الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة كم مدة الضمان المالي اللي تعطينياه الملحقية للمعهد؟

مساعدة كم مدة الضمان المالي اللي تعطينياه الملحقية للمعهد؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3437 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راكان الراكان
    راكان الراكان

محظور

راكان الراكان كندا

راكان الراكان , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم سياسية , بجامعة Bishop's
    • Bishop's
    • علوم سياسية
    • ذكر
    • Sherbrooke, Québec
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

October 31st, 2014, 01:23 AM

السلام عليكم
    كم مدة الضمان المالي اللي تعطينياه الملحقية للمعهد؟
    انا على حسابي ان شاء الله الالحاق جايني هذا الشهر باذن الله ,,

بالنسبة لما بعد الالحاق ,, زي مانتو عارفين راح يجيني ضمان مالي للمعهد وراح ترسل الملحقية للمعهد واحد .
    بالنسبة للمدة كم تدفع الملحقية للمعهد ؟؟ اقصد هل تدفع للمعهد حق شهر واحد او حق شهرين او كيف ؟
    لاني الالحاق بيجيني وانا بهذا المعهد التجاري وانا ناوي اغير المعهد بعد الانضمام لمعهد اكاديمي تبع الجامعه فما ادري متى اغيره
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حالمه من بعيد
    ايش اسم الموضوع دخلت طلعت لي صفحة القسم كامل

إنتي دآخله من تطبيق مٌبتعث ..؟!
    آلأفضل تدخلي من آللآب توب لجل تفتح آلروآبط ..

آلموضوع إسمه " منضم جديد طريقة توقيف البعثة + الضمان المالي " ..
    موفقه ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

إنتي دآخله من تطبيق مٌبتعث ..؟!
    آلأفضل تدخلي من آللآب توب لجل تفتح آلروآبط ..

آلموضوع إسمه " منضم جديد طريقة توقيف البعثة + الضمان المالي " ..
    موفقه ,,
    الله يعطيك العافيه
    7 "
  4. هلا اخوي حروف متناثره
    لاهنت على التجاوب السريع
    في الحقيقية انا فتحت الرابط الذي انت ارفقته لكني لم افهم ...
    وش تقصد ب كوارتر؟؟
    ثاني شيئ انا معهدي مافيه سمستر ,, كل اسبوع فيه بداية جديدة ,,

كيف طريقة تغيير المعهد في هذه الحاله؟ وكيف ابلغ الملحقية ماتدفع للمعهد سته شهور؟؟؟
    ياخوي انا ضايع وماني عارف اي شيئ بخصوص البعثه لاني لازلت على حسابي وابي اعرف الان عشان اجيب قبول للمعهد الجديد(معهد اكاديمي) لاني مانب عارف متى اخلي بداية الدراسة بالمعهد الجديد؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راكان الراكان
    هلا اخوي حروف متناثره
    لاهنت على التجاوب السريع
    في الحقيقية انا فتحت الرابط الذي انت ارفقته لكني لم افهم ...
    وش تقصد ب كوارتر؟؟
    ثاني شيئ انا معهدي مافيه سمستر ,, كل اسبوع فيه بداية جديدة ,,

كيف طريقة تغيير المعهد في هذه الحاله؟ وكيف ابلغ الملحقية ماتدفع للمعهد سته شهور؟؟؟
    ياخوي انا ضايع وماني عارف اي شيئ بخصوص البعثه لاني لازلت على حسابي وابي اعرف الان عشان اجيب قبول للمعهد الجديد(معهد اكاديمي) لاني مانب عارف متى اخلي بداية الدراسة بالمعهد الجديد؟؟

حيآكـ آلله رآكآن ..
    كورآتر = Quarter أللي هو آلفصل آلرٌبعي يكون عآدة شهرين وَ إسبوعين تقريبآ ..
    وَ إنت دآم إن معهدكـ كٌل إسبوع, آلأمر بسيط بإذن آلله ..

رآكآن وَ أنآ أخوكـ بإذن آلله مآتضيع وَ آلكل موجود هنآ .. بفضل آلله ..
    إنت مآعليكـ جيب قبول وَ آلأفضل على بدآية آلسنة آلجديدهـ يعني بعد شهرين تقريبآ .. لأن آلمعآهد آلأكآديمية ( معآهد آلجآمعة ) .. لهآ وقت مٌعين لبدآية آلدرآسة حسب آلتقويم آلجآمعي ..
    جيب لكـ قبول على شهر 1 من 2015 ..
    وَ أول مآيضمونكـ للبعثة .. على طول أرفق قبولكـ وَ أطلب تغيير معهد وَ ضمآن مآلي جديد ..
    حتى لو آلملحقية سلمتكـ ضمآن مآلي لمدة 6 أشهر لمعهدكـ آلقديم ,, مآعليكـ آلملحقية تقدر تلغيه وَ تغيرهـ .. وَ يسوون لكـ وآحد جديد للمعهد آلأكآديمي ..

كذآ وضحت آلفكرة ؟
    لو فيه شي إستصعب عليكـ .. أبد نعين وَ نعآون بعد رب آلعآلمين ..
    خذ رآحتكـ بآلإستفسآر لو مآقدرت أجآوبكـ بيجي أللي يفيدكـ .. آلكل فيه آلخير آلحمد لله ..

7 "
  6. هلا اخوي حروف
    يعطيك الف عافية
    الله يجزاك خير
    لكن بالحقيقة لا زال عندي تساؤل اخر ,,
    هو مثلا لو جاني الالحاق بعد اسبوع ,, انت قلت على طول اطلب تغيير المعهد ,, طيب معهدي الجديد يبدا في شهر واحد 2015 يعني بعد شهرين ليه اغير معهدي هذا من الحين؟؟ مادري اذا كلامي مفهوم او لا لاني لست مهنياً بتوصيل اسئلتي وشرحي للاخرين دوما .
    هل الملحقية بتصرف على معهدي الحالي الى تاريخ بداية معهدي الجديد حتى لو وصلني ضمان مالي جديد للمعهد الجديد ووافقو على تغيير المعهد او انا غلطان؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راكان الراكان
    هلا اخوي حروف
    يعطيك الف عافية
    الله يجزاك خير
    لكن بالحقيقة لا زال عندي تساؤل اخر ,,
    هو مثلا لو جاني الالحاق بعد اسبوع ,, انت قلت على طول اطلب تغيير المعهد ,, طيب معهدي الجديد يبدا في شهر واحد 2015 يعني بعد شهرين ليه اغير معهدي هذا من الحين؟؟ مادري اذا كلامي مفهوم او لا لاني لست مهنياً بتوصيل اسئلتي وشرحي للاخرين دوما .
    هل الملحقية بتصرف على معهدي الحالي الى تاريخ بداية معهدي الجديد حتى لو وصلني ضمان مالي جديد للمعهد الجديد ووافقو على تغيير المعهد او انا غلطان؟
    آللهم آمين أجمعين ..

على حسب وضعكـ ..
    إذآ ضموكـ وَ إنت بآلمعهـــد آلقديم .. أرفق آلقبول آلجديد وَ أطلب تغيير معهد ..
    وَ آلطلب إن شــآء آلله إن شــآء آلله مشرفكـ يستآعد معكـ وَ يوآفق عليه ..
    مجرد تنتهي من معهدكـ آلقديم ,,
    بيكون آلضمآن آلمآلي جآهــــــز عندكـ .. لكـــن لآزم تآخذ قبول بس إنتبه تحول من دون إذن آلملحقية ..

بيكون صعب بعدين مثلآ لو بآقي شي قليل وَ تبدأ درآستكـ وَ ترفع أورآقكـ للمشرف ..
    لأن بعض آلمشرفين .. مسوي آلوزير لآزم يأخر آلطلب عندهـ وَ يتم آلموآفقة عليه .. لجل مآيصير له عذر يقول إنت مآطلبت ضمآن مآلي جديد وَ لآ أرفقت قبول آلمعهد ..

تدري إيش تسوي ؟
    أول مآ تنضم إن شــآء آلله ,, وَ يحددون آلمشرف, كلمــــه أو أرسل إستفسآر عن طريق آلبوآبة ..
    وَ شوف إيش يقول .. لجل يكون عندهـ خبر من بدري ..
    وَ يشرح لكـ آلوضع ..

شوف إيش يصير من جديد في موضوعكـ .. لآ تنسى تبلغنآ هنآ لجل آلكل يستفيد ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.