الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغا اكمل الثانوي في امريكا ساعدوني ..

ابغا اكمل الثانوي في امريكا ساعدوني ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3428 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Fatma.s
    Fatma.s

مبتعث جديد New Member

Fatma.s السعودية

Fatma.s , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثانوي , بجامعة فارغ
    • فارغ
    • ثانوي
    • أنثى
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Nov 2014
    المزيدl

November 9th, 2014, 10:46 PM

السلام عليكم اخواني /اخواتي ..
    انا عضوه جديده في المنتدى وأتمنى منكم ترحبو فيا وتساعدوني انا ابغا اكمل الثانويه في امريكا معايه شهاده اولى ثانوي وقفت الدراسة لمده معينه لظروف عائلية خاصه ابغا منكم تساعدوني لاني ماعندي اي فكره عن الدراسة في الخارج كم التكاليف؟ وكم سنه ادرس؟ وايش المواد ؟ونظام الدراسة كيف ؟ وهل يقبلوني وانا عمري ٢٠ سنه ؟ مع العلم انو بدرس على حسابي الخاص انشاءالله ويعطيكم العافيه مقدما ..
  2. انا تخرجت من الثانوية هنا بامريكا.. درست اخر سنتين هنا لانو ابوي اخذ بعثة و جيت معه .. درست في مدرسة حكومية و ببلاش .. بصراحة ما اعرف كيف انتي تقدري تجي هنا تدرسي ثانوية و ما عندك سبب قوي و غير كيذا اللي اعرف انو اذا عمرك فوق 18 ما تدرسي في الثانوية العامه مع الطلاب اللي اعرف انو تدرسي في مدارس محو الامية هنا .. اذا عندك اي اسألة ليي انا حاضرة و اتمنى اكون افتدك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatma.s
    السلام عليكم اخواني /اخواتي ..
    انا عضوه جديده في المنتدى وأتمنى منكم ترحبو فيا وتساعدوني انا ابغا اكمل الثانويه في امريكا معايه شهاده اولى ثانوي وقفت الدراسة لمده معينه لظروف عائلية خاصه ابغا منكم تساعدوني لاني ماعندي اي فكره عن الدراسة في الخارج كم التكاليف؟ وكم سنه ادرس؟ وايش المواد ؟ونظام الدراسة كيف ؟ وهل يقبلوني وانا عمري ٢٠ سنه ؟ مع العلم انو بدرس على حسابي الخاص انشاءالله ويعطيكم العافيه مقدما ..
    ينقل للقسم المناسب ..

بالنسبة لوضعك .. فالافضل انك تكملين مباشرة في كلية المجتمع Community College وبعدها تحولين على الجامعة ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة modysweet
    انا تخرجت من الثانوية هنا بامريكا.. درست اخر سنتين هنا لانو ابوي اخذ بعثة و جيت معه .. درست في مدرسة حكومية و ببلاش .. بصراحة ما اعرف كيف انتي تقدري تجي هنا تدرسي ثانوية و ما عندك سبب قوي و غير كيذا اللي اعرف انو اذا عمرك فوق 18 ما تدرسي في الثانوية العامه مع الطلاب اللي اعرف انو تدرسي في مدارس محو الامية هنا .. اذا عندك اي اسألة ليي انا حاضرة و اتمنى اكون افتدك
    الله يعطيك العافيه اختي ..
    طيب ايش تنصحيني فين ادرس في السعوديه منازل صعب عليا لاني أبغى علمي وإذا عندك اي معلومه ياليت تقوليلي بأكون شاكره لك .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    ينقل للقسم المناسب ..

بالنسبة لوضعك .. فالافضل انك تكملين مباشرة في كلية المجتمع Community College وبعدها تحولين على الجامعة ..
    مشكور اخوي ..
    خلاص شكلي ماراح ادرس في امريكا حسيتها صعبه غربه وكذا .
    7 "

6. وَ عليكم آلسلآم وَ رحمــــة آلله وَ بركآتة ..

لآ أعلم حقيقه ..
    هل آلسفآرة آلأمريكية ستقوم بإعطآئكـ تأشيرة لدرآسة آلثآنوية بأمريكآ ؟
    عآدة, آلتأشيرآت فقط لطلآب آللغة وَ آلبكآلوريوس وَ آلمآجستير ..

هل ستذهبي مع وآلديكـ أم لوحدكـ ؟

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمــــة آلله وَ بركآتة ..

لآ أعلم حقيقه ..
    هل آلسفآرة آلأمريكية ستقوم بإعطآئكـ تأشيرة لدرآسة آلثآنوية بأمريكآ ؟
    عآدة, آلتأشيرآت فقط لطلآب آللغة وَ آلبكآلوريوس وَ آلمآجستير ..

هل ستذهبي مع وآلديكـ أم لوحدكـ ؟

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ..
    ممكن اقدر أخذ الفيزه لو بروح انشاءالله
    لا مع أبوي اكيد .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatma.s
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ..
    ممكن اقدر أخذ الفيزه لو بروح انشاءالله
    لا مع أبوي اكيد .

أكملي آلثآنوي بآلسعودية بأي نسبة ..
    بعد آلثآنوية ..
    أحضري قبول وَ حضور ملتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص وَ أطلبي آلتأشيرة للدرآسة آلجآمعية ..
    ليتم ضمكـ للبعثه فيمآ بعــد ..

أفضل آلحلول من وجهة نظري ..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatma.s
    الله يعطيك العافيه اختي ..
    طيب ايش تنصحيني فين ادرس في السعوديه منازل صعب عليا لاني أبغى علمي وإذا عندك اي معلومه ياليت تقوليلي بأكون شاكره لك .
    معليش والله ما عندي معلومات عن افضل الاماكن للدارسة بالسعودية لاني ما درست فيها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.