الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة || آمريكا والطلبات التعجيزية من المكتب ! ||

مساعدة || آمريكا والطلبات التعجيزية من المكتب ! ||

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3407 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Legend Killer
    Legend Killer

مبتعث مجتهد Senior Member

Legend Killer الولايات المتحدة الأمريكية

Legend Killer , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Not Yet , بجامعة Central Washington University
    • Central Washington University
    • Not Yet
    • ذكر
    • Lynnwood, Wa
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

November 30th, 2014, 04:28 PM

السلام عليكم ..

لا هنتوا يا شباب آنا والله تعبت وآنا آدور مكاتب للتقديم لاني ما آعرف آقدم لنفسي آو بالآحرى خايف آني آغلط في شيء وآبتلش .. ولقيت مكتب بيقدم بسعر حلو وموثوق بس طلباته غريييبه ما آدري آذا الطلبات للكل ولا بس للمكتب هذا ..

هذي هي طلباته
    • شهادات آول وثاني وثالث ثانوي
    • رسالة توصيه من مدرستي الثانوية
    • نسخه للجواز
    • رساله آعبر فيها عن نفسي وليش آنا آبي آدرس وليش آخترت التخصص ومن اللي آلهمني له !
    • شهادة بنكية

هل طلباته معقوله ؟ وهل يمديني آقدم لنفسي بدون هالطلبات اللي ما آدري وش تبي ؟

آنا وواحد من آخوياي آتفقنا على جامعه University of Southern California بحكم آننا بنروح لوس آنجلوس .. بس يقول مهب متعاقد معها عنده بس California State University Los Angeles ..

فـ وش السواة الحين ؟ الوضع زاد عن حده وآنا طولت واجد ما قدمت وودي آني آخلص بسرعه .. ا
    يعطيكم العافية .

2. وَ عليكم آلسلآم وَ رحمـــة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

أخوي .. يٌمنع منعآ بآتآ طلب أو وضع أي معلومآت أو أرقآم للمكآتب في آلمنتدى ..
    أغلبهآ نصب وَ إحتيآل ..
    وَ هذآ لمصلحتكـ وَ مصلحة آلجميع بإذن آلله ..

رآجع هذآ آلموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thread459541.html

موفق ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمـــة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

أخوي .. يٌمنع منعآ بآتآ طلب أو وضع أي معلومآت أو أرقآم للمكآتب في آلمنتدى ..
    أغلبهآ نصب وَ إحتيآل ..
    وَ هذآ لمصلحتكـ وَ مصلحة آلجميع بإذن آلله ..

رآجع هذآ آلموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thread459541.html

موفق ,,
    آعتذر عن الطلب ما كان عندي علم .. لكن الطلبات اللي قالها صحيحه ؟ ولا مبالغه منه ؟
    7 "
  4. اخوي قدم بنفسك , هذه الطلبات اللي تحتاجها لاغلب الجامعات. المكتب ترا ما يخترع شي فقط عبارة عن شخص يقدم عنك بمعلوماتك وياخذ فلوسك. بمعنى اخر سرقة وانت تبتسم.
    نصيحة قدم بنفسك واسحب عليها. كلنا لما نقدم نكون متوترين وشايلين هم بس مو معناتها انك تغلط او تسوي شي غلط. تقدر ترجع طلبك براحتك وتغيير اي شي تبغاه الين ترسل الطلب
    الشي الوحيد اللي ممكن زايد شهادات اولى وثاني ثانوي بس ايضا في جامعات تطلبها .. فكل شي على حسب الجامعة اللي تبغاها
    نصيحة ابدا في commonapps وهذه بوابتك لمجموعة هائلة من الجامعات
    7 "
  5. يعني طلباته صحيحة ؟ وآنا لو لغتي قويه مع اني الحمدلله اعتبرها ممتازه لكن فيه جمل وعبارات اكاديمية ما اعرف اتهجئها ولا آعرف معناها لين آترجمها فـ عشان كذا ما قدمت ..

يعني بكره اروح اخلص آموري ؟ واجيب طلباته ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Legend Killer
    يعني طلباته صحيحة ؟ وآنا لو لغتي قويه مع اني الحمدلله اعتبرها ممتازه لكن فيه جمل وعبارات اكاديمية ما اعرف اتهجئها ولا آعرف معناها لين آترجمها فـ عشان كذا ما قدمت ..

يا عمي المكاتب نصابين ياخذو منك فلوس على الفاضي شوف يعني بدال ما تدفع 2000ريال لمكتب هاذ 2000ريال تجيب فيها قبول معهد و قبول جامعه وطبعا 1200حق الفيزا لا تخسر نفسك على الفاضي انا اعرف واحد مسكين دفع للمكتب50الف وزبطه حق6اشهر بس طلع ما سجله في الملتقى هيا شفت كيف نكب الرجال اعتمد على نفسك مدري ليش احنى شعب اتكالي الشغلة كلها مترجم قوقل وتشوف طلباتهم مو صعبة بس انت تصعبها ومن ناحية الطريقة في طرق كثيرة تلاقيها في منتديات لازم انت تتعلم وتعتمد على نفسك صح بتتعب ويمكن توصل لمرحلة فقدان الامل بس له طعم انا تعبت وانا ادور وابحث لدرجة اني اسهر وكل يوم اتكي على الاب والحمدالله ما دفعت لمكتب وخسرت نفسي توكل على الله وابحث بنفسك تكتسب خبرة ومعليش كلامي كثير بس والله مقهور من نصب المكاتب
    7 "
  7. والله طلبات غريبة انه يبون رسالة توصية اذا انت بتدرس بكالوريوس عادة هاذا تكون لطلاب الماستر
    شكلها الجامعة مرة قوية ازينلك شف جامعة غيرها
    غير كذا التقديم للجامعة جدا سهل ما يبيله اي شي انصحك تقدم بنفسك ما ياخذ دقيقتين
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Legend Killer
    يعني طلباته صحيحة ؟ وآنا لو لغتي قويه مع اني الحمدلله اعتبرها ممتازه لكن فيه جمل وعبارات اكاديمية ما اعرف اتهجئها ولا آعرف معناها لين آترجمها فـ عشان كذا ما قدمت ..

اخوي معليش هذا مو عذر والله .. اتكل على نفسك واشتغل. تعلم هذا جزء من تعلم اللغة والاعتماد على نفسك
    الطلبات يا اخوي على حسب الجامعة وعلى حسب التخصص.. في جامعات وانا اقدم طلبوا مني اولى وثاني وثالث واختبار السات و2 او 3 ايسي ليش ابغى الجامعة وليش التخصص والخ
    وفي جامعات طلبت مني بس شهادة ثالث ثانوي وايسي ليش التخصص والجامعة
    وفي مجموعة جامعات طلبت مني كل شي كتبته قبل + 3 رسايل توصية
    عندك اكثر من الف جامعة في امريكا , كل وحدة لها قانونها بس بشكل عام نصيحة قدم بنفسك واطلب مساعدة هنا والناس ما بتقصر معاك.. اذكر في مواضيع كثيرة عن التقديم للجامعات موجودة في المنتدى هنا بتفيدك
    7 "
  9. يعطيكم العافيه عالردود ..

طيب على يدكم يا جماعه الخير عطوني مواضيع آستفيد منها لاني بحثت والله لا لقيت وآذا لقيت تكون الصور ممسوحه .. آنا واخوي وخويي نبي نروح لوس آنجلوس هل الجامعات اللي هناك كلها قويه وصعبه ؟

وآذا آمكن تنصحونا في مدن ثانيه في كاليفورنيا ؟ بس عطوني مدن حلوه وآنا بدور عن الجامعات والمعيشه وكل شيء بس المشكله ما آعرف في آمريكا الا القليل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.