الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الملحقية سوت ايقاف صرف لي بسبب FINISHED 1ST YEAR OF ESL PROG وتم الرد....غريب.

مساعدة الملحقية سوت ايقاف صرف لي بسبب FINISHED 1ST YEAR OF ESL PROG وتم الرد....غريب.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3450 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AbdullahSF
    AbdullahSF

مبتعث جديد New Member

AbdullahSF السعودية

AbdullahSF , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تحضيري , بجامعة كليه المجتمع
    • كليه المجتمع
    • تحضيري
    • ذكر
    • الدمام, الدمام
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

November 7th, 2014, 01:09 AM

السلام عليكم,

اخباركم؟؟ اتمنى انكم بخير....

عندي استفسار عن شي غريب حصلي والي هو تم ايقاف الصرف بسبب FINISHED 1ST YEAR OF ESL PROG. مع اني لم اكمل سنه!!! بعد متابعه الطلب في خانه الملاحظات مكتوب"Request has been created by Attaché / MOHE سينهي الطالب فترة سنه بدراسة اللغه ويجب على الطالب تزويد الملحقيه بقبول اكاديمي غير مشروط او طلب تمديد فترة دراسة اللغه لمده اقصاها 6 شهور اضافيه اذا اقتضى الامر (حجز مستقبلي)
    واستفسرت من المشرف لتوضيح الملاحظه اكثر وتم العزيزي عبدالله الرجاء قراءة الملاحظات بعنايه وكما ذكرت في خانة الملاحظات اعلاه الايقاف "(حجز مستقبلي" اي بعد نهاية سنه من دراسة اللغه اي لن يتم الحجز حتى تاريخ 8-05-2015
    هل يعني انا في السليم؟ ولا وش السالفه.

وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمـــة آلله وَ بركآتة ..

كمآ ذكر مشرفكـ وَ أحمد ..
    وضعكـ سليم وَ هذآ آلإجرآء دآئمآ يظهر لكل طآلب وَ هو إيقآف صرف إستبآقي في آلنظآم ..

موفق ,,
    مشكوريين ي شباب ماقصرتو كنت حاس انه ثقل جالس على قلبي!
    7 "
  3. انا ضموني الابتعاث ولله الحمد لكن كنت استنى الضمان المالي يجيني على الايميل وفجاه جتني
    طلب ايقاف صرف ومطلوب طلبين ايقاف صرف انا مادري ايش السالفه ارجوكم الحل اسرع وقت

هل اروح للبنك واطلب منهم شيك ولا ايش الوضع
    7 "
  4. لاتشيل هم أخوي
    هالشئ طبيعي .. وكل طالب ينظم للبعثة يجيه نفس الشئ

ايقاف الصرف هذا راح يتفعل بعد سنة من الآن
    كل طالب له فترة سنة يدرس فيها اللغه وبعدها يوقف الصرف عنه
    المشرف يحط ايقاف صرف لكنه ماراح يتفعل الا بعد سنة من الآن ان شاء الله
    ولو ترجع للبوابة راح تشوف ان تاريخ ايقاف الصرف سنة 2015

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.