الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تعويض تذكرة العودة من التأجيل ؟

مساعدة تعويض تذكرة العودة من التأجيل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3440 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جورجيت
    جورجيت

مبتعث جديد New Member

جورجيت الولايات المتحدة الأمريكية

جورجيت , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى _ , بجامعة _
    • _
    • _
    • أنثى
    • _, _
    • السعودية
    • Dec 2013
    المزيدl

November 24th, 2014, 08:32 PM

السلام عليكم جميعاً ..

أنا مبتعثة طلبت تذكرة عودة من التأجيل وبعدين رد لي موظف الوزارة بالرفض وعليه قمت بحجز تذكرة من حسابي الخاص , اليوم تفاجأت بالبوابة الاليكترونية بالموافقة على امر الاركاب والاستحقاق !

انقهرت كثير كيف اقدر اعوض المبلغ اللي دفعته ؟ اذا مافيه حق بالمطالبة من الملحقيه فهل فيه طريقة انو اكمل اجراءات التذكرة وبعدين الغيها واطلب تعويضها او نص المبلغ من الطيار نفسه ؟

جزيل الشكر ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جورجيت
    السلام عليكم جميعاً ..

أنا مبتعثة طلبت تذكرة عودة من التأجيل وبعدين رد لي موظف الوزارة بالرفض وعليه قمت بحجز تذكرة من حسابي الخاص , اليوم تفاجأت بالبوابة الاليكترونية بالموافقة على امر الاركاب والاستحقاق !

انقهرت كثير كيف اقدر اعوض المبلغ اللي دفعته ؟ اذا مافيه حق بالمطالبة من الملحقيه فهل فيه طريقة انو اكمل اجراءات التذكرة وبعدين الغيها واطلب تعويضها او نص المبلغ من الطيار نفسه ؟

جزيل الشكر ...
    حياك الله اختي ,
    بالنسبة لموضوع تذكرة العودة من التأجيل .. ممكن نعرف سبب الرفض الي اعطوك لما طلبتيها ؟
    وكيف عرفتي انهم عطوك موافقة على أمر اركاب ؟
    هل هو من نفس الطلب اللي رفعتيه أو لقيتي طلب جديد مرفوع من قبل الملحقية والطلب مقبول ؟

علميني بالتفاصيل . وياليت تبينين الاسباب او تصورين الطلب حتى أعرف اجاوبك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.