الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التحويل من أمريكا إلى بريطانيا أو أي دولة أوروبية أخرى وعدم تجاوب الوزارة والملحقية

التحويل من أمريكا إلى بريطانيا أو أي دولة أوروبية أخرى وعدم تجاوب الوزارة والملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3396 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    الحمد الله انا جاني موافقة للتحويل الى ايرلندا بس يا اخوان عند مشكلة الضمان المالي للسفارة ماني عارف من فين اجبه فا الرجو المساعدة وانا مسكان المدينة المنور فا صعبة عليا أني اروح الرياض . و مشكور على المساعدة مقدم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمريكا1
    السلام عليكم
    الحمد الله انا جاني موافقة للتحويل الى ايرلندا بس يا اخوان عند مشكلة الضمان المالي للسفارة ماني عارف من فين اجبه فا الرجو المساعدة وانا مسكان المدينة المنور فا صعبة عليا أني اروح الرياض . و مشكور على المساعدة مقدم
    مبروك أما بخصوص سؤالك لا أعلم إجابته.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fa_saad
    السلام عليكم انا معاملتي كملت شهر باعادة النظر وموقفه عند تدقيق القرار، هل احد عنده علم اذا في ايميل اتواصل مع الوزاره عشان اشوف شصار ؟؟

لاني بحاجه للرد ضروري
    عادة عن وصول الطلب إلى مرحلة تدقيق القرار لا يأخذ إلا أيام ليصدر.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمريكا1
    السلام عليكم
    السلام عليكم

ممكن اعرف ايش كانت اسبابك للنقل عشان يوافقون؟

انا توني جاني رفض بالنقل وكان السبب ان ايرلندا موقفه، هل هذا صحيح؟
    7 "
  5. ^^^

غريبة حجتهم إن أيرلندا مغلقة!
    إلا إذا كان قصدهم تخصص الطب!!
    _____
    متأكدة إن كل الشروط مطابقة عندك وما هو تخصصك المطلوب في أيرلندا؟

عموما اعملي طلب جديد كامل الشروط ومحاولة أقناعهم مرة أخرى بأسباب التحويل لأنهم أحيانا يوافقون على التحويل حتى على الدول المغلقة إذا أقتنعوا بالمبررات وكانت قوية!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمريكا1
    السلام عليكم

أطلب من الوزارة خطاب تعريف موجه للسفارة الأيرلندية اطلب ارسال عن طريق إيميل لتقديم نسخة منه للسفارة لإستخراج الفيزة!
    ما أعتقد انك بحاجة لضمان مالي للسفارة لأن ضمان الوزارة الهدف منه الحصول على القبول الاكاديمي عند مراسلة الجامعات قبل السفر!
    وعند وصولك هناك تعطيك الملحقية بعد فتح الملف لديهم ضمان مالي رسمي للجامعة التي ستلتحق بها....الخ!!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

غريبة حجتهم إن أيرلندا مغلقة!
    إلا إذا كان قصدهم تخصص الطب!!
    _____
    متأكدة إن كل الشروط مطابقة عندك وما هو تخصصك المطلوب في أيرلندا؟

عموما اعملي طلب جديد كامل الشروط ومحاولة أقناعهم مرة أخرى بأسباب التحويل لأنهم أحيانا يوافقون على التحويل حتى على الدول المغلقة إذا أقتنعوا بالمبررات وكانت قوية!
    تخصصي ليس طب وانما هندسه طبيه. ورفعت طلب قبل شهرين تحويل وكان قبولي من جامعه مميزه ومن احسن جامعات ايرلندا ورفضوه عشان فقط القبول مشروط ولم يذكروا ان ايرلندا مغلقه او احتاج تأشيره..

والان قبل شهر رفعت اعاده نظر بنفس التخصص وجامعه ثانيه بدون سنه تحضيريه وتم رفضه وهذا ردهم ( عدم الموافقة على انتقال الطالبة من أمريكا إلى ايرلندا لدراسة بكالوريوس الهندسة الطبية الحيوية لأن الانتقال إلى ايرلندا موقف و لعدم ارفاق التأشيرة الدراسية ولعدم قبول المبررات)

رفضهم ليس من شروط النقل لان ليس من شروط النقل الحصول على تأشيره واصلاً كيف احصل على تأشيره وانا ماجاني قبول نقل وانا خارج المملكه حالياً!! ولا اعتقد ايضا ان ايرلندا مغلقه!!

هل عندك علم اذا في امكانيه اتواصل مع احد ايميل احد مختص بالنقل؟

وايش المببرات اللي ممكن تكون قويه؟ اكثر من ان ماعندي قبول في امريكا
    7 "
  8. ^^^

للأسف ما عندي علم بذلك!

لكن لا تيأسي من رحمة الله وتوفيقه..

أعملي طلب ثاني وثالث حتى تحصلي على مبتغاك!

وحاولي في كل مرة أقناعهم بظروفك ومبرراتك الحالية!

--- وأنا لا أعتقد إن أيرلندا موقفة إلا فيما يختص بالتخصصات التي لها علاقة بالطب!!

والدليل عندك هنا بموافقتهم على تحويل الأخ عمريكا لأنه أقنعهم بمبرراته ومنها ما هو قوي مثل رفض الفيزة لأمريكا.... ولكن لكل شخص ظروفه ومبرراته للتحويل.... الخ
    7 "
13 من 17 صفحة 13 من 17 ... 8121314 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.