الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار معادله الدبلوم للبكالريوس

استفسار معادله الدبلوم للبكالريوس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3444 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    صحيح , ولكن فيه جامعات لها قسم خاص للمعادلات .. وبإمكانه معادلة الشهادة عن طريقهم دون الحاجة لمعادلتها من شركات المعادلة الامريكية .. وايضاً يقدر يستعلم منهم كم عدد الساعات اللي راح يعادلونها له لو تم قبوله .. ويعلمونه !
    أضافة ممتازة ولكن لم تمرعلى حاله مسبقاً ... كرما منك ممكن تعطيني أسم جامعة من الجامعات لكي أراسلها لأ أحد الطلبة؟!

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    أضافة ممتازة ولكن لم تمرعلى حاله مسبقاً ... كرما منك ممكن تعطيني أسم جامعة من الجامعات لكي أراسلها لأ أحد الطلبة؟!

الجامعة اللي انا ادرس فيها University of Arkansas at Little Rock .. احد الجامعات اللي فيها معادلات للشهادات ..
    ايضاً فيه جامعة University of Central Arkansas في مدينة كان وي تبعد عني تقريبا ساعه ...

هذي كلها تعادل الدبلوم داخل الجامعة .. وغيرها الكثير من الجامعات اللي تعادل الدبلوم داخل الجامعة !

غالباً الدبلوم مايحتاج معادلة من WES .. لان غالب الجامعات تعادل الدبلوم داخل الجامعة ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    الجامعة اللي انا ادرس فيها University of Arkansas at Little Rock .. احد الجامعات اللي فيها معادلات للشهادات ..
    ايضاً فيه جامعة University of Central Arkansas في مدينة كان وي تبعد عني تقريبا ساعه ...

هذي كلها تعادل الدبلوم داخل الجامعة .. وغيرها الكثير من الجامعات اللي تعادل الدبلوم داخل الجامعة !

غالباً الدبلوم مايحتاج معادلة من WES .. لان غالب الجامعات تعادل الدبلوم داخل الجامعة ...
    غير صحيح كلامك عن الجامعتين وتم التأكد منهم ، أذا كنت غير مصدق يرجى التأكد من قسم الطلاب الدولين - القبول- بجامعتك ، وهذا الرابط اثبات أخر!

Transcript Evaluation | Office of International Student Services | University of Arkansas at Little Rock

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..
    Yes, that is correct. We will do high school transcripts here but college must be done by IEE or WES.
    Ellen
    UCA Office of International Admissions

...
    أعلاه رد جامعة University of Central Arkansas

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    غير صحيح كلامك عن الجامعتين وتم التأكد منهم ، أذا كنت غير مصدق يرجى التأكد من قسم الطلاب الدولين - القبول- بجامعتك ، وهذا الرابط اثبات أخر!

Transcript Evaluation | Office of International Student Services | University of Arkansas at Little Rock

شي غريب !
    اجل وشلون عادلوا شهادة كذا شخص معي بالجامعه ؟
    يبيلي امرهم واشوف .. لاني انا كنت مع الرجال لما عادلوها !
    ممكن غيروا بعض الانظمة .. لان فيه انظمة تغيرت من سنتين تقريباً !
    فاعتقد ان هالشي من ضمنها ..
    لكن بكل الاحوال بامرهم واشيك ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP

اخوي انا براسل بعض الجامعات كيف الطريقه ؟
    اراسلهم ع الايميل وارسلهم الترانسكربت " السجل الاكاديمي " ل درجاتي ب الدبلوم او كيف النظام ؟
    7 "
  6. اخواني انا بدرس ب جامعه رود ايلاند في كيغستون ،، ولد عمي يدرس هناك بالمعهد .. معي دبلوم عالي ب تخصص الهندسه ميكانيكيه ثلاث سنوات ونصف معدلي 2.14 من4 , و ولد عمي راح كلم الجامعه بخصوص معادله الساعات ويجيب لي قبول ب الجامعه قالوا له معدله ضعيف ومانقدر نعطيه قبول ! قال لهم طيب يبي قبول من الثانوي ؟ قالوا لا مانقدر !! قالوا خله يجي يدرس بالمعهد وهو بالمعهد يراجعنا ويعادل شهادته عن طريق wes ..

لكن المشكله اني خايف اجي لمريكا ك مبتعث ع حسابي الخاص ! مع العلم ان عندي قبول معهد فقط بدون قبول جامعه !

خايف ما انظم على حساب الدوله بحكم ان مامعي قبول جامعه !

ياليت تفيدوني ب حل ل مشاكلي !

هل معدلي ضعيف 2.14 من 4 ؟

هل استطبع الانضمام للبعثه على حساب الدوله بقبول معهد فقط ؟

هل هنالك جامعات تعادل لي ساعات بدون wes ؟ وماهي هذه الجامعات ؟
    7 "
  7. السلام عليكم

عندي استفسار بخصوص معادله دبلوم اشعه عالي من مستشفى الملك فيصل التخصصي, انا حابه اعادل درجاتي واقدم على جامعه امريكيه , وحابه اعرف هل لازم يكون عندي اختبار تخصصات للمعادله ؟ والسوال الثاني يا ليت تفيدوني باسماء الشركات الي تسوي معادله لي؟

شاكره لكم
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.