الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تم قطع المكافآه و السبب ؟

مساعدة تم قطع المكافآه و السبب ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3401 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Semona
    Semona

مبتعث مجتهد Senior Member

Semona السعودية

Semona , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

December 27th, 2014, 12:44 PM

السلام عليكم..

اختي مبتعثة على برنامج الملك عبدالله ، في مرحلة اللغة حاليا و قد قام المشرف بقطع المكافآة عنها لشهر ديسمبر و السبب على حد قوله أن الطالبة سافرت إلى السعودية بدون ابلاغ الملحقية.

السؤال الآن ..

هل يحق للمشرف قطع المكافآة عن الطالب إذا سافر إلى السعودية في وقت اجازة الكريسمس الرسمية و على حسابه الخاص ؟
    هل يجب ابلاغ المشرف قبل السفر في الإجازات الرسمية ؟

مع العلم أن اختي لم تأجل دراستها في المعهد حيث أن المعهد ايضا مغلق بسبب اجازة الكريسمس..

الرجاء من الاخوة الكرام من لديه الاجابة يفيدنا و يدعمنا بكلام رسمي اذا امكن و جزاكم الله خير ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Semona
    السلام عليكم..

اختي مبتعثة على برنامج الملك عبدالله ، في مرحلة اللغة حاليا و قد قام المشرف بقطع المكافآة عنها لشهر ديسمبر و السبب على حد قوله أن الطالبة سافرت إلى السعودية بدون ابلاغ الملحقية.

السؤال الآن ..

هل يحق للمشرف قطع المكافآة عن الطالب إذا سافر إلى السعودية في وقت اجازة الكريسمس الرسمية و على حسابه الخاص ؟
    هل يجب ابلاغ المشرف قبل السفر في الإجازات الرسمية ؟

مع العلم أن اختي لم تأجل دراستها في المعهد حيث أن المعهد ايضا مغلق بسبب اجازة الكريسمس..

الرجاء من الاخوة الكرام من لديه الاجابة يفيدنا و يدعمنا بكلام رسمي اذا امكن و جزاكم الله خير ..
    كثير يرجعون للسعودية ولا يبلغون الملحقيه ولا صار لهم اي شي.. لكن قانونيا نعم يحق للملحقيه فعل اي شي بسبب خروجها عن مقر البعثه دون علم الملحقيه.. ولكن كيف عرفوا !!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي طب ~
    كثير يرجعون للسعودية ولا يبلغون الملحقيه ولا صار لهم اي شي.. لكن قانونيا نعم يحق للملحقيه فعل اي شي بسبب خروجها عن مقر البعثه دون علم الملحقيه.. ولكن كيف عرفوا !!
    شكرا ع الاجابه ، اتوقع نظامهم فعلا مربوط بالجوازات فيبين عندهم خروج و دخول الطلاب.

ممكن تدعمني بقانون مدون في مكان رسمي ارجع له عشان اعرف اذا فعلا يحق لهم قطع المكافأة ؟ و هل يتم تعويضها لاحقا ؟!
    7 "
  4. نعم النظام مربوط بالجوازات و لكن لكثرة الطلاب ليس لديهم وقت للبحث عن جميع الطلاب
    للمعلومية يحق للمشرف قطع الصرف لاجل ذلك وضعوا مشرف دراسي ليس لمساعدة الطالب ولكن لقطع الصرف عند ارتكاب اصغر خطا وكان هذا المشرف هو من يدفع رسوم الجامعة او المكافاة ولست اعمم على جميع المشرفين بالعكس هناك مشرفين تعجز عن الشكر لهم لحرصهم فلقد تغير حال المشرفين كثيرا عن السابق وذلك بفضل الله ثم بفضل الملحق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Semona
    شكرا ع الاجابه ، اتوقع نظامهم فعلا مربوط بالجوازات فيبين عندهم خروج و دخول الطلاب.

ممكن تدعمني بقانون مدون في مكان رسمي ارجع له عشان اعرف اذا فعلا يحق لهم قطع المكافأة ؟ و هل يتم تعويضها لاحقا ؟!
    طالما انه اختك سافرت بدون ابلاغ المشرف فهذا يعتبر اختلال بالشروط

اول ماترجع يرجعلها الصرف

الان النظام صار مربوط بالحوازات

اللي يسافرو السعودية بدون علم الملحقية
    او اللي محرمها يتركها وتصير لحالها

عندي حركة تلعبون عليهم بس اخاف اخربكم هههههههههههه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Masteer
    طالما انه اختك سافرت بدون ابلاغ المشرف فهذا يعتبر اختلال بالشروط

اول ماترجع يرجعلها الصرف

الان النظام صار مربوط بالحوازات

اللي يسافرو السعودية بدون علم الملحقية
    او اللي محرمها يتركها وتصير لحالها

عندي حركة تلعبون عليهم بس اخاف اخربكم هههههههههههه
    امممم طيب علمينا 😅... اكسبي اجر بس لاتطيري البعثه 🙈
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Vancouver8
    يحق له قطع المكافآة لعدم تواجدها بمقر البعثة ، ولكن اذا رجعت ترفع طلب اعاده صرف بتاريخ الانقطاع وترجع لها المكافاة..

( تجربة شخصيه )
    تسلمون جميعا ، و الله يسهل دروبكم دائما ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.