الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة التحويل من جامعة سعودية ل جامعة أمريكية "بكالوريوس"

مساعدة التحويل من جامعة سعودية ل جامعة أمريكية "بكالوريوس"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3468 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اللي اعرفه ان البعثات الداخليه تختلف عن البعثات الخارجيه يعني لو كنتي مبتعثه برا وتبين تحولين بعتثك داخليه ما تقدرين واتوقع العكس صحيح في مثل حالتك مالك الا تروحين تدرسين على حسابك الخاص وبعدها بكم شهر تختلف على حسب الدوله تنضمين اللي اعرفه ان كندا بعد ٩٠ يوم دراسي تلتحقين امريكا اتوقع ٤ الى ٦ شهور ما عندي خلفيه مره
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أنا طالب بجامعة الملك خالد بأبها .. تخصص انقلش للأسف هالتخصص ما اعجبني كثير مو من ناحيت ما ابي اتعلمه بالعكس ابي اتعلمه واصير (بلبل) فيه .
    المشكلة نوع التدريس والدكاتره ويعني البيئة بشكل عام ما تساعد , فأجي اقارن نفسي بمبتعث يتعلم اللغة في ستة اشهر او ثمن اشهر ويخلص , وانا اقعد 4 سنوات وما اعرف أركب جملتين على بعض
    خاصه وأن الدكاتره جنسياتهم هنود وبنغال , يعني حقين طقطقه بعضهم يدخل عليك ويقول حل التمارين في الكتاب ويقعد على الكرسي , فأنا حاب اني احول لبعثة أفضل لو فيه امكانية , لو فيه أمكانيه او احد يعرف وش المتطلبات , وهل اذا اقدر لازم على حسابي او لا ؟
    7 "
  3. الجامعات راح تعاملكم كطلاب منتقلين Transfer Students, وهي تعتمد من جامعة لجامعة على حسب الساعات الي راح تعادل لكم فيها طبعا حسب اعتراف الجامعه بالمواد ووصفها وغيره.
    ايضا اختبار الايلتس او التوفل والي يثبت قدراتكم في اللغة الانجلنزية. هذا الي اعرفه والله الموفق.
    7 "
  4. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أنا بحول من جامعة الملك سعود لجامعة في أمريكا و أبي أحول المواد. إذا حولت المواد هل يتعادل تقدير المادة و هل تأثر في المعدل و كيف طريقة التحويل؟ أنا طالب باكالوريوس و حاليا في أمريكا

و شكرا مقدما
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.