الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

درجه التوفل غير متاحه

درجه التوفل غير متاحه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3404 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mis Rosetta
    Mis Rosetta

مبتعث جديد New Member

Mis Rosetta الولايات المتحدة الأمريكية

Mis Rosetta , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى chemistry , بجامعة Tcc
    • Tcc
    • chemistry
    • أنثى
    • WA, seattle
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

December 30th, 2014, 09:40 PM

السلام عليكم
    اختبرت اختبار توفل من 5 شهور والان درجتي في الموقع غير متاحه وكلمت السنتر قالوا يبغون معلومات اكثر وانه راح يسوون مراجعه للاختبار
    سؤالي احد صار له نفس الشي وكيف تعامل معاهم ؟؟؟ ارجوا الرد ضروري وشكرا
  2. مافهمت بصراحه .. درجة التوفل تكون متاحه بالموقع لفترة محدودة وبعدها تختفي ولكن تضل درجتك موجودة وهم يرسلونها لك على البريد .. الدرجة اللي يرسلونها لك على البريد تقدرين تستخدمينها في التقديم على الجامعات وغيرها وتعتبر رسمية بينما الدرجة الموجوده على الموقع هي درجة مؤقته فقط ومتاحه لك أنتي عشان تشوفين درجتك ولا يسمح لك تستخدمينها في التقديم على الجامعات .. يعني ماتقدرين تصورين الشاشه مثلا وترسلينها للجامعات.

تقدري تطلبي من موقع التوفل إنه يرسل درجتك إلى الجامعة اللي ودك تقدمين عليها وخلاص راح توصل درجتك للجامعة بشكل رسمي من موقع التوفل.

بالتوفيق ياأختي وإن شاء الله يكون ردي مفيد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mis Rosetta
    السلام عليكم
    اختبرت اختبار توفل من 5 شهور والان درجتي في الموقع غير متاحه وكلمت السنتر قالوا يبغون معلومات اكثر وانه راح يسوون مراجعه للاختبار
    وش فيهم علينا أصحاب تخصصات الكيمياء
    عندي اختبار اخذ تقريبا 3 أسابيع بعدين نزلت الدرجه , قالو كان فيه اشتباه بالمركز اللي اخذت الاختبار فيه
    اختبري غيره الى ماينزل ولاتشغلين بالك

موفقه
    7 "
  4. انا اختبرت اختبار جبت العيد والاختبار الثاني جبت درجه كويسه عشان كذا يقولون ممكن راح نكنسل الدرجه اختبري مره ثانيه المشكله انا عندي قبول ودراستي نهايه الشهر مافي وقت اختبر
    محتاره مدري ايش اسوي اكلمهم رفضوا يناقشوني بلموضوع وفوق هذا اسلوبهم زباله مو من حقهم ابدا يحتفظون بدرجتي او يلغونها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mis Rosetta
    السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ..
    حياك الله ..

نتيجتك الثانية هل كانت موجوده بالموقع و الآن غير موجوده نهائياً ؟

5 أشهر فترة طويلة جداً .. أتوقع حتى إستفسارك للأمر كان متأخر !
    أنا لي تجربة سابقة مشابهه في إختبار الـ IELTS ولم يُخبرني المركز بدرجتي .. ولكن أزعجتهم إيميلات وَ إتصالات ..
    حتى قدرت أسحب بعض الكلام من مسؤول المركز ..
    درجتي كانت مرتفعه ولله الحمد بالذات إنها وصلت في أحد الأقسام 8 !!
    وتم إرسالها لبريطانيا .. فقط إسبوع وظهرت النتيجة من جديد لأنها كانت محجوبه ولم تظهر !

حاولي معهم .. وَ إذا عندك أي جديد بالموضوع ..
    ياليت تحدثي الموضوع بالشيء الجديد ..

موفقه ,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ..
    حياك الله ..

نتيجتك الثانية هل كانت موجوده بالموقع و الآن غير موجوده نهائياً ؟

5 أشهر فترة طويلة جداً .. أتوقع حتى إستفسارك للأمر كان متأخر !
    أنا لي تجربة سابقة مشابهه في إختبار الـ IELTS ولم يُخبرني المركز بدرجتي .. ولكن أزعجتهم إيميلات وَ إتصالات ..
    حتى قدرت أسحب بعض الكلام من مسؤول المركز ..
    درجتي كانت مرتفعه ولله الحمد بالذات إنها وصلت في أحد الأقسام 8 !!
    وتم إرسالها لبريطانيا .. فقط إسبوع وظهرت النتيجة من جديد لأنها كانت محجوبه ولم تظهر !

حاولي معهم .. وَ إذا عندك أي جديد بالموضوع ..
    ياليت تحدثي الموضوع بالشيء الجديد ..

موفقه ,,

نعم درجتي كانت موجوده وعنطريقها حصلت على قبول جامعي وبعدها ما فتحت حسابي ع الموقع وبعد 3 شهور تفاجآت برساله ع البريد
    اولا المركز ارسلي رساله ع البريد انه راح تتم مراجعه الدرجه وانه يبغون معلومات اكثر ، اتصلت عليهم ماردو اجازه وراسلتهم وسالتهم عن المعلومات ايش ما وضحولي ايش يبغون بضبط قالوا انتضري قرارنا النهائي بعد المراجعه انتظرت
    وجاتني رساله انه اختار من اثنين يكنسلون الدرجه واعيد الاختبار او يخبرون الجامعه انه درجتي ملغيه ، اتصلت عليهم وخبرتهم انه ما اقدر اعيد دراستي قربت وانه مالهم حق يكنسلونها وكان الرد انه مافي خيار لسه ما الغوها بس راح يلغونها
    وكلمت مسؤله ثانيه وكان اسلوبها سىء جدا قررت انه اكلم السوبر فايزر ممكن يرجعون درجتي لانه زي ماقلت في ناس درجاتهم رجعت والله ظلم وقهر دعواتكم الله يسر يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.