الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة || مساعدة لـ شخص محتار وضاع من حياته ٣ سنين ||

مساعدة || مساعدة لـ شخص محتار وضاع من حياته ٣ سنين ||

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3421 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    مو بآلضروري تكون رخيصه لجل يرتآح بآلمدينة !! آلمدينة يآ عزيزي غآليه وً آلولآية بشكل عآم تعتبر من آلولآيآت آلغآلية !!
    لديكـ هذآ آلموضوع إقرأ آلصفحآت ..
    تفضل:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thread157291.html

موفق ,,
    طيب وش فيك معصب الله يجزاك خير هههههه

تصفحت الموضوع ردوده اغلبها استفسارات ومنها ردود لي :d

طيب المكافآة ما تكفي اذا كنت بهوم ستاي مثلاً ؟ وبعد الهوم ستاي اطلع بشقه مع اخوي يعني نتقاسم الايجار اتوقع انه ما فيه مشكله ولا ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Legend Killer
    السلام عليكم ..

زي ما هو واضح بالعنوان آنا لي ٣ سنوات من تخرجت من الثانوي وقاعد ما درست .. وكنت ناوي اروح كندا وفتحت هنا ولا ١٠٠٠ موضوع لكن دايم تتآجل بسبب آو بـ آخر ..

الا قبل كم آسبوع نويت الروحة وجمعت آوراقي وبديت آبحث في المكاتب لكن محد يجيب لـ كندا وآن جابوا يقولون ممكن يجيك القبول وممكن لا ! فوق هذا الناس كلهم سواء من آصدقائي آو المنتديات

آو حتى المكاتب يقولي كندا صعبه جداً آفضلك تروح آمريكا آسهل وآفضل .. مع العلم آن نسبتيالتراكميه ٧٢.٤٦ وناوي آتخصص هندسة حاسب ..

آنا وقع آختياري على لوس آنجلوس آو آي مدينه قريبه جوها معتدل .. لكن ما لقيت جامعه حلوه فيها تخصصي ومعهد حلو ومعترف فيه ..

كل المطلوب هو آنكم تساعدوني وتعطوني خيارات بجامعات تقبل معدلي هندسة كومبيوتر ومعاهد معترف فيها .. وآبشروا بالدعوه

لا هنتوا والله يوفقنا وياكم .
    كل جامعات امريكا فيها بكالوريوس هندسة كمبيوتر الا ما ندر
    الخيارات مره كثيره
    وامريكا وكندا مو اصعب من بعض
    السهولة والصعوبه حسب الجامعه نفسها
    في بامريكا جامعات تعتبر الاصعب بالعالم

انصحك البحث بهذا الرابط
    افضل رابط للبحث عن التخصصات للمبتعثين في امريكا
    https://ru.mohe.gov.sa/default.aspx

ربي يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بائعة التوت
    كل جامعات امريكا فيها بكالوريوس هندسة كمبيوتر الا ما ندر
    الخيارات مره كثيره
    وامريكا وكندا مو اصعب من بعض
    السهولة والصعوبه حسب الجامعه نفسها
    في بامريكا جامعات تعتبر الاصعب بالعالم

انصحك البحث بهذا الرابط
    افضل رابط للبحث عن التخصصات للمبتعثين في امريكا
    https://ru.mohe.gov.sa/default.aspx

ربي يوفقك
    يعطيك الف عافيه عالرد .. انا عارف انه موجود التخصص فـعشان كذا اسال عن المعاهد والمدن الرخيصه .. انا الان ممكن اروح اقدم على لوس انجلوس ووضعي بيكون تمام بس حبيت اسال عن الاسعار وهل المكافآة بتكفيني ولا لا بس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Legend Killer
    يعطيك الف عافيه عالرد .. انا عارف انه موجود التخصص فـعشان كذا اسال عن المعاهد والمدن الرخيصه .. انا الان ممكن اروح اقدم على لوس انجلوس ووضعي بيكون تمام بس حبيت اسال عن الاسعار وهل المكافآة بتكفيني ولا لا بس
    لوس انجلوس وضواحيها تعتبر من المناطق الغاليه بامريكا
    لازم تقتصد بشكل كبير عشان تقدر توفر ايجار السكن

في خيارات ثانيه كثيره في امريكا ممتازه واسعارها غير غاليه

بذكرلك بعض المدن الجيده واسعارها متوسطه (طبعا بذكر المدن الكبيره, ,, اما المدن الصغيره فهي بالآلاف)
    في فلوريدا : مدينة تامبا ومدينة اورلاندو
    في تكساس: مدينة سان انتونيو واوستن وهيوستن
    في ميزوري: مدينة سانت لويس
    في منيسوتا: مدينتي التوأم مينابولس وسانت بول
    في اوريقون: مدينة بورتلاند
    في اهوايو: مدينة سنسناتي ومدينة كولومبس

طبعا هذي المدن اعجبتني ( قد ما تعجب البعض,, لكن بالمجمل, اسعارها متوسطه وجميله )

ربي يوفقك

انا ذكرت لك المدن اللي تحضرني في بالي, وفي غيرها كثيييير (امريكا كأنها قارة مش دولة)
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بائعة التوت
    لوس انجلوس وضواحيها تعتبر من المناطق الغاليه بامريكا
    لازم تقتصد بشكل كبير عشان تقدر توفر ايجار السكن

في خيارات ثانيه كثيره في امريكا ممتازه واسعارها غير غاليه

بذكرلك بعض المدن الجيده واسعارها متوسطه (طبعا بذكر المدن الكبيره, ,, اما المدن الصغيره فهي بالآلاف)
    في فلوريدا : مدينة تامبا ومدينة اورلاندو
    في تكساس: مدينة سان انتونيو واوستن وهيوستن
    في ميزوري: مدينة سانت لويس
    في منيسوتا: مدينتي التوأم مينابولس وسانت بول
    في اوريقون: مدينة بورتلاند
    في اهوايو: مدينة سنسناتي ومدينة كولومبس

طبعا هذي المدن اعجبتني ( قد ما تعجب البعض,, لكن بالمجمل, اسعارها متوسطه وجميله )

ربي يوفقك

انا ذكرت لك المدن اللي تحضرني في بالي, وفي غيرها كثيييير (امريكا كأنها قارة مش دولة)
    ما قصرتي آختي .. انا الصراحة عاجبتني اورلاندو واوريقون .. وش الجامعات المعترف فيها في هالمدينتين وهل الدرراسه فيها صعبه ؟ بما اني بدخل هندسة حاسب متخوف من الفيزياء والرياضيات لاني صفرت العداد بقوه هههه
    7 "
  6. الصراحة بديت آفكر آحول لـ علوم حاسب بمان آن الهندسة تتعمق آكثر بالهاردوير وفي السعوديه ما فيه مجالات هاردوير .. وبما آني عاشق للكل ( برمجة والهاردوير ) ما تفرق معي فـ هل تنصحوني بـ علوم الحاسب ؟

واللي مستواه ضعيف آو البنيه الدراسية في الرياضيات ضعيفه جداً ممكن يعدي ؟ لاني الصراحة ما اعرف في الرياضيات الا ضرب طرح وتقسيم وحولها هههههه بس مستعد آني آتعب وآدرس آذا كان مهب لازم تكون البنية الدراسية في الرياضيات قوية جداً لاني مصفر العداد مثل ما قلت هههه
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.