الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي الطريقة الأمثل للمبالغ المالية .. إيداعها في الحساب أم أخذها معك؟ إقتراحاتكم !

ماهي الطريقة الأمثل للمبالغ المالية .. إيداعها في الحساب أم أخذها معك؟ إقتراحاتكم !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3459 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمــــة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

رآجع آلردود بآلأعلى .. وَ رآجع هذآ آلموضوع أيضآ:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread354991.html

وَ هذآ آلموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread271502.html

موفق ,,
    اخ حروف
    طيب اللي جاي ومعاه مبلغ كبير حق ايجار شقة وتامين ومصروف شهر كامل + مبلغ شراء سياره كيف تنصحه يشيل المبلغ
    حول الـ 40 الى 50 الف !!هل اخذ معي مثلا ما يعادل 5 الى 8 الف دولار والباقي اخليه ببطاقة مسبقه الدفع او اجيبها شيك ويا ليل ما اطولك لين افتح حساب واودعها فيه وانتظر او ايش تنصحني فيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جازان الفل
    اخ حروف
    طيب اللي جاي ومعاه مبلغ كبير حق ايجار شقة وتامين ومصروف شهر كامل + مبلغ شراء سياره كيف تنصحه يشيل المبلغ
    حول الـ 40 الى 50 الف !!هل اخذ معي مثلا ما يعادل 5 الى 8 الف دولار والباقي اخليه ببطاقة مسبقه الدفع او اجيبها شيك ويا ليل ما اطولك لين افتح حساب واودعها فيه وانتظر او ايش تنصحني فيه
    ياليت تراجع الرد رقم 3
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد 91
    ياليت تراجع الرد رقم 3
    اخ محمد كلامك حلو بس زي ما انت عارف 3 ايام او يومين عبال ما اروح افتح حساب بالبنك وتقريبا اسبوع لما ينزلوا الشيك بالحساب على ما اضن
    هذا اللي مخوفني وانا افكر اخذ سياره جديدة اول ما اوصل واقضي مشاويري وكل شي عليها لكن شكله الشهر الاول ايجار سياره ومثل ما قلت شيك مصدق واخذ معي حول 2000 دولار
    بالمناسبة 2000 كفاية انا وزوجتي وابني ؟
    لمدة شهر وشاملة طبعا الايجار والديبوست حق الايجار ؟ في ايداهو ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جازان الفل
    اخ حروف
    حيآكـ آلله ..
    آلأفضل تكون في حسآب آلبطآقة مٌسبقة آلدفع .. أو في آلحسآب آلعآدي ..
    لكن آلأفضل في حسآب مٌسبقة آلدفع ..
    أنآ كذآ بدآية آلأيآم كنت أسحب منهآ ,, وَ في أيآم مرت علي بأمريكآ كنت أسحب من آلبطآقة آلسعودية ..

طبعآ لآ تسحب كآش ..
    آلدفع وَ آلعمليآت كٌلهآ عن طريق آلشبكة وَ أمورك بتضبط ..
    لأنه صعب تسحب مبلغ كبير وَ يكون معكـ كآش .. بسبب إن آلمبلغ جدآ كبير في حآل إكتشفوه معكـ بآلمطآر ..
    أو ..
    مآتضمن آلأيآم يمكن لآ قدر آلله تنسرق أو يضيع !!
    بعضهم يتقلكـ لآ شآف بجيبكـ كآش ..

لجل كذآ مبلغ 1000 - 2000 دولآر كآش ممتآز جدآ ..
    آلبآقي في آلبطآقة ..
    موفق ,,
    7 "
  5. السلام عليكم.

انا راح تكلف علي دراستي تقريبا 45 الف و ماني عارف كيف راح ادفعها للمعهد . طبعا الدفع اسبوعي للمعهد و السكن بس بعضهم قال افتح لك حساب هناك و دوشه و البعض قال طلع بطاقه مسبقه الدفع من الراجحي او بنك الاهلي و حول من حسابك ل بطاقه مسبقه الدفع ؟ وش الحل

طبعا انا بروح ل نيوزلندا بس القسم ميت ولا احد رد علي ! انا بس ابي اعرف الطريقه شلون
    7 "
  6. وعليكم السلام

أفتح حساب في بنك الأنماء والبطاقة تعتبر بطاقة صراف آلي .... وبطاقة فيزا " الخصم مباشرة من حسابك "
    لاتنسى تفعل الخدمات قبل السقر

قات
    تنشيط و إيقاف خاصية الشراء عن طريق الإنترنت على بطاقات CVV2
    التحقق بواسطة فيزا
    بطاقة الصرف الآلي (خصائص ومميزات)
    بطاقة الإنماء الائتمانية (خصائص ومميزات)
    رسوم وتكاليف البطاقات
    شروط وأحكام البطاقات
    برنامج خصومات البطاقات
    خدمة الدخول لصالات كبار الشخصيات في المطارات حول العالم
    ظ…طµط±ظپ ط§ظ„ط¥ظ†ظ…ط§ط،

وطبعاً ظروري تفتح حساب بعد الوصول

بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah97
    السلام عليكم.

انا راح تكلف علي دراستي تقريبا 45 الف و ماني عارف كيف راح ادفعها للمعهد . طبعا الدفع اسبوعي للمعهد و السكن بس بعضهم قال افتح لك حساب هناك و دوشه و البعض قال طلع بطاقه مسبقه الدفع من الراجحي او بنك الاهلي و حول من حسابك ل بطاقه مسبقه الدفع ؟ وش الحل

طبعا انا بروح ل نيوزلندا بس القسم ميت ولا احد رد علي ! انا بس ابي اعرف الطريقه شلون

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمــــة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله ,, عبد آلله ..

دمجت لكـ آلموضوع هنآ .. شوف بآقي آلردود ..
    موفق ,,
    7 "
  8. السلام عليكم

انا محتار كيف اخد الفلوس حقي معاي بامريكا

انا عارف ا الفيزا البنك هي افضل حل ولكن للاسف ما اقدر اطلع لي فيزا بسبب اني مب موظف وايضا حتى بطاقة صراف البنك العادية لجميع البنوك الي رحتها رفضو يفتحو لي حساب بسبب اني غير موظف الا بنك الرياض وافق وفتحت لي حساب فيه

انا حاب اخد معاي كاش الف دولار للمطار وباقي الفلوس اخليهم بحسابي ببنك الرياض

واول ما اوصل لامريكا افتح لي حساب في بنك اوف اميركا واسحب الفلوس كلها من بطاقة بنك الرياض واودعهم في حسابي الجديد

مشكلتي اني راح اسافر امريكا بعد تقريبا 10 ايام وللان غير متاكد هل طريقتي صحيحة او فيها مشاكل ؟

هل البطاقة تعمل في امريكا ؟ وماهي الرسوم لاستخدامها ؟ وايضا هل يوجد حل افضل من حلي ؟

وشكرا مقدما
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcd1234569
    السلام عليكم

انا محتار كيف اخد الفلوس حقي معاي بامريكا

انا عارف ا الفيزا البنك هي افضل حل ولكن للاسف ما اقدر اطلع لي فيزا بسبب اني مب موظف وايضا حتى بطاقة صراف البنك العادية لجميع البنوك الي رحتها رفضو يفتحو لي حساب بسبب اني غير موظف الا بنك الرياض وافق وفتحت لي حساب فيه

انا حاب اخد معاي كاش الف دولار للمطار وباقي الفلوس اخليهم بحسابي ببنك الرياض

واول ما اوصل لامريكا افتح لي حساب في بنك اوف اميركا واسحب الفلوس كلها من بطاقة بنك الرياض واودعهم في حسابي الجديد

مشكلتي اني راح اسافر امريكا بعد تقريبا 10 ايام وللان غير متاكد هل طريقتي صحيحة او فيها مشاكل ؟

هل البطاقة تعمل في امريكا ؟ وماهي الرسوم لاستخدامها ؟ وايضا هل يوجد حل افضل من حلي ؟

وشكرا مقدما
    الحد المسموح لك كاش وانت داخل أمريكا هو 10.000$
    يفضل تشيل معك أكثر من المبلغ هذا،يعني ممكن 2000$
    الحل الأفضل انك تسجل في خدمات البنك اون لاين بحيث اذا رحت امريكا تحول فلوسك اون لاين من حسابك السعودي إلى الأمريكي
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.