الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مدة المرحلة العاشرة و اكمال اجراءاتها

مساعدة مدة المرحلة العاشرة و اكمال اجراءاتها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3497 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bassambog
    Bassambog

مبتعث جديد New Member

Bassambog الولايات المتحدة الأمريكية

Bassambog , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

September 27th, 2014, 12:59 PM

السلام عليكم ..

يا أخوان .. انا خريج ثانوي هذه السنة و الحمدلله حاليًا انا طالب في برنامج ارامكو للابتعاث الخارجي cpc .. السنة التحضيرية هنا مدتها 10 شهور .. لكنها مهي سهله ابدًا و صعبة بالحيل .. و مُمكن في اي وقت لا سمح الله ما اجيب المعدل المطلوب و اطلع منها او ما اقدر اكمل و انسحب .. طبعًا ان شاءالله ما اوصل لهذا الحال لكني اعمل حساب لهالاحتمال ان صار لا قدر الله ..

هذا مهي المشكلة الاساسية .. المشكلة ان في حال لا سمح الله ما قدرت اكمل بالبرنامج او انسحبت منه (ممكن هالشيء يكون في نهاية السنة ديسمبر او يناير أو فبراير او اي شهر على مدى هالعشر شهور القادمة)

في هذا الوضع و ان افترضنا اني طلعت من ارامكو مثلاً في شهر ديسمبر أو يناير .. هل اقدر وقتها التحق بالبعثة؟
    مع العلم اني جايب الشروط و مقدم على المرحلة هذه العاشرة و مقبول فيها (يعني انا مرشح في هالمرحلة) .. فـ وش الخطوات اللي لازم اسويها وقتها؟

قريبًا راح يكون فيه ملتقى .. الخطة اللي في بالي كانت اني احضر الملتقى كامل ايامه فقط .. لكن بدون ما احضر موعد التدقيق ولا اسوي فيزا ولا اجيب قبول المعهد ولا شيء .. ان كملت بارامكو كان بها ، و لكن في حال اني ما قدرت اكمل و طلعت منها .. هل وقتها اقدر اكمل اجراءاتي في البعثة في اي وقت من اوقات السنة؟

ولا لازم اروح على حسابي أو انتظر لمن تفتح المرحلة 11؟

و شاكر لكم
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.