الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة إختيار الولاية و المعهد

مساعدة إختيار الولاية و المعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3483 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Jaffar-1414
    Jaffar-1414

مبتعث جديد New Member

Jaffar-1414 الولايات المتحدة الأمريكية

Jaffar-1414 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لم يتم الاختيار , بجامعة لم يتم الاختيار
    • لم يتم الاختيار
    • لم يتم الاختيار
    • ذكر
    • لم يتم الاختيار, لم يتم الاختيار
    • السعودية
    • Oct 2014
    المزيدl

October 13th, 2014, 06:10 AM

السلام عليكم

انا شخص حاب ادرس في امريكا تخصص هندسة مكيانيكية او كيميائية . بس مو عارف اختار الولاية و لا الجامعة و لا المعهد.

طبعا ما ابغى ولاية تكون غالية و يكون فيها معدل الجرائم عالي. و لما اختار الجامعة ما ابغاها تكون صعبة مرررررررررررررررة و لا تكون خرطي , و طبعا تكون جامعة موصى فيها من الحكومة السعودية.

أتمنى الرد في اسرع وقت.
  2. وعليكم السلام ..

انت تحب البرد او الحر

شوف ي اخوي انا قريت كثير والقليل الي يرد عليك هنا ، وانصحوني في معهد في اريزونا بتيمبي التابع للجامعه والجامعه فيها تخصصات هندسيه بس ما اذكر ايش التخصصات

المدينه بكشل عام رخيصه وحر في الصيف فقط موقعها استراتيجي جنبك افضل واجمل الولايات وهي كاليفورنيا ، نيفادا تقريبا تبعد عن اريزونا 5 ساعات بالسيارة يعني بالمختصر المفيد كل ما جاتك اجازة سافر

افضل من تجلس في كاليفورنيا مدينه لوس انجلوس صحيح انها جميله بس راح تظل طول فترة الابتعاث ع هاذي المدينه ولا تقدر تسافر من غلاء المعيشه

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.