الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة التقديم اولا للمعهد او الجامعه ؟

مساعدة التقديم اولا للمعهد او الجامعه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A7mad-123
    A7mad-123

مبتعث جديد New Member

A7mad-123 السعودية

A7mad-123 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علوم الحاسب , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • علوم الحاسب
    • ذكر
    • المدينة المنورة, اليعودية
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

September 22nd, 2014, 06:00 AM

السلام عليكم

عندي استفسار عن التقديم هل اني اقدم على المعهد فقط او اقدم على الجامعه او اقدم على الاثنين ؟

بمعنى اني اجيب قبول معهد وبعد ما اخلص اللغة واجيب درجة في اختبار الايلتس اجييب قبول جامعه ؟

ياليت توضوح لي الفكره علما اني خريج علوم حاسب وابغى اكمل ماستر ومعليش اذا الموضوع مكرر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7mad-123
    تقصد قبول معهد وجامعه تكون من نفس الجامعه ؟
    المشكلة اغلب المعاهد حقت الجامعات متكدسه
    لا مو شرط نفس الجامعة
    اهم شي تجيب قبول معهد عشان اصدار قرار الابتعاث
    بعدين في نفس دولة الابتعاث تحاول انك تجيب قبول جامعه تكون على اطلاع اكثر ع الجامعات
    7 "
  3. وعليكم السلام

الافضل من تجربتي انك تجيب قبول قبول جامعه و معهد ، والمعهد يكون تابع للجامعه عشان يعطونك قبول مشروط

انا توهقت المعهد خذت منه قبول وقمت ادور ع جامعه تعطي قبول مشروط في معهد غير المعهد التابع لها نصيييييييحة اخوو والله تعبت كثير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7mad-123
    السلام عليكم

عندي استفسار عن التقديم هل اني اقدم على المعهد فقط او اقدم على الجامعه او اقدم على الاثنين ؟

بمعنى اني اجيب قبول معهد وبعد ما اخلص اللغة واجيب درجة في اختبار الايلتس اجييب قبول جامعه ؟

ياليت توضوح لي الفكره علما اني خريج علوم حاسب وابغى اكمل ماستر ومعليش اذا الموضوع مكرر
    أذا تبي تجي أمريكا على حسابك الخاص ولاحقا تطلب أنضمام للبعثة يجب عليك أحضار قبول معهد وجامعة معترف فيها وغير متكدس وفقاً للشروط الالحاق بالبعثة ، مع العلم أنني أفضل تحضر قبول معهد وجامعة معترف فيها

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.