الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أسئلة حول الدراسة في كليات المجتمع بأمريكا !

مساعدة أسئلة حول الدراسة في كليات المجتمع بأمريكا !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3429 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غيمة عطر
    غيمة عطر

مبتعث مميز Characteristical Member

غيمة عطر الولايات المتحدة الأمريكية

غيمة عطر , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى organic chemistory , بجامعة ohio university
    • ohio university
    • organic chemistory
    • أنثى
    • athens, ohio
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

December 5th, 2014, 11:04 PM

مساءكم جوري
    انا مبتعثة من جامعتي و وصلني قبول من جامعة pittsburg state
    المشكلة في مرافقي ( زوجي ) معدله في الثانوي ضعيف جدا و تعبت من مراسلة الجامعات للحصول له على قبول بكالوريوس
    بس من خلال بحثي لقيت ان ممكن كلية مجتمع تقبله و بعدها يحول للجامعه و عندي كم استفسار يا ليت تساعدوني

1/ كيف اعرف ان التخصص اللي راح يدرسه في كلية المجتمع راح يكون امتداد للتخصص في الجامعه ؟

2/ هل لازم اراسل الجامعة بوضع زوجي و اخذ موافقة منها على قبوله بعد ما يخلص من كلية المجتمع او ان كليات المجتمع المعتمد لدى الملحقية معتمدة كمان من جامعات الولاية ؟

3\ هل الملحقية هل توافق على وضع زوجي يعني دراسته في كلية مجتمع و بعدها جامعه و راح تصدر له ضمان مالي ام فيها مشاكل ؟

4/ كيف خطوات التسجيل ؟ و كيف راح يكون دوامه علما ان اقرب كلية مجتمع تبعد عن مقر دراستي ساعة و نص ؟

5؟ انا عندي I-20 من جامعه لانه مرافقي هل في حالة قبوله راح يصدر I-20اخر

شاكرة لكل من يساعدني
  2. تجيبون قبول من كلية المجتمع في تخصص مقارب لتخصصه الجامعي ويدرس لمدة سنة وفي نهاية السنة يقدم على الجامعة وينتقل من الكلية للجامعة.
    غالبا المواد التي يدرسها في كلية المعلمين تكون مقدمات وأكثرها لغة إنجليزية ورياضيات ومقدمة عن التخصص، وكلها يمكن يسوي لها Transfer لمتطلبات الجامعة التي سيدرس فيها.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.