الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مرافقي انطرد من المعهد

مساعدة مرافقي انطرد من المعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3444 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اكيد كلامها صح ولكن مهما يكن ماتاصل لدرجه الطرد والالغاء الايتوني.. عادي ياما انتهى الضمان ايام المعهد والجامعه ومع ذلك محد قال شي لانهم يدرون ان حقهم مو ضائع والملحقيه بتدفع.. انا اقولك كلمي فهد العتيبي ومديرة ادارة المعاهد وصدقيني بيكون فيه اجراء ضد المعهد..
    7 "
  2. لو مكانك ما أضيع وقت لان مستحيل راح المعهد يغير من موقفه، والعتيبي ما راح يرد عليك، صار لي موضوع وعشان يفك الهولد مع ان كل الطلبات مكتملة والجمعه دخلت عليه اذكره ما فكه الا يوم الأثنين من الاهتمام الزائد، والمشرفة مو فاضيه تتابع موضوع وتحط نفسها بأسئلة من مديرها،
    خليه يسافر وما عليه شر، بس يسدد رسوم السيفس،
    كلامك هنا ما راح يغير شي وكلامك مع الملحقيه ضايع،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبن و كراث
    يسافر كنكون يومين ويرجع ما فيها مشاكل مجربها

المعهد احيان يلغي كذا صار يهدد السعوديين لان عارف وضعنا ، ما اعتقد بيغير شي كلام الملحقيه
    الملحقية ألغت الأعتراف في جامعات معروفة فما بالك في معاهد!

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @ريهام@
    المحلقيه اقول انها غلطتي انا ومرافقي
    اعطينا مشرفة مرافقي خبر لما صارت المشكله
    وكل اللي قالته انه الغلط علينا والمفروض نطلب تجديد من دون احد يقول لنا /:
    من الى فالملحقية يقول لك غلطتك ؟ أذا تقصدي المشرفة ؟ فهي مقصره في عملها ولازم تتعاقب ... لازم لازم ولازم ترسلين ايميل رسمي للمشرفة وتحطي نسخة للمدير الاقليمي ومديرة المعاهد ومساعد الملحق للشؤون الدراسية حتى ينبهون المعهد أو يتخذون في حقه قرار!
    أيش اسم المشرفة لو سمحتي؟!

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    من الى فالملحقية يقول لك غلطتك ؟ أذا تقصدي المشرفة ؟ فهي مقصره في عملها ولازم تتعاقب ... لازم لازم ولازم ترسلين ايميل رسمي للمشرفة وتحطي نسخة للمدير الاقليمي ومديرة المعاهد ومساعد الملحق للشؤون الدراسية حتى ينبهون المعهد أو يتخذون في حقه قرار!
    أيش اسم المشرفة لو سمحتي؟!

مشرفتي ومشرفة مرافقي
    ارسلت ايميل مارد علي
    ممكن لو اكثر من واحد حصلته له المشكله من قبل وارسل لل العتيبي ايميل
    وقتها بيفكرون يتكلموا مع المعهد
    مدري مسموح اذكر اسماءهم بالمنتدى ولا لا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    الملحقية ألغت الأعتراف في جامعات معروفة فما بالك في معاهد!

اخ بندر ممكن حصل اللي قلت ع حسب معلوماتي يلغي الاعتراف بوجود دليل تلاعب
    لكن كمعهد يطرد عشوائي ويهدد صارت معي والمشرف اخبرني بالرجوع للسعوديه وإحضار فيزا وقبول جديد، الكلام هذا ٢٠١٢-٢٠١٣
    المشكلة المشرفين الأغلب ما يوقفوا بصف الطلاب نهائيا ، من التوتر نقلت جمبهم عشان اعرف أتفاهم معاهم،
    بالاخير صرت اعرف أشياء جدا محزنه من تهاون ، و تاخر في الرد، و بعض للمدراء الإقليميين يسمع من مشرفك اكثر من يسمع لك. الموضوع مو عنصري او تحيز لكن بعد ما صرت مجاور لهم شفت كثير مشاكل، والأغلب مشرف مطنش او مشرف مستقعد او مشرف غير متجاوب،
    حلو الإيجابي اللي فيك لكن مو باي حال يجي تعهد و طرد. كنت وحاولت و الباشا هناك يسرح و يمرح.
    7 "
  7. اختي رهاام وشش صار مع مرافقك لان سبق وصار لي نفس المشكله والاهم من ذالك يمكن جيت ع اخر شي لو وش م يصير المعهد ما يكلم الملحقيه علشان ما تصير عليه العين وينشبون ع كل شي الحاجه الثانيه حاولت ان اجلس في امريكا ولا قدرت وشغلت نقل السيفيس كلام فاضببي لانهم لو قالو مطرود خلاص وسبق وحاولت اني ارجعها ولا قدرت والحين الحمد رجعت طلعت فيزا جديده ولا اخذت خمس ايام وزبطت وضعي وراجع ان شاء الله عن قريب.
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.