الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مرافق يرغب بالدراسة على حسابه الخاص فيما بعد .. هل يتم إلحاقه بالبعثة ؟

مساعدة مرافق يرغب بالدراسة على حسابه الخاص فيما بعد .. هل يتم إلحاقه بالبعثة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3436 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب مجتهد 55
    طالب مجتهد 55

مبتعث جديد New Member

طالب مجتهد 55 الولايات المتحدة الأمريكية

طالب مجتهد 55 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغات , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • لغات
    • ذكر
    • الرياض, كاليفورنيا-ماستشوشس
    • السعودية
    • May 2014
    المزيدl

November 28th, 2014, 11:04 PM

السلام عليكم و حمة الله وبركاته
    أولا اتمنى للجميع التوفيق و السداد
    ]ثانيا مساكم أو صباحكم عسل انا مرافق مع اختي و باقي ما انضميت للبعثة وراح يجي اخوي بدالي و انا برجع لسعودية لظروف خاصة و لكن بعد مل اخلص اموري في السعودية راح ارجع مرة ثانية لأمريكا ولكن على حسابي الخاص لين ما أنضم للبعثة سؤالي هو:
    هل أقدر أدرس على حسابي الخاص و انضم للبعثة علما بأني أدرس على حساب الملحقية الآن في معهد كمرافق لأختي وليس طالب مبتعث؟

آرجو من لديه معلومة أو يعرف أحد سوى مثلي وش صار معه لايبخل علي بها أخوكم محتاج للمعومات هذي مرة .

وشكرا جزيلا و الله
    وأتمنى لي ولكم التوفيق و النجاح
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب مجتهد 55
    السلام عليكم و حمة الله وبركاته
    أولا اتمنى للجميع التوفيق و السداد
    ]ثانيا مساكم أو صباحكم عسل انا مرافق مع اختي و باقي ما انضميت للبعثة وراح يجي اخوي بدالي و انا برجع لسعودية لظروف خاصة و لكن بعد مل اخلص اموري في السعودية راح ارجع مرة ثانية لأمريكا ولكن على حسابي الخاص لين ما أنضم للبعثة سؤالي هو:
    هل أقدر أدرس على حسابي الخاص و انضم للبعثة علما بأني أدرس على حساب الملحقية الآن في معهد كمرافق لأختي وليس طالب مبتعث؟

آرجو من لديه معلومة أو يعرف أحد سوى مثلي وش صار معه لايبخل علي بها أخوكم محتاج للمعومات هذي مرة .

وشكرا جزيلا و الله
    وأتمنى لي ولكم التوفيق و النجاح
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,
    نعم بإمكانك الدراسة على حسابك الخاص والإلتحاق بالبعثة ..

كل اللي عليك فقط انك تبدل المحرم الى اخوك .. وبالتالي يتم اقفال ملفك في الملحقية ..
    تروح السعودية وتخلص امورك هناك وترجع تدرس على حسابك الخاص وتلتحق بالبعثة ..
    مع العلم .. لابد ان تتقيد بإجراءات الدراسة على الحساب الخاص مثل بقية الطلبة ..
    (يعني تاخذ اول شي طلب الموافقة على الدراسه بالحساب الخاص ثم بعدها تروح لأحد ملتقيات الدارسين على الحساب الخاص هم بعدها تطلع امريكا تدرس اربع شهور بعدها تقدم على طلب إلحاق بالبعثة)..
    فكونك كنت مرافق .. لا يعطيك اي خصائص اضافية او مميزات استثنائية لك ! ..
    فكما ذكرت لك .. ملفك يتم إقفاله من بعد إضافة المرافق الجديد .. وبالتالي تكون مثلك مثل بقية الطلبة !
    7 "
  3. جزاك الله خير و الله يوفقك و يسهل دربك أخوي محمد طيب تعرف أحد سوى كذا و مشت أمورة
    طمنتني الله يطمن قلبك .

- - - مشاركة محدثة - - -

جزاك الله خير و الله يوفقك و يسهل دربك أخوي محمد طيب تعرف أحد سوى كذا و مشت أمورة
    طمنتني الله يطمن قلبك .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب مجتهد 55
    جزاك الله خير و الله يوفقك و يسهل دربك أخوي محمد طيب تعرف أحد سوى كذا و مشت أمورة
    طمنتني الله يطمن قلبك .

- - - مشاركة محدثة - - -

طمنتني الله يطمن قلبك .
    نعم فيه اشخاص عملوها .. وامورهم ماشيه ولله الحمد ولا عليهم خلاف !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.