الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار مكاتب القبولات ارجوكم احذروا منها((مكتب مرزاي؟))؟ و EF هل هناك حل لمشكلتي؟

حوار مكاتب القبولات ارجوكم احذروا منها((مكتب مرزاي؟))؟ و EF هل هناك حل لمشكلتي؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3410 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حمزة مبتعث امريكا
    حمزة مبتعث امريكا

مبتعث جديد New Member

حمزة مبتعث امريكا الولايات المتحدة الأمريكية

حمزة مبتعث امريكا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماجستير قانون , بجامعة ميدل تينيسي
    • ميدل تينيسي
    • ماجستير قانون
    • ذكر
    • اولمبيا, اولمبيا
    • السعودية
    • Dec 2014
    المزيدl

December 25th, 2014, 10:00 PM

مكتب مرزاي الرياض بجوار عيادات العنايه بالشعر والبشره القريب من اشارة مستوصف الشبلين وفيديو الماسه الزرقاء احذركم منه ... لانه يعطي قبولات مغشوشه او منتهيه بعد اول ترم يمر عليك في امريكا وهنا اي طالب يريد الانضمام للبعثه يدخل في مشكله مع الملحقيه وهي انتهاء تاريخ القبول كما حصل معي وسالوا الاستاذ محمد عبدالعزيز و الاستاذه سلوى والاستاذ محمد صديق في الشؤون الدراسيه في الملحقيه حيث اشعر الان في هذا الوقت ب معاناة كبيره واستيقضت من كذبه كبيره بسبب هذا القبول وانا صاحب عائله وادرس ماجستير .......... هذي قصتي بتفصيل:
    انتهيت من دراستي للجامعه بكالوريوس قانون اسلامي واتجهت للانترنت كي ابحث عن قبول جامعه في امريكا ورايت اعلان مكتب مرزاي وذهبت لهم وقابلت سته غير سعوديين من الحبشه والهند والسابع سعودي للاسف ... وبداو في اعطائي الكلام المعسول واخذوا مني 3000 ريال كي يحضروا لي قبول جامعه وللغه وبدوا في المدح في معهد EFوجامعة ميدل تنسي ... وانا بمبدا احسان الظن وجهلي وجهلي وجهلي ....وافقتهم احضروها لي في مده سريعه لاتتجاوز الاسبوع ...
    اللغه كانت في سانتا باربرا بعد ان كنت ارغب فيها في سياتل ولكن تفجائت حين اخذت الورق i20 انها للسياتل وقالوا ماعليك موقفك سليم وماهي مشكله ماراح يتسبب لك في مشكله روح لمدينة سانتا باربرا وماعليك راح يحولونك عليهم ... اول ماوصلت الى لوس انلجس لان سانتا باربرا لايوجد فيها مطار دولي.......... لم اجد سواق العائله الذي دفعت للمكتب مقدما من ضمن الفتره الدراسيه وبدات معاناتي لا املك جوال دولي وفارق التوقيت وارسل للمكتب ايميل ومدير المكتب الموظف السعودي مايرد على الواتس اب ثم ارسل لي الموظف بعد انتظار في المطار ثلاث ساعات قال لي الموظف (نعتذر عن هذا الخطا لكن خذ لك تاكسي ورح للمعهد)اخذت تاكسي بقيمة 200 دولار ( اخواني لاتنسوا تحسبوا معي الخساير الماديه ) المهم ذهبت بتاكسي ووصلت بعد ساعه ونصف الى معهدef وقالوا ليش جيت هنا قبولك في سياتل لن نقبلك ... الشي الثاني انت مادفعت لنا الفلوس( طلع الحاصل ان المكتب تكاسل في دفع المبلغ المالي اضافة تكاسل في الاهتمام بالعميل والطالب الي هو انا ؟ اضافة الى عدم قانونية اجرائهم مع دار االهجره في امريكا حيث قالوا المعهد واحد سواء كان في سياتل او سانتا باربرا وهذا كذب وجهل من مكتب مرزاي حسبي الله عليه) (( المكتب فقط ضمن فلوسه وترك الطالب ضايع من غير متابعه)) المهم الموظفه قالت لي لازم تروح سياتل
    او تنتظر بعد ثلاث ايام يجي المدير من اجازته ويشوف مشكلتك الفلوس و اختلاف معهدك وقالت انصحك تروح سياتل اختصارا للوقت طبعا الي ترجمي طلاب هناك في المعهد سعوديين واحد اسمه محمد المالكي والاخر اسمه فواد السعيد
    المهم طلعت هااايم على وجهي والدنيا اظلمت علي ورحت دفعت في فندق 250 دولار ارخص شي بعد مادفعت 100 دولار للتاكسي ابحث عن ارخص فندق داخل المدينه ... وجلست في الفندق وتوضيت وصليت ودعيت الله ينتقم من هذا المكتب .. المهم نمت وصحيت على وقت الفجر صليت الفجر وقررت اروح لسياتل خوفا من زيادق الصرفيه علي المهم اخذت تاكسي ورحت لمطار سانتا باربرا المحلي 80 دولار تاكسي ودخلت على المطار ووجدت جزائري هناك الله يوفقه ترجم لي وقال مافي رحلات اليوم على سياتل لكن يمديك تطلع من هنا على اريزونا ومن هناك على سياتل وافقت واشتريت تذكرتين كما ذكر لي بقيمة650 دولار وصلت اريزونا وبعدها انتظرت رحلة سياتل ووصلت سياتل والمفاجاه الكبرى ان معهد EF ليس في سياتل كما كذبوا علي اتضح ان المعهد في مينة اوليمبيا تبعد عن سياتل ساعه وربع فذهبت بتاكسي 120 دولار الى اوليمبيا لا اعرف احد هناك استاجرت فندق 128 دولار ليوم وانتظرت االصباح حتى اذهب للمعهد وخلال هذه الفتره اراسل المكتب مرزاي الكذابين يعتذرون ويتعذرون بان هناك خلل في حسابهم البنكي وووو
    انتظرت الى الصباح وانا والله مهموم من الذي حصل لي وللاستنزاف المالي الكبير الغير متوقع لكن قدر الله وماشاء فعل
    ذهبت الصباح الى معهد EF السيئ في كل ماتعنيه الكلمه من معنى تعاملا ودراسه
    ولما وصلت شافوا اوراقي قالوا وين ورقة الدفع قلت المكتب ارسلها لكم قالت موصلنا شي حتى مدير المعهد ستيفن قال هذا المكتب مشاكله كثيره معنا ومع اي طالب يجي من طرفه طبعا قابلت طالب اسمه س الزهراني هو الي ترجم لي ماشاء الله عليه له سنه لغته جيده
    عموما قال ستيفن هذا المكتب مشلكله كثيره وقدمنا لللمدير الاقليمي بالسعوديه ايميل عنه ...
    لكن في موظفه اسمها بيكي ماقصرت دخلتني الكلاس وقالت خذ لك اسبوعين الى ان يصل ورقة الدفع او انت تدفع واما السكن اذهب سكن الطلاب
    ذهبت سكن الطلاب (( اعزكم الله سكن زباله مايسكن فيه انسان روائح ووصاخه غير الاوسائخ الاخلاقيه))
    رفضت السكن فيه وقابلت شخص سعودي الله يوفقه فهد الشمري عرفني على طااب سعودي وسكنت عنده شهر ودفعت 400 دولار (( هذا وانا دافع فلوس السكن مع العايله مدة اربع اشهر))
    بدات الدراسه وبعد اسبوعين وصل المبلغ وانا تركت المعهد ماقدرت استمر اكثر لانه مايساعد على الدراسه ابدا واخذوا قيمة الاسبوعين وانا حولت لمعهد ممتاز اكاديمي اسمه ساوث بيودجت (( للمعلوميه معهدef المخيس قيمة اربع اشهر 8050 دولار وقيمة ساوث بيودجت ثلاث اشهر ودراسه ممتازه اكاديميه 3450دولار ))

درست في وجيت ارفع خطاب انضمام للبعثه
    المفاجئه ؟ قالو خطاب القبول انتهى ايضا فيه خطأ في اسم التخصص الفرعي ........

والان انا اتواصل مع االمكتب مرزاي ولازال يكذب علي ويلف ويدور
    وانا الان راح ادفع من جديد الى احد المكاتب هنا عشان يجيب لي قبول في اسرع وقت لان اهلي جو قبلل اسبوع وزادت المصروفات علي لاني كنت مخطط انضم بعد اربع اشهر وشريت التذاكر لاهلي من قبل ست اشهر ارخص
    لكن قدرالله وماشاء فعل

وللمعلوميه هناك طلاب هنا يعانون من هذا المكتب? عددهم اربعه وانا خمسه

ختاما جهلي وحسن ظني بهذا المكتب المخادع هو سبب مهم في هذي المعاناة ارجو منكم الحذر منه ومن غيره ...وانا وكلت احد الاخوان لرفع قضيه عليه والمطالبه بالتعويض على كل الي صرفته حتى فلوس التكاسي ولله الحمد عندي لها ايصال .....

وانا مستعد لارسال اي اثبات على كل ماذكرت
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمزة مبتعث امريكا
    مكتب مرزاي الرياض بجوار عيادات العنايه بالشعر والبشره القريب من اشارة مستوصف الشبلين وفيديو الماسه الزرقاء احذركم منه ... لانه يعطي قبولات مغشوشه او منتهيه بعد اول ترم يمر عليك في امريكا وهنا اي طالب يريد الانضمام للبعثه يدخل في مشكله مع الملحقيه وهي انتهاء تاريخ القبول كما حصل معي وسالوا الاستاذ محمد عبدالعزيز و الاستاذه سلوى والاستاذ محمد صديق في الشؤون الدراسيه في الملحقيه حيث اشعر الان في هذا الوقت ب معاناة كبيره واستيقضت من كذبه كبيره بسبب هذا القبول وانا صاحب عائله وادرس ماجستير .......... هذي قصتي بتفصيل:
    انتهيت من دراستي للجامعه بكالوريوس قانون اسلامي واتجهت للانترنت كي ابحث عن قبول جامعه في امريكا ورايت اعلان مكتب مرزاي وذهبت لهم وقابلت سته غير سعوديين من الحبشه والهند والسابع سعودي للاسف ... وبداو في اعطائي الكلام المعسول واخذوا مني 3000 ريال كي يحضروا لي قبول جامعه وللغه وبدوا في المدح في معهد EFوجامعة ميدل تنسي ... وانا بمبدا احسان الظن وجهلي وجهلي وجهلي ....وافقتهم احضروها لي في مده سريعه لاتتجاوز الاسبوع ...
    اللغه كانت في سانتا باربرا بعد ان كنت ارغب فيها في سياتل ولكن تفجائت حين اخذت الورق i20 انها للسياتل وقالوا ماعليك موقفك سليم وماهي مشكله ماراح يتسبب لك في مشكله روح لمدينة سانتا باربرا وماعليك راح يحولونك عليهم ... اول ماوصلت الى لوس انلجس لان سانتا باربرا لايوجد فيها مطار دولي.......... لم اجد سواق العائله الذي دفعت للمكتب مقدما من ضمن الفتره الدراسيه وبدات معاناتي لا املك جوال دولي وفارق التوقيت وارسل للمكتب ايميل ومدير المكتب الموظف السعودي مايرد على الواتس اب ثم ارسل لي الموظف بعد انتظار في المطار ثلاث ساعات قال لي الموظف (نعتذر عن هذا الخطا لكن خذ لك تاكسي ورح للمعهد)اخذت تاكسي بقيمة 200 دولار ( اخواني لاتنسوا تحسبوا معي الخساير الماديه ) المهم ذهبت بتاكسي ووصلت بعد ساعه ونصف الى معهدef وقالوا ليش جيت هنا قبولك في سياتل لن نقبلك ... الشي الثاني انت مادفعت لنا الفلوس( طلع الحاصل ان المكتب تكاسل في دفع المبلغ المالي اضافة تكاسل في الاهتمام بالعميل والطالب الي هو انا ؟ اضافة الى عدم قانونية اجرائهم مع دار االهجره في امريكا حيث قالوا المعهد واحد سواء كان في سياتل او سانتا باربرا وهذا كذب وجهل من مكتب مرزاي حسبي الله عليه) (( المكتب فقط ضمن فلوسه وترك الطالب ضايع من غير متابعه)) المهم الموظفه قالت لي لازم تروح سياتل
    او تنتظر بعد ثلاث ايام يجي المدير من اجازته ويشوف مشكلتك الفلوس و اختلاف معهدك وقالت انصحك تروح سياتل اختصارا للوقت طبعا الي ترجمي طلاب هناك في المعهد سعوديين واحد اسمه محمد المالكي والاخر اسمه فواد السعيد
    المهم طلعت هااايم على وجهي والدنيا اظلمت علي ورحت دفعت في فندق 250 دولار ارخص شي بعد مادفعت 100 دولار للتاكسي ابحث عن ارخص فندق داخل المدينه ... وجلست في الفندق وتوضيت وصليت ودعيت الله ينتقم من هذا المكتب .. المهم نمت وصحيت على وقت الفجر صليت الفجر وقررت اروح لسياتل خوفا من زيادق الصرفيه علي المهم اخذت تاكسي ورحت لمطار سانتا باربرا المحلي 80 دولار تاكسي ودخلت على المطار ووجدت جزائري هناك الله يوفقه ترجم لي وقال مافي رحلات اليوم على سياتل لكن يمديك تطلع من هنا على اريزونا ومن هناك على سياتل وافقت واشتريت تذكرتين كما ذكر لي بقيمة650 دولار وصلت اريزونا وبعدها انتظرت رحلة سياتل ووصلت سياتل والمفاجاه الكبرى ان معهد EF ليس في سياتل كما كذبوا علي اتضح ان المعهد في مينة اوليمبيا تبعد عن سياتل ساعه وربع فذهبت بتاكسي 120 دولار الى اوليمبيا لا اعرف احد هناك استاجرت فندق 128 دولار ليوم وانتظرت االصباح حتى اذهب للمعهد وخلال هذه الفتره اراسل المكتب مرزاي الكذابين يعتذرون ويتعذرون بان هناك خلل في حسابهم البنكي وووو
    انتظرت الى الصباح وانا والله مهموم من الذي حصل لي وللاستنزاف المالي الكبير الغير متوقع لكن قدر الله وماشاء فعل
    ذهبت الصباح الى معهد EF السيئ في كل ماتعنيه الكلمه من معنى تعاملا ودراسه
    ولما وصلت شافوا اوراقي قالوا وين ورقة الدفع قلت المكتب ارسلها لكم قالت موصلنا شي حتى مدير المعهد ستيفن قال هذا المكتب مشاكله كثيره معنا ومع اي طالب يجي من طرفه طبعا قابلت طالب اسمه س الزهراني هو الي ترجم لي ماشاء الله عليه له سنه لغته جيده
    عموما قال ستيفن هذا المكتب مشلكله كثيره وقدمنا لللمدير الاقليمي بالسعوديه ايميل عنه ...
    لكن في موظفه اسمها بيكي ماقصرت دخلتني الكلاس وقالت خذ لك اسبوعين الى ان يصل ورقة الدفع او انت تدفع واما السكن اذهب سكن الطلاب
    ذهبت سكن الطلاب (( اعزكم الله سكن زباله مايسكن فيه انسان روائح ووصاخه غير الاوسائخ الاخلاقيه))
    رفضت السكن فيه وقابلت شخص سعودي الله يوفقه فهد الشمري عرفني على طااب سعودي وسكنت عنده شهر ودفعت 400 دولار (( هذا وانا دافع فلوس السكن مع العايله مدة اربع اشهر))
    بدات الدراسه وبعد اسبوعين وصل المبلغ وانا تركت المعهد ماقدرت استمر اكثر لانه مايساعد على الدراسه ابدا واخذوا قيمة الاسبوعين وانا حولت لمعهد ممتاز اكاديمي اسمه ساوث بيودجت (( للمعلوميه معهدef المخيس قيمة اربع اشهر 8050 دولار وقيمة ساوث بيودجت ثلاث اشهر ودراسه ممتازه اكاديميه 3450دولار ))

درست في وجيت ارفع خطاب انضمام للبعثه
    المفاجئه ؟ قالو خطاب القبول انتهى ايضا فيه خطأ في اسم التخصص الفرعي ........

والان انا اتواصل مع االمكتب مرزاي ولازال يكذب علي ويلف ويدور
    وانا الان راح ادفع من جديد الى احد المكاتب هنا عشان يجيب لي قبول في اسرع وقت لان اهلي جو قبلل اسبوع وزادت المصروفات علي لاني كنت مخطط انضم بعد اربع اشهر وشريت التذاكر لاهلي من قبل ست اشهر ارخص
    لكن قدرالله وماشاء فعل

وللمعلوميه هناك طلاب هنا يعانون من هذا المكتب? عددهم اربعه وانا خمسه

ختاما جهلي وحسن ظني بهذا المكتب المخادع هو سبب مهم في هذي المعاناة ارجو منكم الحذر منه ومن غيره ...وانا وكلت احد الاخوان لرفع قضيه عليه والمطالبه بالتعويض على كل الي صرفته حتى فلوس التكاسي ولله الحمد عندي لها ايصال .....

وانا مستعد لارسال اي اثبات على كل ماذكرت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    حياك الله ..

يا ســـاتر !!
    أخي الكريم ,, أسأل الله العظيم أن يفرج كربتكـ وَ أن يعوضك وينتقم من كُل نصاب ويبتليه بعمره و الفلوس أللي أخذها ظلم ماتكفيه لعلاجه ..
    الأمر الآخر, أشكرك من كُل قلبي على نصيحتك و القصة كاملة لأني قريتها وحسبت معك الخسائر الله يلطف فيك بالحسبة السريعه المدفوع فقط خلال يومين 1426 دولار تقريبآ !!
    ناهيك عن قيمة المعهد بعد إسبوعين وهي 3450 ليصبح إجمالي المبالغ كاملة 4876 دولار أي 18 ألف ريال و إذا زدنا قيمة الـ 300 أللي أكلها المكتب ظلمآ
    أصبح المبلغ 21 ألف ريال سعودي !!
    حسبي الله عليهم .. !!!

كوننا طلاب مبتعثين في أمريكا ..
    قبل 6 أشهر أعتقد وصلنا إيميل من الملحقية تحذر الطلاب و الطالبات من التعامل مع أي مكتب بسبب إكتشافهم بأن أغلبهم "يــــزور" !!
    ناس ماتخاف الله ..

وسبق كتبت عنهم في هذا الموضوع أتمنى الكل يطلع عليه:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thread459541.html

وقبل فترة في شخصين خلال يومين تقريبآ سألوا عن مكاتب قبول وحذرناهم وأغلقت موضوعهم ..
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thread461019.html
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thread460853.html

لو فيهم خير ماحظرناهم كُل يوم وحذفنا مشاركاتهم حقين المكاتب النصابين !!!

الله يكون بعونك ..
    7 "
  3. اسأل القوي الجبار العظيم
    اذا كنت اكذب عليكم
    ان يخسف بي الارض

والظاهر انك انت الي ارسلوك

عموماً انا نزلت رقمي وتم حذفه من قِبل الاداره
    وانا مستعد لارسال نسخ
    من كل اوراقهم المكذوبه
    ومستعد
    ارسلك رقم مدير المعهد ستيفن
    تساله عن كل القضيه
    وعن ممطلتهم عدم تسديد فلوسي لهم
    وعند ردود وارقام الشؤون الدرسيه في الملحقبه
    محمد صديق
    ومحمد عبدالعزيز
    وايضاً ردود الملحقيه
    لي

وايضا عندي استعداد
    ارسل لك ولغيرك
    وعلى هذا الموقع اذا سمحت الاداره
    ان ارسل كذبهم

واكرر اسأل القوي الجبار في علاه
    ان ينتقم مني اذا كنت اكذب او انا املك مكتب او احد ارسلني

واذا كنت عندك اوعند غير معلومات قانونيه
    بإمكان مرزاي ان يقاضيني على هذا الكلام اذا كنت اكذب

عموماً
    اقسم بمن احل القسم
    انك من ضمن اصحاب صاحب مكتب مرزاي او موضفيه
    لانه قد اخبرني موه بدالك الموظف الحبشي عبدالرحمن هناك

عموماً
    اللهم اني بلغت اللهم فشهد

أسال الله العظيم الجبار القوي المتعال
    ان ينتقم من صاحب مكتب مرزاي
    وان يجعل فقره بين عينيه هو ومن على شاكلته..

وهذا ايميلي اذا
    حبيت
    ارسلك او لغيرك
    اي شي
    تريده
    (يُمنع وضع وسائل الإتصال الخاصة حفاظاً على الخصوصية) !!
    وعموما
    قضيتي في المحكمه
    وعند المحامي فهد الشعلان
    وكلت صديقي ماهر المهوس

لاتخاف لا انت ولا مرزاي
    يقف امام القضاء
    بإذن الله اخذ حقي في الدنيا
    وفي الاخره
    ( وعند الله تجتمع الخصوم) (ليست آية وإنما مقولة)
    7 "
  4. يا اخوان يا اداره
    هذا الشخص اليوم سجل الموقع
    ولاحظو مشاركاته كلها اليوم

وسبحان الله

الله فضحه بلسانه

لاحظوا
    بعض مشاركاته يعرض خدماته على
    الطلاب انه يقدر يجيب قبول
    جامعات ومعاهد

الله اهتك ستره وافضح امره الله افضح امره

والله ياشباب هذا اليوم مسجل
    هذا من طرف مرزاي
    او ممكن هو سالم صاحب المكتب

قولو ا امين

اذا كنت انا كاذب او هو كاذب

قال تعالى (الا لعنة الله على الكاذبين))
    7 "
  5. لا يجي واحد ويقول المكتب الفلاني كويس لانهم ما يهمهم الا الفلوس انا الحمدالله اعتمدت على نفسي صح تهجولت وتعبت لاكن تعبي ما راخ على الفاضي يعني بلعربي بدل ما ادفع فلوس للمكتب واخسر نفسي وفرت الفلوس لنفسي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.