الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ضمان مالي لقبول كابلن

مساعدة ضمان مالي لقبول كابلن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3393 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية est144
    est144

مبتعث فعال Active Member

est144 الولايات المتحدة الأمريكية

est144 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة Ball State University
    • Ball State University
    • student
    • أنثى
    • Muncie, IN
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

December 15th, 2014, 09:49 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أنا من المرشحين للدراسة الدكتوره في المرحله التاسعه ...حصلت على قبول كابلن لدراسة ال جي ار اي ...ارسلوا لي المعهد رسالة قبول و طلبوا مني ارسلها للملحقيه..و اكدوا انها للملحقيه علشان يتم اصدار ضمان مالي باسمهم..ثم بعد ذلك يبدؤا عمل لاصدار الاي توني... ارسلت خطاب القبول الى مدير الولايات الغربيه ...د. فهد العتبيبي و قام شاكرا بالرد علي ان كل شي الان عن طريق البوابه الالكترونيه...

حاولت مع البوابه الالكترونيه الي ماني فاهمه سالفتها ...لكن ما اقدر ادخل ..و يطلع لي ان رقم الهويه غير مسجل في النظام ...ارسلت رساله الى الدعم الفني و الان بانتظار الرد

اذا احد ممكن يفيدني..جزاكم الله خير

بعدين انا ماني فاهمه ...فيه في اخر صفحة الوزاره الخدمات الالكترونيه للطالب...انا دخلت من هذه...و اخترت الدخول اول مره ..و طلع لي ان رقم الهويه غير مسجل في النظام

و فيه بوابة الطالب الي هي سفير ..حسب ما فهمت..هذه اذا دخلت عليها ..يطلع لي " الطالب قيده مطوي" ... على اعتبار اني كنت مبتعثه سابقه...

هذا للتوضيح علشان تعرفوا وش الي صاير معي...الي يعرف كيف الطريقه للحصول على ضمان مالي

و لكم خالص الشكر
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.