر

لـو إنتقلت الأهـرآم من مصـر لـ الصيـن . وأنتقـل قلبـي من اليسـار لـ اليميـن . وغـآب النصـر عن البطولآت عشـرآت السنيــن . سـوف نبقـى لـ الأبــد نصرآوييـــن .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R20
    الله يسلمك ويعافيك
    صح عليك انك تفكرين وتخططين لا تفهميني غلط .. بس كلامك كان عن البعثة اكثر من التخصص فهذا ليش قلت لك بدري
    هارفارد تصنيفها رقم 2 في امريكا!! يعني قبولها صعب بشكل كبير بس اذا انك حابة تدخلينها ادخلي على موقعهم وشوفي شروطهم وعندك سنة ونص او اكثر تشتغلين عليها.. ما بيقبلونك عشانك تقولين حابة ادخلها .. لازم تثبتين نفسك من كل النواحي لهم .. مهي مستحيلة ابدا بس انها صعبة
    اما هل عندهم تخصص هندسة طيران او لا بكل امانة ما عندي اي فكرة وانصحك انتي بنفسك تبحثين عنها وتشوفين ... ادخلي على موقع الوزارة وان شاء الله بيفيدك ويعطيك الجامعات اللي فيها التخصص اللي تبغينه ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§
    وبعدين خذي اسم الجامعة وحطيه في هذا الموقع
    Best Colleges | College Rankings | US News Education - US News
    وبيعطك تصنيف الجامعة في امريكا .. وبعدين ادخلي على الجامعة وشوفي شروط قبولها
    وايضا في لهم مواقع في الفيس يوك ممكن تفيدك
    قروب طلاب الطيران(Saudis in USA- Aviation Students Group)
    https://www.facebook.com/groups/126702300696635/
    اتوقع هم يقدرون يجاوبوتك احسن
    بالتوفيق
    لابالعكس مرا افدتني والله مرا شكرا لك ربي يجزاك كل خير كسبت فيَّ ثواب
    واستفتد من جد
    وبالنسبة لتخصصي ادري صعب ومااظن البنات متاح لهم عالعموم شكرا لك مرا ثانية

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    يا سلام عليك يا شهد طموحك عالي والله شي يفرح وانا أشجعك وأبي أقولك علئ شي معين وتذكريه دائماً ' لكل مجتهد نصيب والصعب يكون سهل لصاحب الهدف'

سبحان الله وبحمده سبحان العظيم
    تسلم عالكلام الجميل ربي يسعدك امين يارب اجمعين الله لايضيع لنا تعب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.