الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة قبول الكليه للربيع و مشكلة الملحقية و إلغاء الـ I-20

مساعدة قبول الكليه للربيع و مشكلة الملحقية و إلغاء الـ I-20

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3481 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ضحكة الدنيآ
    ضحكة الدنيآ

مبتعث مستجد Freshman Member

ضحكة الدنيآ الولايات المتحدة الأمريكية

ضحكة الدنيآ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ~ , بجامعة ~
    • ~
    • ~
    • ذكر
    • NYC, NY
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

October 15th, 2014, 02:15 PM

السلام عليكم

قدمت ع كلية مجتمع لفصل الربيع والدراسه تبداء في جآنوري !

رحت الكليه آمس وسآلتهم آش صار ف الابلكيشن تبعي قالولي آنت آكيد حتنقبل بس حيرسلولك آيميل ف الفتره دي قبل نوفمبر 15 -_-

وقالولي لازم تكون موجود ف امريكآ عشآن تكمل الاجراءات حقت الكليه , زي الاختبار وووووووو

عندي مششكله أنا فترة اللغه بتنتهي عندي يوم 19 آكتوبر (هذآ الشهر ) سنه وسته شهور .

صعبه آقعد ف امريكا انتظر ورقة القبول عشآن آسوي آورآقي وووو, لآن الصرف حيوقف وم آقدر آصرف على نفسي طول هذا الفتره "؟!

ف ايش الحل ؟؟؟؟؟؟ بليز ساعدوني قالولي الكليه لو جاتك ورقة القبول وم جيت تكمل اجراءاتك حنقدم دراستك للخريف وانا بصراحه مقدر اضيع 6 شهور او اكثر :-(

heeeeeeeeeeeeeeeeelp
  2. اما ارجع للسعودية
    او اطلب من أهلك يرسلون لك فلوس
    أو اطلع من الشقة واسكن مع عائلة
    انا انصح بالخيارين الاول والثاني
    اطلع من الشقة ارجع لديرتكووقت الدراسة ارجع لعائلة
    باختصار بطل خنمبق وادرس زي العالم والناس
    سنة ونص ماهي دليل على اجتهاد ابداً
    7 "

3. وَ عليكم آلسلآم وَ رحمـــة آلله وَ بركآتة ..

أخوي عآدة في كليآت آلمجتمع أسآسآ فـــي غرفة خآصة للإختبآرآت .. مركز متكآمل ..
    ليه مآتروح تكلم قسم آلطلآب آلدوليين أو آلقسم نفســـه يقدم إختبآرآتكـ وّ بكذآ بترتآح من حكآية آلإنتظآر ..

جرب كلمهم ..
    7 "
  4. السلام عليكم

دي الفتره اهم فتره ف حياتي واقدر اي دعوه او مساعده بسيطه او حتى رفع للموضوع :-)

أنا دحين انتهت فترة اللغه سنه وسته شهور + مافيه تمديد, آنتهت والحضور تبعي كان مرا نازل ف تم الغاء الايتوني .
    قدمت ع كيمونتي كولج للربيع 2015 معترف بها وقالولي قبولك اكيد بس انتظر يجيك القبول ع الايميل !
    الصرف وقف عني بسبب انتهاء فترة اللغه. م عندي شهاده من المعهد . ولآزم آرجع السعوديه لان الصرف وقف !

اللي حصلي طلبت تدكره وتم رفضها بحجة انو لازم ارفع طلب تاجيل البعثه ! رفع طلب تاجيل البعثه وتم اعادته لطالب وطلبو مني
    شهادة المعهد, درجة التوفل, كشف درجات المعهد .
    عندي درجة توفل وعندي كشف درجات بس م عندي شهاده ؟ دحين اش اسوي ؟؟ ابا احتمال اني مقدر انتظر قبول الكليه يمكن يجي متاخر

أرجوكم بدون ردود انتقاد آو سب, اللي عنده حلول يكلمني او يرسلي ع الخاص ! وبرضو اتقبل اي نصيحه مع ان اللي صار صار بس بدون تجريح انا الاردي متضايق :-(

شكر’
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضحكة الدنيآ
    السلام عليكم

دي الفتره اهم فتره ف حياتي واقدر اي دعوه او مساعده بسيطه او حتى رفع للموضوع :-)

أنا دحين انتهت فترة اللغه سنه وسته شهور + مافيه تمديد, آنتهت والحضور تبعي كان مرا نازل ف تم الغاء الايتوني .
    قدمت ع كيمونتي كولج للربيع 2015 معترف بها وقالولي قبولك اكيد بس انتظر يجيك القبول ع الايميل !
    الصرف وقف عني بسبب انتهاء فترة اللغه. م عندي شهاده من المعهد . ولآزم آرجع السعوديه لان الصرف وقف !

اللي حصلي طلبت تدكره وتم رفضها بحجة انو لازم ارفع طلب تاجيل البعثه ! رفع طلب تاجيل البعثه وتم اعادته لطالب وطلبو مني
    شهادة المعهد, درجة التوفل, كشف درجات المعهد .
    عندي درجة توفل وعندي كشف درجات بس م عندي شهاده ؟ دحين اش اسوي ؟؟ ابا احتمال اني مقدر انتظر قبول الكليه يمكن يجي متاخر

أرجوكم بدون ردود انتقاد آو سب, اللي عنده حلول يكلمني او يرسلي ع الخاص ! وبرضو اتقبل اي نصيحه مع ان اللي صار صار بس بدون تجريح انا الاردي متضايق :-(

شكر’

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمـــة آلله وَ بركآتة ..

مآعليكـ .. إرفع كشف آلدرجآت مع درجة آلتوفل بدون شهآدة معهد .. وطلبكـ رح يمشي بإذن آلله ..
    عن تجربة شخصية .. شهآدة آلمعهد مآيطلبوهآ كثير ..
    وَ كشف آلدرجآت يغني عنهآ مع درجة آلتوفل أو آلآيلتس .. إلآ إذآ مشرفكـ وآحد معقـــد وَ يدقق كثير ..!!
    لكن لآ تأخر نفسكـ إرفع أللي قلت لكـ ..
    إسبوع بآلكثير وَ يتم تأجيل آلبعثة ..

بس إنت سويت أللي قلته لكـ أول ..؟!
    رحت للكلية وَ طلبت منهم تختبر قبل ..؟!
    جرب منت خسرآت شي ..
    7 "
  6. مشششكور ي غالي ماشاء الله عليك ترد ع كل المشاكل
    اي كلمتهم والحمدلله بفضل الله وثم بفضلك قالولي اقدر اسوي كل الاجراءات ف الايام دي قبل سفري :-)

بججرب ارفق كشف الدرجات والتوفل ومشششششششششششششششكور م تتخيل آنت آفرجت عني كربي :-( بردك تسسلم

والله يرزقك م تتمنى وآن شاء الله طلبي م ينرد ^_^
    7 "
  7. تحديث للموضوع !

حصلت قبول من كلية مجتمع الورقه وصلتني, عندي طلب مرفوع ب تاجيل البعثه بس رجع بسبب طلب شهاده من المعهد ودرجة توفل, انا مفصول من المعهد وم عندي شهاده
    هل الغي طلب التاجيل وارفع القبول الاكاديمي ؟ تخصصي غير عن اللي ف البوابه وجامعتي مش نفسها !
    هل اطلب تغيير تخصص ؟ ولا شو ابي مساعده وشكرآ
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضحكة الدنيآ
    تحديث للموضوع !

حصلت قبول من كلية مجتمع الورقه وصلتني, عندي طلب مرفوع ب تاجيل البعثه بس رجع بسبب طلب شهاده من المعهد ودرجة توفل, انا مفصول من المعهد وم عندي شهاده
    هل الغي طلب التاجيل وارفع القبول الاكاديمي ؟ تخصصي غير عن اللي ف البوابه وجامعتي مش نفسها !
    هل اطلب تغيير تخصص ؟ ولا شو ابي مساعده وشكرآ

إنت بتأجل أو بتكمل درآسة ..؟!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.