الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار عن السكن وفاتورة الماء والغاز

مساعدة استفسار عن السكن وفاتورة الماء والغاز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3501 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية casper123ss
    casper123ss

مبتعث جديد New Member

casper123ss الولايات المتحدة الأمريكية

casper123ss , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer , بجامعة California State of Northridge
    • California State of Northridge
    • Computer
    • ذكر
    • LA, CA
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

September 24th, 2014, 10:33 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعة الخير انا عندي استفسار بسيط عن السكن الي انا ساكن فيه واتمنى احد يجاوبني ويساعدني في أقرب وقت ممكن...

انا معاي عقد لمدة سنة في هذا السكن وبعد الشهر الاول من سكني جاتني فاتورة الماء والغاز 35$ فكان مبلغ معقول وصحيح...

وفي الاشهر التالية صارت تجيني الفاتورة خيالية من 140$ -175$ وفي هذا الشهر Sep جاتني الفاتورة 200$ فقط ماء تراش مجاري اعزكم الله و الغاز من غير كهرباء طبعا. الغاز هي الي جدا غالية توصل الى 100$ وزيادة

رغم اني مااستخدم الغاز الا في النادر.

على العموم اتكلمت مع الشركة في هذا الكلام ارسلوا فريق يكشف على الميتر وقالوا ماعندك اي مشكلة وكل شي تمام معاك وقالوا انت المسؤول عن دفع فاتورتك واتكلمت مع الاوفيس قالوا ادفع هذا الشهر وشوف الشهر الجاي ( الي هو هذا الشهر Sep ) ممكن الشركة حلت المشكلة والمشكلة لم تحل وطالبين مني هذا الشهر 200$ طبعا مبلغ خيالي ومستحيل ادفع شئ انا مااستخدمته وكل ماافكر انقل من السكن اخاف يطلبوني فلوس كسر العقد وانا مستحيل ادفع لناس نصبوا عليا من يوم ماسكنت ! ...

فسؤالي هو :

كثير من العيال قالوا اشرد من السكن ومااحد درى عنك هل لو شردت من السكن مافيها مشاكل عليا الآن أو مستقبلا لاني مااعتقد الاوفيس راح يكسرلي العقد مجاني؟؟ اتمنى الي عندو حل لا يبخل علينا ويساعدني في اقرب وقت لاني عانيت كثير من هذا السكن ...
  2. اخوي اذا بغيت تطلع جرب كلم الاوفس وفهمهم وضعك يمكن يتساعدو معاك او اعرض شقتك في كريج لست
    واسال واحد من جيرانك كم تجيه الفاتوره شهريا وشوف وضعك عادي ولا
    اما سالفة انك تشرد ما انصح بس خلها اخر خيار عندك
    بالتوفييييق
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,

انا ماعرف هل المبالغ اللي ذكرتها شاملة للـ ( الماء + الغاز + الكهرب + التراش ) ؟
    اذا نعم .. فالتفاصيل في هذه الامور مهمه ..

فاتورة الماء غالباً ماتتعدى الـ 40$ كحد اقصى لو كنت لحالك !
    واما الغاز والكهرب فغالباً هي اللي تصرف حتى لو ماستخدمتها .. راح تكون فاتورتها مالايقل عن 40$ (هذا لو ماستخدمتها بالمره) ..
    ومع الاستخدام يزيد !

الفواتير الاخرى مثل التراش والمجاري .. فهذي رسوم ثابته على ما اعرف ..
    سواء استخدمتها ام لم تستخدمها .. لها رسم ثابت تدفعه شهرياً ..

طبعاً المبالغ التقريبية اللي اعطيتك .. هذي بدون ضرائب .. يعني لو تضيف عليها الضرائب راح تزيد اكثر !

الشهر الاول غالباً يكون اقل تكلفة من بقية الاشهر والسبب ان فيه بعض الخدمات ماتجيك فاتورتها لحتى تكمل شهر كامل !
    لذلك تشوف ان من الشهر الثاني صارت الفاتورة مرتفعة ..

وعلى حسب المعطيات اللي في موضوعك فانا اشوف المبلغ معقول خصوصاً لما قلت انهم شيكوا وكل شي سليم ..
    فالمسألة اما ان تكون على استخدامك .. واما ان تكون كلها رسوم ثابته لتوفيرها في شقتك والمبلغ الاضافي هو مبلغ الاستخدام (يعني ممكن الـ 100 هذي هي قيمة الخدمة .. ومازاد عنها فهو استخدامك + الضرائب ) ..

لذلك انا انصحك تراجع فواتيرك وتشوف المبالغ المطلوبه منك كل مبلغ لايش .. حتى تعرف كل مبلغ وين رايح !؟

الشغله الاخرى .. شركات الكهرباء والغاز .. يوفرون خدمة الـ Bill Leveling .. فايدة هالخدمة انهم يعملون لك خطة سنوية تثبت الرسوم الشهرية لك .. بحيث تدفع لهم كل شهر رسوم ثابته !
    فحاول انك تبحث عليها في الشركات اللي تقدم لك الغاز والكهرباء .. هذي الخدمة تفيدك جداً !

راجع امورك ولا تفكر بكسر العقد ولا تطلع .. المسألة فقط تحتاج الى تدقيق بالفواتير .. واي شي تشوفه غريب بالفواتير اسألهم وبيفيدونك ..
    حقك ماراح يضيع باذن الله .. ولاراح تدفع شي مو لك !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.