الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

درجه التوفل غير متاحه

درجه التوفل غير متاحه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3397 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mis Rosetta

نعم درجتي كانت موجوده وعنطريقها حصلت على قبول جامعي وبعدها ما فتحت حسابي ع الموقع وبعد 3 شهور تفاجآت برساله ع البريد
    اولا المركز ارسلي رساله ع البريد انه راح تتم مراجعه الدرجه وانه يبغون معلومات اكثر ، اتصلت عليهم ماردو اجازه وراسلتهم وسالتهم عن المعلومات ايش ما وضحولي ايش يبغون بضبط قالوا انتضري قرارنا النهائي بعد المراجعه انتظرت
    وجاتني رساله انه اختار من اثنين يكنسلون الدرجه واعيد الاختبار او يخبرون الجامعه انه درجتي ملغيه ، اتصلت عليهم وخبرتهم انه ما اقدر اعيد دراستي قربت وانه مالهم حق يكنسلونها وكان الرد انه مافي خيار لسه ما الغوها بس راح يلغونها
    وكلمت مسؤله ثانيه وكان اسلوبها سىء جدا قررت انه اكلم السوبر فايزر ممكن يرجعون درجتي لانه زي ماقلت في ناس درجاتهم رجعت والله ظلم وقهر دعواتكم الله يسر يارب

يا ساتر !!
    و الله مادري إيش أقول صراحه !! لأنه أمر يحز بالخاطر يتعب الإنسان ويضيع تعبه لأني مريت بنفس مشكلتك من قبل ..
    طيب الجامعة إيش صار معهم ؟

حاولي تماطلي معهم بالإستفسارات و الإيميلات و الأخذ و الرد حتى تبدأ دراستك يعني لا ترضي بالموضوع و الأهم لا يوصل للجامعة بالفترة الحالية !
    7 "
  2. الجامعه المفروض ابداء دراسه نهايه هذا الشهر الحين راح اسوي تآجيل ما اقدر ابدا دراسه بدون التوفل والمشكله فترت تاجيل البعثه راح تنتهي عشان كذا مافي وقت للاعاده
    والله ورطوني في وقت ما اقدر اسوي شي والي يقهر اسلوبهم في التعامل كل مادقيت ع احد عاد لي نفس الكلام بس باقي السوبر فايزر اكلمه واشوف
    الي قاعدين يسوونه مو من حقهم ابدا عشان كذا ما الغوا الدرجه ع طول لانه اقدر ارفع عليهم قضيه بس مو ناقصين وجع راس
    هل انت يوم صار لك نفس الشي اجبروك تعيد الاختبار ولا لا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mis Rosetta
    الجامعه المفروض ابداء دراسه نهايه هذا الشهر الحين راح اسوي تآجيل ما اقدر ابدا دراسه بدون التوفل والمشكله فترت تاجيل البعثه راح تنتهي عشان كذا مافي وقت للاعاده
    والله ورطوني في وقت ما اقدر اسوي شي والي يقهر اسلوبهم في التعامل كل مادقيت ع احد عاد لي نفس الكلام بس باقي السوبر فايزر اكلمه واشوف
    الي قاعدين يسوونه مو من حقهم ابدا عشان كذا ما الغوا الدرجه ع طول لانه اقدر ارفع عليهم قضيه بس مو ناقصين وجع راس
    هل انت يوم صار لك نفس الشي اجبروك تعيد الاختبار ولا لا

الله يعينك .. و الله شي يقهر !
    لكن وكلي أمرك لله سبحانه وتعالى ..

لا ما أعدت الإخبتار .. مركز الإختبار الرئيسي في كامبيردج ببريطانيا ..
    أعاد تقييم الإختبار ..

الله يسهل أمورك ,,
    7 "
  4. Mis Rosetta
    انا عندي مشكله نفس مشكلتك با الظبط 100% لكن ماوصلت الى 5شهةر الحين لي 3شهووور
    انا الصرحه مقهووور مرره على الي صاير لي
    نفس الكلام الي عندك عندي اذا كلمتهم يماطلون كثيررررررر واحيا اجلس انتضار اكثر من ساعه من شخص الى شخص واخر شي يقطع الاتصال
    انا الصراحه ياست جدا وحتى قمت افكر ارجع السعوديه لان نفس سالفتك با الظبط حصلت قبول واموري كانت في السليم الى اول يوم في الدرسه 2015 كلموني وقالو نعت\ر ما نقدر نخليك تداوم
    فا الحمدالله اولا واخيرا
    فا تكفين اذا صارمعك ايشي علميني او اسلي لي رساله لان انا الصرحه شفت موضوعك با الصدفه
    فا الحمد الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابرالمحيطات
    Mis Rosetta
    انا عندي مشكله نفس مشكلتك با الظبط 100% لكن ماوصلت الى 5شهةر الحين لي 3شهووور
    انا الصرحه مقهووور مرره على الي صاير لي
    نفس الكلام الي عندك عندي اذا كلمتهم يماطلون كثيررررررر واحيا اجلس انتضار اكثر من ساعه من شخص الى شخص واخر شي يقطع الاتصال
    انا الصراحه ياست جدا وحتى قمت افكر ارجع السعوديه لان نفس سالفتك با الظبط حصلت قبول واموري كانت في السليم الى اول يوم في الدرسه 2015 كلموني وقالو نعت\ر ما نقدر نخليك تداوم
    فا الحمدالله اولا واخيرا
    فا تكفين اذا صارمعك ايشي علميني او اسلي لي رساله لان انا الصرحه شفت موضوعك با الصدفه
    فا الحمد الله
    كلمهم واستمر يوميا او يوم عن يوم اعرف شخص اول ماحجبوا درجته كلمهم وجلس تقريبا ٣ او ٤ شهور وهو يطالب بدرجه ورجعوها له
    بس انا ما اكتشفت الا متاخر والحين قررت اعيد الاختبار الله يعين اذا ما عندك وقت حاول تعيد الاختبار والله يسر امورك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ..
    حياك الله ..

نتيجتك الثانية هل كانت موجوده بالموقع و الآن غير موجوده نهائياً ؟

5 أشهر فترة طويلة جداً .. أتوقع حتى إستفسارك للأمر كان متأخر !
    أنا لي تجربة سابقة مشابهه في إختبار الـ IELTS ولم يُخبرني المركز بدرجتي .. ولكن أزعجتهم إيميلات وَ إتصالات ..
    حتى قدرت أسحب بعض الكلام من مسؤول المركز ..
    درجتي كانت مرتفعه ولله الحمد بالذات إنها وصلت في أحد الأقسام 8 !!
    وتم إرسالها لبريطانيا .. فقط إسبوع وظهرت النتيجة من جديد لأنها كانت محجوبه ولم تظهر !

حاولي معهم .. وَ إذا عندك أي جديد بالموضوع ..
    ياليت تحدثي الموضوع بالشيء الجديد ..

موفقه ,,

لوسمحت انا كمان اتاخرت درجتي حقت الايلتس وقالوا بيصححوها تاني يعني عادي تنزل ؟!
    انا مره خايفه ماتنزل
    الله يسعدك طمني
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rofe
    لوسمحت انا كمان اتاخرت درجتي حقت الايلتس وقالوا بيصححوها تاني يعني عادي تنزل ؟!
    انا مره خايفه ماتنزل
    الله يسعدك طمني

حياك الله ,,

نعم تنزل الدرجة من جديد بنفس طريقة الإستفسار مرة أخرى .. تواصلي مع المركز بالذات من أرسل إليك رسالة الإعادة أو من أرسل إليك معلومات المركز في المرة الأولى.
    إن شاء الله تكون أفضل ..

بالتوفيق ,,
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.