الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تخصص Radiation Science ؟؟

مساعدة تخصص Radiation Science ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكوور اخوي حروف متناثره انا قريت المواضيع عن التسجيل وصراحه مفيده جدا ، لكن ما اظن اني راح اقدر اسجل لان يبغى لها فهم بالمجالات ويكون عندي خلفيه بالنظام وانا ما عندي للاسف ، لكن بحاول.
    اخوي بندر فتحت موقع الجامعه وطالبين ايلتيس 6 ونص هل لازم يكون سته ونص او عادي سته؟ وايضا قريت ان الديد لاين لشهر سبتمبر هو مايو هل هو مايو نفس سنه 2014؟
    هل ممكن تفيدوني بجامعات لها نفس الديد لاين متاخر وايضا ايلتيس سته وفيها كلينيك وبنفس الوقت تناسب معدلي لان يا ليت تكون جامعه لها سمعه كويسه بالتعليم؟
    مشكورين واعتذر عالاطاله وكثره الاسئله لكن افدتوني كثير واقدر مساعدتكم....

شاكره لكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة idontacceptno
    السلام عليكم اخواني
    شاكره لك اخوي حروف متناثره عالتنبيه توقعت صفحه الفيسبوك مفيده
    شاكره لك اخوي بندر انا الحمدلله تخصصي اربع وفاصله اظن 3 او 4من خمسه
    واخذت ايلتس نتيجتي 6
    ممكن تفيدوني بخبرتكم باسماء مكاتب تساعدني لايجاد قبول بالرياض لان صراحه ماعندي اي خلفيه في التقديم وحاولت كذا مره وما عرفت فيا ليت تفيدوني بمكتب ثقه ويجيب قبولات بسرعه

شاكره لكم

يابنت الحلال وش لك بالمكاتب والخساير ، مثل ما قال لك الأخ حروف القبول سهل أدخلي على موقع الجامعة وقدمي بنفسك وأنتي ماشاء الله ماخذه درجة طيبه بالايلتس يعني عندك للغة لابأس فيها، على العموم أذا تبغي مساعدة في الابلكيشن أو خلافه بلغيني

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة idontacceptno
    مشكوور اخوي حروف متناثره انا قريت المواضيع عن التسجيل وصراحه مفيده جدا ، لكن ما اظن اني راح اقدر اسجل لان يبغى لها فهم بالمجالات ويكون عندي خلفيه بالنظام وانا ما عندي للاسف ، لكن بحاول.
    اخوي بندر فتحت موقع الجامعه وطالبين ايلتيس 6 ونص هل لازم يكون سته ونص او عادي سته؟ وايضا قريت ان الديد لاين لشهر سبتمبر هو مايو هل هو مايو نفس سنه 2014؟
    هل ممكن تفيدوني بجامعات لها نفس الديد لاين متاخر وايضا ايلتيس سته وفيها كلينيك وبنفس الوقت تناسب معدلي لان يا ليت تكون جامعه لها سمعه كويسه بالتعليم؟
    مشكورين واعتذر عالاطاله وكثره الاسئله لكن افدتوني كثير واقدر مساعدتكم....

شاكره لكم
    مو شرط الى يكتبونه يكون صحيح , على كل حال انتي راسليهم بنفسك وشوفي ردهم هذا ايميل Kate مديرة القبول stoetznk@gvsu.edu

وكمان هذي الجامعة وأنا متأكد يقبلوك Suffolk University وكمان هذي الجامعة ممتازة وتقبلك University of Wisconsin-La Crosse

الجامعات كثيرة بس أنتي أجتهدي وابحثي ...

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة idontacceptno
    السلام عليكم

مشكورين اخواني وما قصرتوا انا بديت ابحث ولقيت مع جامعاتك اربع جامعات امريكيه وايضا لقيت اربع جامعات كنديه وانشاء الله الاقي المناسب يعطيكم العافيه

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمــــة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

يآليت تذكري أسمآء آلجآمعآت ليستفيد آلآخرين ..
    موفقه ,,
    7 "
  5. مشكورين عالرد ، شكرا اختي عالمساعده يعطيكم العافيه
    هذي اسماء الجامعات الي اخذتها من هنا وبحثت عنها فحبيت افيدكم وتفيدوني بارائكم عنها

University of Central Arkansas

idaho state university

Lewis university

UNIVERSITY OF CENTRAL FLORIDA

suffolk university

university of wisconsin la crosse

grand valley state university

شاكره لكم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.