الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التحويل من أمريكا إلى بريطانيا أو أي دولة أوروبية أخرى وعدم تجاوب الوزارة والملحقية

التحويل من أمريكا إلى بريطانيا أو أي دولة أوروبية أخرى وعدم تجاوب الوزارة والملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3398 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fa_saad
    تخصصي ليس طب وانما هندسه طبيه. ورفعت طلب قبل شهرين تحويل وكان قبولي من جامعه مميزه ومن احسن جامعات ايرلندا ورفضوه عشان فقط القبول مشروط ولم يذكروا ان ايرلندا مغلقه او احتاج تأشيره..

والان قبل شهر رفعت اعاده نظر بنفس التخصص وجامعه ثانيه بدون سنه تحضيريه وتم رفضه وهذا ردهم ( عدم الموافقة على انتقال الطالبة من أمريكا إلى ايرلندا لدراسة بكالوريوس الهندسة الطبية الحيوية لأن الانتقال إلى ايرلندا موقف و لعدم ارفاق التأشيرة الدراسية ولعدم قبول المبررات)

رفضهم ليس من شروط النقل لان ليس من شروط النقل الحصول على تأشيره واصلاً كيف احصل على تأشيره وانا ماجاني قبول نقل وانا خارج المملكه حالياً!! ولا اعتقد ايضا ان ايرلندا مغلقه!!

هل عندك علم اذا في امكانيه اتواصل مع احد ايميل احد مختص بالنقل؟

وايش المببرات اللي ممكن تكون قويه؟ اكثر من ان ماعندي قبول في امريكا
    مرحبا،
    لي رأي مخالف.
    أنصحك بالتقديم على جامعات أمريكا والمحاولة مرة أخرى. جامعة أوكلاهوما سهلة القبول ويوجد غيرها الكثير.
    موضوع التحويل هو عبارة عن تضييع وقت. أعلم أن الشروط في الموقع واضحة ولكن الوزارة تعقد الموضوع. كثرة المحاولة تبطئ الموضوع ولا تنجزه.
    أنصحك بالتقديم على فصل الربيع. لا تضيعي وقت أكثر. أبحثِ الآن وحددي خياراتك. كم درجة الآيلتس؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alsa
    مرحبا،
    لي رأي مخالف.
    أنصحك بالتقديم على جامعات أمريكا والمحاولة مرة أخرى. جامعة أوكلاهوما سهلة القبول ويوجد غيرها الكثير.
    موضوع التحويل هو عبارة عن تضييع وقت. أعلم أن الشروط في الموقع واضحة ولكن الوزارة تعقد الموضوع. كثرة المحاولة تبطئ الموضوع ولا تنجزه.
    أنصحك بالتقديم على فصل الربيع. لا تضيعي وقت أكثر. أبحثِ الآن وحددي خياراتك. كم درجة الآيلتس؟
    ممكن اعرف ايش صار على موضوعك؟ لان اتذكر رحتي الوزاره! وانا راح ارسل احد اقاربي للوزاره قريب لان رفضهم غير مقنع

درجتي الايلتس ٦ لكن محرمي ٥.٥ ولازم دراستنا تكون مع بعض، هل عندك علم اذا في جامعات متميزه للحين مفتوح التقديم فيها؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fa_saad
    ممكن اعرف ايش صار على موضوعك؟ لان اتذكر رحتي الوزاره! وانا راح ارسل احد اقاربي للوزاره قريب لان رفضهم غير مقنع

درجتي الايلتس ٦ لكن محرمي ٥.٥ ولازم دراستنا تكون مع بعض، هل عندك علم اذا في جامعات متميزه للحين مفتوح التقديم فيها؟
    كنت مخططة أروح ولكن حصل ظرف ومارحنا. واللحين قررت أقدم على فصل الربيع. والله في البكالوريوس مش متأكدة بس دخلي على مواقع الجامعات وشيكي.
    عموما فيه جامعات كثيرة تاخذ 5ونص بس ماراح تكون متميزة.
    نصيحتي خلي المحرم يختبر مرة ثانية ومافيها أي شي إذا دخلتِ الجامعة قبله. خليه ينقل المعهد.

شوفي جونز هوبكنز،Purdue university west Lafayette , Stony brook university, Rutgers university، NYU
    George Mason University , Umass, USC ، أريزونا ( أظن فيها طلبكم)
    شيكي إذا هم من قائمة الجامعات المتاحة لك و اذا التخصص متاح.
    ( التسجيل فاتح للماستر فأكيد راح يكون فاتح للبكالوريوس).
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fa_saad

أعرف كثير درجاتهم مثل درجتك أنت أو محرمك انقبلوا في suffolk university، أنصح بالجامعة لا ( أفضل جامعة أقوى) ولكن أفضل من غيرها والأمر راجع لك.
    ولكن أرجوا التأكد من عدم التكدس. وأن يكون التخصص موصى به في الجامعات سواء ذكؤتها أم لا .
    أرجو أن تبدأي بالبحث من اليوم بعض الجامعات ينتهي التسجيل فيها 31 أوقست. ولأن معاملة الإنتقال تأخذ وقت، لا نخسر فصل الربيع أيضا. كم صار لك في اللغة؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alsa
    أعرف كثير درجاتهم مثل درجتك أنت أو محرمك انقبلوا في suffolk university، أنصح بالجامعة لا ( أفضل جامعة أقوى) ولكن أفضل من غيرها والأمر راجع لك.
    ولكن أرجوا التأكد من عدم التكدس. وأن يكون التخصص موصى به في الجامعات سواء ذكؤتها أم لا .
    أرجو أن تبدأي بالبحث من اليوم بعض الجامعات ينتهي التسجيل فيها 31 أوقست. ولأن معاملة الإنتقال تأخذ وقت، لا نخسر فصل الربيع أيضا. كم صار لك في اللغة؟
    فصل الربيع متى تبدا دراسته؟

انا باقيلي باللغه شهر وتخلص واكون اتممت ١٨ شهر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fa_saad
    فصل الربيع متى تبدا دراسته؟

انا باقيلي باللغه شهر وتخلص واكون اتممت ١٨ شهر
    إذا كان باقي لك شهر فقط فهذا يعني للأسف إنه فترة اللغة بحكم المنتهية!
    لذلك فكري جديا في البدائل الأخرى ومنها إقتراح الأخت بالاستمرار في أمريكا!!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    أطلب من الوزارة خطاب تعريف موجه للسفارة الأيرلندية اطلب ارسال عن طريق إيميل لتقديم نسخة منه للسفارة لإستخراج الفيزة!
    ما أعتقد انك بحاجة لضمان مالي للسفارة لأن ضمان الوزارة الهدف منه الحصول على القبول الاكاديمي عند مراسلة الجامعات قبل السفر!
    وعند وصولك هناك تعطيك الملحقية بعد فتح الملف لديهم ضمان مالي رسمي للجامعة التي ستلتحق بها....الخ!!
    مشكور اخوي على الرد
    بس لو تقدر تفدني كيف اقدر أخذ الضمان المالي للسفارة الايرلندية بدون ما أروح الرياض
    7 "
  8. ^^^

ظ…ط±ظƒط² ط®ط¯ظ…ط§طھ ط§ظ„ظ…ط¨طھط¹ط«ظٹظ†

========

2. خطابات للسفارة الامريكية.

+ الإيرلندية_______________________________!!!!

=======================

يستقبل مركز خدمات المبتعثين استفسارات الطلبة المبتعثين من خلال البريد الالكتروني
    Schlr@moe.gov.sa

عدداً من الاستفسارات العامة والخاصة.
    7 "
14 من 17 صفحة 14 من 17 ... 9131415 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.