الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة متى أستطيع النقل من معهد لآخر وكم تستغرق من وقت من إقليم لآخر للتخصص و الجامعة؟

مساعدة متى أستطيع النقل من معهد لآخر وكم تستغرق من وقت من إقليم لآخر للتخصص و الجامعة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3452 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    وَ عليكم آلسلآم وَ رحمـــة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

آلتغيير يمر بعدة مرآحل كمآ ذكرت سآبقــآ .. يٌرفع عن طريقكـ إلى مٌشرفكـ آلدآرآسي وَ من ثم توصل بآلأخير إلى مدير إقليمكـ ..
    وَ يتم تحويلهآ إلى مدير آلإقليم آلآخر وَ بعد ذلكـ تتحول إلى مشرف درآسي جديد ..

وَ لكن حسب علمي ..
    يجب أن ترفع أولآ طلب تغيير تخصص إذآ رغبت في تغيير آلتخصص !

زميل لي ..
    حول من مدينة بوسطن في ولآية مآسآتشوسيتس إلى مدينة ديتون بولآية أوهآيو ..
    أخذت تقريبآ إسبوعين فقط ..
    قبوله كآن مشروط في جآمعة ديتون ليدرس مآستر تطبيقآت ريآضية .. وَ آلحمد لله تمت أمورهـ على خير ..

لديكـ آلبوآبة آلإلكترونية ..
    أرسل إستفسآر لمشرفكـ آلدرآسي ..

موفق ,,
    انت فهمتني غلط انا رايح مدينه نفس الواليه بس ابغاها لن جامعتي فيها وراح تسهل لي دخول الجامعه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed_5002
    انت فهمتني غلط انا رايح مدينه نفس الواليه بس ابغاها لن جامعتي فيها وراح تسهل لي دخول الجامعه

حي آلله محمد ..
    لآ هذآ آلرد لم يكن لكـ هـــذآ لصآحب آلموضوع لأن موضوعه مٌختلف عنكـ ..

هــذآ ردي لكـ ..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

آلتغيير بدآخل آلولآية لن يتأخر كثير ..
    إسبوع إذآ كآنت لدى نفــــس آلمشرف ..

موفق ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    حيآكـ آلله ..

آلتغيير يمر بعدة مرآحل كمآ ذكرت سآبقــآ .. يٌرفع عن طريقكـ إلى مٌشرفكـ آلدآرآسي وَ من ثم توصل بآلأخير إلى مدير إقليمكـ ..
    وَ يتم تحويلهآ إلى مدير آلإقليم آلآخر وَ بعد ذلكـ تتحول إلى مشرف درآسي جديد ..

وَ لكن حسب علمي ..
    يجب أن ترفع أولآ طلب تغيير تخصص إذآ رغبت في تغيير آلتخصص !

زميل لي ..
    حول من مدينة بوسطن في ولآية مآسآتشوسيتس إلى مدينة ديتون بولآية أوهآيو ..
    أخذت تقريبآ إسبوعين فقط ..
    قبوله كآن مشروط في جآمعة ديتون ليدرس مآستر تطبيقآت ريآضية .. وَ آلحمد لله تمت أمورهـ على خير ..

لديكـ آلبوآبة آلإلكترونية ..
    أرسل إستفسآر لمشرفكـ آلدرآسي ..

موفق ,,
    الله يجزاك خير اخي حروف
    يعني الان اوي قبل ما اغير جامعة لازم اغير تخصص اول او ايش اعمل
    شوف اخوي انا بغير جامعة من ولاية الينوي الى ولاية اوريقن وفي نفس الوقت بكيون تغيير جامعة وتخصص
    وبعدها بغير المعهد من كابلان الى معهد الجامعة اللي في اوريقن
    لكن السؤال لو الجامعة متكدسة والمعهد متكس هل يقبلوني ويغيرون بعدين يقولون متكدس او يرفضون من لبداية يعني يقولون لي هذا الجامعة متكدسة ولا يمكن الانتقال لها
    عشان ما اتورط بعدين يقبلون الجامعة ويقولون المعهد متكدس ولا اقدر اغير الجامعة وقتها
    هذا كل خوفي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuoad
    الله يجزاك خير اخي حروف
    يعني الان اوي قبل ما اغير جامعة لازم اغير تخصص اول او ايش اعمل
    شوف اخوي انا بغير جامعة من ولاية الينوي الى ولاية اوريقن وفي نفس الوقت بكيون تغيير جامعة وتخصص
    وبعدها بغير المعهد من كابلان الى معهد الجامعة اللي في اوريقن
    لكن السؤال لو الجامعة متكدسة والمعهد متكس هل يقبلوني ويغيرون بعدين يقولون متكدس او يرفضون من لبداية يعني يقولون لي هذا الجامعة متكدسة ولا يمكن الانتقال لها
    عشان ما اتورط بعدين يقبلون الجامعة ويقولون المعهد متكدس ولا اقدر اغير الجامعة وقتها
    هذا كل خوفي

آللهم آمين وَ من يقول ..

هل آلجآمعة أو آلتخصص آلذي تريد آلتغيير عليه .. مٌتكدس ؟
    آلملحقية فيمآ مضى كآنت تسمح بآلدرآسة في آلمعهد آلمتكدس إذآ كنت تملكـ قبول مشروط من نفس آلجآمعة .. وَ لكن لآ تسمح بدرآسة آلتخصص آلمتكدس !

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

آللهم آمين وَ من يقول ..

هل آلجآمعة أو آلتخصص آلذي تريد آلتغيير عليه .. مٌتكدس ؟
    آلملحقية فيمآ مضى كآنت تسمح بآلدرآسة في آلمعهد آلمتكدس إذآ كنت تملكـ قبول مشروط من نفس آلجآمعة .. وَ لكن لآ تسمح بدرآسة آلتخصص آلمتكدس !

مرحبا اخي حروف
    استفسرت من الملحقية في ايميل وردت علي موظفة تقول تابع موقع الوزارة اوكي
    دخلت على موقع الوزارة وجدت التخصص
    Civil and Environmental Engineering بكالوريوس متكدس
    ووجدت تخصص
    Environmental Engineering غير متكدس
    في لخبطة ومو واضح عندي واستفسرت وردهم لي تابع موقع الوزارة
    عشان كذا انا بشوف لي جامعة في اي ولاية كويسة وما ارح اغير التخصص اللي انقبلت عليه للبعثة بكمل لغة بأذن الله فيها وبعدها اقرر ادرس التخصص او اغيره
    طبعا تخصصي اللي انقبلت عليه هو هندسة صناعية
    7 "
  6. السلام عليكم
    اخواني انا ابي انقل من ولايه الى ولايه ثانيه
    طبعا انا في واشنطون دي سي الان في معهد كابلان وابي انقل الى اوهايو لمعهد esl بس انه متكدس وتخصصي بالجامعه مو موجود الا في جامعه وحده في اوهايو هل لو جبت قبول معهد بس يوافقون الملحقيه على النقل والا لازم قبول مشروط. من الجامعه اللي هي في اوهايو بنفس ولايه المعهد للنه المعهد اللي انا فيه خلاص انا باخر لفل وصعب اني اجلس فتره اللغه اللي هي سنه ونص كامله بنفس اللفل فا ابي انقل لمعهد يدخلني على الجامعه علطول بعد ما اخلص المستويات
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser3710
    السلام عليكم
    اخواني انا ابي انقل من ولايه الى ولايه ثانيه
    طبعا انا في واشنطون دي سي الان في معهد كابلان وابي انقل الى اوهايو لمعهد esl بس انه متكدس وتخصصي بالجامعه مو موجود الا في جامعه وحده في اوهايو هل لو جبت قبول معهد بس يوافقون الملحقيه على النقل والا لازم قبول مشروط. من الجامعه اللي هي في اوهايو بنفس ولايه المعهد للنه المعهد اللي انا فيه خلاص انا باخر لفل وصعب اني اجلس فتره اللغه اللي هي سنه ونص كامله بنفس اللفل فا ابي انقل لمعهد يدخلني على الجامعه علطول بعد ما اخلص المستويات
    حيآكـ آلله نآصر ..

رآجع آلصفحآت آلسآبقة ..
    موفق ,,
    7 "
  8. المعهد اذا متكدس حسب علمي والله اعلم انه يفتح بين فترة وفترة من الوزارة
    لكن اخوي اذا عندك قبول من جامعة في اقليم وانت تدرس لغة ي اقليم وحبيت تنقل ولاية اخرى في معهد اخر لازم يكون عندك قبول مشروط من اي جامعة في نفس الاقليم اللي بتنقل فيه
    يعني انت الان مهد الجامعة اللي انقبلت فيه متكدس
    تقدر تنقل اي معهد ثاني في نفس الاقليم انت خلاص الان عندك قبول مشروط فقط انتظر يفتح التكدس وانقل
    الله يوفقك يارب ويسهل امرك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuoad
    المعهد اذا متكدس حسب علمي والله اعلم انه يفتح بين فترة وفترة من الوزارة
    لكن اخوي اذا عندك قبول من جامعة في اقليم وانت تدرس لغة ي اقليم وحبيت تنقل ولاية اخرى في معهد اخر لازم يكون عندك قبول مشروط من اي جامعة في نفس الاقليم اللي بتنقل فيه
    يعني انت الان مهد الجامعة اللي انقبلت فيه متكدس
    تقدر تنقل اي معهد ثاني في نفس الاقليم انت خلاص الان عندك قبول مشروط فقط انتظر يفتح التكدس وانقل
    الله يوفقك يارب ويسهل امرك

انا لسى ماعندي قبول اللي ابي اوصله هل لو جبت قبول من معهد els في ولايه اوهايو اقدر انقل والا لازم اجيب قبول جامعه كمان والجامعه ماعندها معهد المعهد اللي متعاقده معاه هو els
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.