الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار فرصة عمل في لوس انجلوس و سان فرانسيسكو

استفسار فرصة عمل في لوس انجلوس و سان فرانسيسكو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3487 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nou_
    nou_

مبتعث جديد New Member

nou_ السعودية

nou_ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Oct 2014
    المزيدl

October 2nd, 2014, 12:16 AM

السلام عليكم
    عندي فرصة عمل في لوس انجلوس وسان فرانسيسكو.
    ادري السؤال ذا دايم ينسأل بس ودي اعرف وش احسن لوس انجلوس ولا سان فرانسيسكو؟ قريت ان سان فرانسيسكو ماتحتاج سياره عكس لوس انجلوس صح؟
    واذا راتبي تقريبا $3000 او اكثر من 3000 او اقل بشوي يكفي شهريا؟ ولا قليل؟ قلت بعيش مع roommates اوفر بما ان الاجار غالي
    ابي اعرف وش احسن مدينه و هل $3000 شهريا تكفيني من ناحية دفع الاجار والجوال وشراء الاكل والطلعات وكذا... + مارح يكون عندي سياره بالبدايه..
  2. وعليكم السلام

كل من سان فرانسيسكو ولوس انجلس غالية وخاصة سان فرانسيسكو اغلى من ناحية السكن بنسبة 30-40 % . ما ادري نوع عملك لكن لاتنسى ان هناك ضرائب يعني ال 3000 دولار راح تكون حوالي 2400 بالكثير بعد الضرائب . من الافضل اختيار لوس انجلس .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    وعليكم السلام

كل من سان فرانسيسكو ولوس انجلس غالية وخاصة سان فرانسيسكو اغلى من ناحية السكن بنسبة 30-40 % . ما ادري نوع عملك لكن لاتنسى ان هناك ضرائب يعني ال 3000 دولار راح تكون حوالي 2400 بالكثير بعد الضرائب . من الافضل اختيار لوس انجلس .
    طيب لو 2400 تكفي المعيشه شهريا؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nou_
    السلام عليكم
    عندي فرصة عمل في لوس انجلوس وسان فرانسيسكو.
    ادري السؤال ذا دايم ينسأل بس ودي اعرف وش احسن لوس انجلوس ولا سان فرانسيسكو؟ قريت ان سان فرانسيسكو ماتحتاج سياره عكس لوس انجلوس صح؟
    واذا راتبي تقريبا $3000 او اكثر من 3000 او اقل بشوي يكفي شهريا؟ ولا قليل؟ قلت بعيش مع roommates اوفر بما ان الاجار غالي
    ابي اعرف وش احسن مدينه و هل $3000 شهريا تكفيني من ناحية دفع الاجار والجوال وشراء الاكل والطلعات وكذا... + مارح يكون عندي سياره بالبدايه..
    شي حلو تدرس وتشتغل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.