الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسوب اول سمستر

رسوب اول سمستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3458 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـادر
    انصحك انك ما تكملي بالجامعه على الأطلاق اذا قررتي تكملي السمستر حولي على جامعه ثانيه
    او اسحبي السمستر بالكامل و ابدأي من جديد
    شلون اسحب السمستر .. كذا الملحقيه راح تخلينه ادفع الرسوم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه امريكااااا
    انا ناويه اخلص هالسنه وبحول ع جامعه ثانيه ..
    انا منزله اربع مواد 3 متاكده راسبه فيها .. وحده بنجح فيها ..
    كيف ادفع الرسوم اول مره أسمعها في الرسوب ادفع الرسوم اللي اعرفه اذا حذفت ماده بعد الديدلاين ادفعها بس رسوب مادري بليز اخوي متأكد
    اذا رسبتي ماراح يدفعونك المبلغ
    لكن اذا سويتي انسحاب من السمستر في الحالة هذي تدفعين الرسوم
    لكن لو عندك عذر مقنع للملحقية ممكن يسمحوا لك .. وانا انصحك تسوين انسحاب من السمستر افضل من ترسبين في 3 مواد
    لأن معدلك بينزل مرة وفي الحالة هذي بيجيك انذار وممكن السمستر الجاي مايدفعون لك الرسوم اذا معدلك اقل من 2
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه امريكااااا
    ممكن افاده ياخوان للي مر بالتجربة .. انا قريت بموقع الملحقيه والوزارة بأنهم ما يحاسبوا ع اول رسوب
    الانسحاب خيار خاطئ كونك طالبة دولية, لا يحق لك الانسحاب من مادة او مادتين والحصول على اقل من 12 وحده للفصل الواحد الا بموافقة مكتب الطلاب الدوليين في الجامعة.

بالنسبة للرسوب في جميع المواد. سيتم اعطائك انذار من قبل الملحقية فقط.

ملاحظه: مجموع الانذارات لدى المبتعث في الملحقية 3 انذارات. بعد الانذار الثالث يتم ايقاف الصرف لغاية رفع المعدل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw_502
    الانسحاب خيار خاطئ كونك طالبة دولية, لا يحق لك الانسحاب من مادة او مادتين والحصول على اقل من 12 وحده للفصل الواحد الا بموافقة مكتب الطلاب الدوليين في الجامعة.

بالنسبة للرسوب في جميع المواد. سيتم اعطائك انذار من قبل الملحقية فقط.

ملاحظه: مجموع الانذارات لدى المبتعث في الملحقية 3 انذارات. بعد الانذار الثالث يتم ايقاف الصرف لغاية رفع المعدل
    اتواصلت مع المشرفه بالملحقيه وقالت لي اطلبي من الجامعه تعمل لك المواد انكمبليت ويصير تحضرين فقط وتعيدها السمستر الجاي او اذا رسبت تاخذ إنذار ..
    سؤالي اذا اخذت إنذار والسمستر القادم رفعت معدلي فوق ٢ هل يسقط الإنذار او يبقى ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه امريكااااا
    اتواصلت مع المشرفه بالملحقيه وقالت لي اطلبي من الجامعه تعمل لك المواد انكمبليت ويصير تحضرين فقط وتعيدها السمستر الجاي او اذا رسبت تاخذ إنذار ..
    سؤالي اذا اخذت إنذار والسمستر القادم رفعت معدلي فوق ٢ هل يسقط الإنذار او يبقى ..
    انذار الملحقية مايسقط يظل محفوظ في سجل الانذارات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه امريكااااا
    شلون اسحب السمستر .. كذا الملحقيه راح تخلينه ادفع الرسوم
    لا لا انا اقصد كملي السمستر وزي ما يطلع معك الله يعينك لكن خلال هذي الفتره ابحثي عن قبول في جامعه ثانيه بحيث ما يخلص السمستر الا و القبول في يدك لفصل الخريف القادم
    بحيث اول ما تحصلين القبول تبدأين اجراءات التحويل على الجامعه الجديده
    اذا الله وفقك وحولتي و الملحقيه ما عقدوكي كثير في موضوع التحويل و اسبابه تقدرين تقولين للجامه الجديده انا ابغى احول المواد الي انا جبت فيها درجات متميزه و تجاوز البقيه
    بالشكل هذا يكون عندك فرصه تبدأين من جديد بمعدل جديد.

طبعاً انا مريت بنفس تجربتك بالضبط لذلك انا انقل لك نفس الشي الي انا عملته.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـادر
    لا لا انا اقصد كملي السمستر وزي ما يطلع معك الله يعينك لكن خلال هذي الفتره ابحثي عن قبول في جامعه ثانيه بحيث ما يخلص السمستر الا و القبول في يدك لفصل الخريف القادم
    بحيث اول ما تحصلين القبول تبدأين اجراءات التحويل على الجامعه الجديده
    اذا الله وفقك وحولتي و الملحقيه ما عقدوكي كثير في موضوع التحويل و اسبابه تقدرين تقولين للجامه الجديده انا ابغى احول المواد الي انا جبت فيها درجات متميزه و تجاوز البقيه
    بالشكل هذا يكون عندك فرصه تبدأين من جديد بمعدل جديد.

طبعاً انا مريت بنفس تجربتك بالضبط لذلك انا انقل لك نفس الشي الي انا عملته.
    اتواصلت مع المشرفه وقالت لي التحويل له شروط وأهمها ان الجامعه الجديده اللي بتحولين لها تقبل معادله المواد اللي درستيهل بالجامعه الحالية ((( ماتدري اني راسبه فيها كلها ))) عشان ماتزيذ مده البعثه والله مادري ايش الحل
    المشكله الان مكتب الامقريشن اتواصل معاي قبل يومين وأعطاني موعد للأسبوع القادم وطلبوا منى أجيب الايتوني السابق تبع المعهد وطلبوا نسخه من الضمان المالي مادري ايش ناوين عليه
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.