الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسوب اول سمستر

رسوب اول سمستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3462 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثه امريكااااا
    مبتعثه امريكااااا

مبتعث جديد New Member

مبتعثه امريكااااا غير معرف

مبتعثه امريكااااا
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Nov 2014
    المزيدl

November 5th, 2014, 06:15 AM

السلام عليكم ..
    سعيده بانضمامي للمنتدى ..
    حبايبي والله متوتره كثير أول ترم لي بالجامعه والميدتيرم كلها درجات نازله والسبب تأخري في الواجبات وكان عندي ظروف بالسعوديه وأثرت على كثير .. سوال ايش راح تسوى الملحقيه اذا رسبت جميع المواد اول ترم لي بالجامعه بكالوريس ..
    ارجوووووكم أفيدوني نفسيتى مره سيىه
  2. الملحقية راح تعطيك إنذار وأيضا الجامعة راح تعطيك إنذار لسبب نزول المعدل .. إذا بالسمستر الجاي راح ترفعين معدلك راح تروح عنك الإنذارات.
    أعرف ناس كثير نزلت معدلاتهم وأخذوا إنذارات سواء من الملحقية أو الجامعة وبعدها شدوا حيلهم ورفعوا معدلاتهم وراحت الإنذارات .

أتمنى لك التوفيق يارب .. توكلي على الله وشدي حيلك وإن شاء الله تقدري ترفعي معدلك .. أنتي لسى في أول سنة يعني تقدري ترفعي المعدل بسهولة .

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النازف
    الملحقية راح تعطيك إنذار وأيضا الجامعة راح تعطيك إنذار لسبب نزول المعدل .. إذا بالسمستر الجاي راح ترفعين معدلك راح تروح عنك الإنذارات.
    أعرف ناس كثير نزلت معدلاتهم وأخذوا إنذارات سواء من الملحقية أو الجامعة وبعدها شدوا حيلهم ورفعوا معدلاتهم وراحت الإنذارات .

أتمنى لك التوفيق يارب .. توكلي على الله وشدي حيلك وإن شاء الله تقدري ترفعي معدلك .. أنتي لسى في أول سنة يعني تقدري ترفعي المعدل بسهولة .

الله يفتحها بوجهك .. هل فيه ايقاف صرف او لا
    7 "
  4. اذا عندك مقنع انصحك تسوين ويذدرول للسمستر كامل
    بالطريقة هذي راح تضيعين نفسك لو رسبتي في كل المواد

فيه احتمال كبير تدفعين رسوم السمستر كامل في حال الملحقية ماقبلت عذرك
    اذا عندك قدرة مادية انك تدفعين رسوم السمستر انصحك تسوين انسحاب من السمستر كامل
    وترجعين السمستر الجاي ان شاء الله وسجلك نظيف ومعدل جديد وتشدين حيلك

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنت أحبك
    اذا عندك مقنع انصحك تسوين ويذدرول للسمستر كامل
    بالطريقة هذي راح تضيعين نفسك لو رسبتي في كل المواد

فيه احتمال كبير تدفعين رسوم السمستر كامل في حال الملحقية ماقبلت عذرك
    اذا عندك قدرة مادية انك تدفعين رسوم السمستر انصحك تسوين انسحاب من السمستر كامل
    وترجعين السمستر الجاي ان شاء الله وسجلك نظيف ومعدل جديد وتشدين حيلك

بالتوفيق
    انا ناويه اخلص هالسنه وبحول ع جامعه ثانيه ..
    انا منزله اربع مواد ٣ متاكده راسبه فيها .. وحده بنجح فيها ..
    كيف ادفع الرسوم اول مره أسمعها في الرسوب ادفع الرسوم اللي اعرفه اذا حذفت ماده بعد الديدلاين ادفعها بس رسوب مادري بليز اخوي متأكد
    7 "
  6. شوفي أنا أقولك هذا الكلام بناء على تجارب ناس أعرفهم شخصياً

بحكم عندك ظروف بالسعودية وأثرت على دراستك تقدمي بطلب مقابلة لـ Dean of Students وأشرحي له/ لها ظروفك كاملة مع الأثباتات أذت وجد ، وصدقيني ممكن يساعدك!

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    شوفي أنا أقولك هذا الكلام بناء على تجارب ناس أعرفهم شخصياً

بحكم عندك ظروف بالسعودية وأثرت على دراستك تقدمي بطلب مقابلة لـ Dean of Students وأشرحي له/ لها ظروفك كاملة مع الأثباتات أذت وجد ، وصدقيني ممكن يساعدك!

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    من ناحيه الجامعه مافيه اي مشكله اتكلمت معاهم وقالوا لي عادي بما انك انترناشونال وأول سمستر مافيه مشكله .. انا سؤالي من ناحيه الملحقيه هل توقف الصرف او شي الخوف كله منهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.