الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسوب اول سمستر

رسوب اول سمستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3432 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه امريكااااا
    اتواصلت مع المشرفه وقالت لي التحويل له شروط وأهمها ان الجامعه الجديده اللي بتحولين لها تقبل معادله المواد اللي درستيهل بالجامعه الحالية ((( ماتدري اني راسبه فيها كلها ))) عشان ماتزيذ مده البعثه والله مادري ايش الحل
    المشكله الان مكتب الامقريشن اتواصل معاي قبل يومين وأعطاني موعد للأسبوع القادم وطلبوا منى أجيب الايتوني السابق تبع المعهد وطلبوا نسخه من الضمان المالي مادري ايش ناوين عليه
    ما عليكي بهذرت المشرفين اغلبهم سواقين تكاسي و لا في قلوبهم رحمه انتي صلحي الي تشوفينه مناسب لمصلحتكي وزيادة ترم ما راح تقدم و لا تأخر بالبعثه شي بالنسبه لهم
    انتي جيبي القبول و ارفعي تغيير الجامعه واذا رفضت عشان الكلام حق معادلة المواد هذا موضوعه بسيط ماهو مشكله ممكن تكتبين خطاب تكتبين فيه المبررات و الدوافع للتحويل
    لأن بدايتك ما كانت جيده و انتي تبحثين عن فرصه مناسبه للبدأ من جديد في جامعه جديده - فا اتوقع ما راح يكون فيه مشكله
    المهم انتي الآن اشتغلي على كذا كبول لان الوضع ما راح يكون بالسرعه هذي عشان تحصلين على القبول لازم تستعجلين
    يعني ابدأي من الآن ابحثي عن قبولات حاولي تجيبين اكثر من قبول عشان توسعين خياراتك احتمال الملحقيه ترفض بعض القبولات عشان يعقدون التحويل عشان كذا لازم تجيبين كم قبلو 2 او 3

عادي ما عندك مشكله مع الأمقريشن روحي على الموعد وخذي الطلبات الي يبغونها احيان احس ما عندهم سالفه فاضين و يطقطقون على الطلاب

فيه مكتب قبولات ممكن يساعدك في احظار قبول انا تعاملت مع شخص محدد في المكتب وساعدني كثير اذا تبغي بياناته ممكن ارسلها لك على الخاص لكن هذي ليست تزكيه للمكتب بالكامل وانما لشخص معين في المكتب انا تعاملت معه و جداً افادني كثير.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـادر
    ما عليكي بهذرت المشرفين اغلبهم سواقين تكاسي و لا في قلوبهم رحمه انتي صلحي الي تشوفينه مناسب لمصلحتكي وزيادة ترم ما راح تقدم و لا تأخر بالبعثه شي بالنسبه لهم
    انتي جيبي القبول و ارفعي تغيير الجامعه واذا رفضت عشان الكلام حق معادلة المواد هذا موضوعه بسيط ماهو مشكله ممكن تكتبين خطاب تكتبين فيه المبررات و الدوافع للتحويل
    لأن بدايتك ما كانت جيده و انتي تبحثين عن فرصه مناسبه للبدأ من جديد في جامعه جديده - فا اتوقع ما راح يكون فيه مشكله
    المهم انتي الآن اشتغلي على كذا كبول لان الوضع ما راح يكون بالسرعه هذي عشان تحصلين على القبول لازم تستعجلين
    يعني ابدأي من الآن ابحثي عن قبولات حاولي تجيبين اكثر من قبول عشان توسعين خياراتك احتمال الملحقيه ترفض بعض القبولات عشان يعقدون التحويل عشان كذا لازم تجيبين كم قبلو 2 او 3

عادي ما عندك مشكله مع الأمقريشن روحي على الموعد وخذي الطلبات الي يبغونها احيان احس ما عندهم سالفه فاضين و يطقطقون على الطلاب

فيه مكتب قبولات ممكن يساعدك في احظار قبول انا تعاملت مع شخص محدد في المكتب وساعدني كثير اذا تبغي بياناته ممكن ارسلها لك على الخاص لكن هذي ليست تزكيه للمكتب بالكامل وانما لشخص معين في المكتب انا تعاملت معه و جداً افادني كثير.
    الله يفرج همك ياشيخ ..
    بالنسبه للقبول قدمت ع جامعه ع السبرنق الجاي .. هل التحويل يتأخر من الملحقيه اذا كملت اوراق التحويل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه امريكااااا
    الله يفرج همك ياشيخ ..
    بالنسبه للقبول قدمت ع جامعه ع السبرنق الجاي .. هل التحويل يتأخر من الملحقيه اذا كملت اوراق التحويل
    اذا انتي مبتعثه من التعليم العالي فمرجعك الرئيسي المحلقيه يعني ممكن يتخذون قرار التحويل بأسبوع او اقل
    اذا انتي مبتعثه من مقر عملك فالملحقيه راح تقولك مالنا دخل في الموافقه على تحويلك على الجامع التاليه احنا فقط نرفع طلبك الى مرجعك في السعوديه وخلال هذا الوقت لحد ما يرجع يرد عليهم مقر عملك راح يعطونك ضمان مالي لسمستر واحد لحد ما تجي الموافقه من عملك

نصيحه شخصيه اذا حصلتي قبول اتوكلي على الله وروحي الملحقيه و اكتبي لك خطاب فيه مبررات منطقيه لسبب التحويل وبأذن الله ماراح تطلعين من الملحقيه غير انتي محوله الى الجامعه الجديده.

ولا تنسين لازم تقدمين على اكثر من جامعه "واحده ما تكفي"
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.