الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما هي الأستثناءات للدراسة بمعهد متكدس

ما هي الأستثناءات للدراسة بمعهد متكدس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3369 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shayar
    shayar

مبتعث جديد New Member

shayar السعودية

shayar , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علم نفس , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • علم نفس
    • أنثى
    • جده, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Nov 2014
    المزيدl

January 8th, 2015, 12:57 AM

السلام عليكم

أنا كنت أبغاء أسجل في معهد ELS في سانت لويس بس المشكله أنه المعهد أنشال من الموقع حق سفير غالبا أنه في تكدس في المعهد

فيه معهد ثاني في سانت لويس أسمه ESL أنا قلت أنه أسجل عليه عشان أطلع التأشيره وبعدين أذا رحت سانت لويس أغير المعهد من هناك

هل الملحقية في أمريكا توافق لي أنه أغير المعهد وأسجل في معهد جديد حتى لوكان فيه تكدس

أذا كان عندي احد يقدر يجيب لي قبول في معهد ELS هل راح أقدر أسجل عليه من هنا مع أنه مقفل في موقع سفير أو انه ماراح يوافقون لي عليه عشان التكدس

هل يأثر على التأشيره أنه لازم يكون فيها نفس المعهد ألي أدرس فيه

.. هل عندكم معلومات عن معهد ESL وعن الدراسه فيه وعن أنظمته وكم جامعة يعطي عليها قبول وهل يطلب الأيتلس أو التوفل
  2. السلام عليكم أخواني أنا طلبت ضمان مالي للمرحلة الأكاديمية وكتبت اسم الجامعة وتمت الموافقة وجاني الضمان وجبت قبول مشروط من الجامعة ومن معهدها الي هو طبعا من أفضل المعاهد بأمريكا بس مشكلته التكدس وماهو من ضمن قائمة المعاهد حق المرحلة العاشرة سألتهم كأستفسار انه عندي قبول مشروط والمعهد متكدس ردو علي بالحرف الواحد ( عليك الالتزام بقائمة المعاهد واذا كان لديك اسباب الأستثناء تواصل مع الملحقية ) كلمت الملحقية قالوا من حالات الأستثناء للدراسة بمعهد متكدس انه يكون معاك قبول مشروط ....

شنو تنصحوني اسوي حاليا اكمل الفيزا واقدم علي اصدار قرار الابتعاث وعادي مع انه الخوف ما يصدرو القرار والله الواحد ما يدري شنو يسوي يلزمونا بمعاهد معينه ما يصير يعني الي له مدة يبحث عن المعاهد علي حسب وضعه ينصدم بأن غير موجود .....
    7 "
  3. والله للأسف هذا واقع سيء جداً .. أنا بحثت عن معهد يناسب حالتي و وضع زوجتي و تأكدت من انه من القائمة، و بعد كم يوم طلبت ضمان مالي و لكن للأسف ما حصلت المعهد !!! و السبب هو: التكدس مع العلم بأنه لدي قبول مشروط من الجامعة!!

ما أدري وش نسوي الحين؟
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حابه استفسر بخصوص المعاهد المتكدسة
    كل ما اختار ولاية ومنطقة اجد المعاهد اللي فيها متكدسة والمعاهد المتاحة في مناطق لا أرغب فيها
    أنا مو مستعجله على بداية الدراسة ابغى في الفترة اللي بعد May2014
    هل يمكن حالة التكدس تتغير أو اني احجز مقعد من الحين او وش اقدر اسوي بالضبط
    اتواصل مع الملحقية أو المعهد اللي راغبة فيه
    تكفون محتاجة مساعدتكم تعبت من ذا الموضوع
    7 "
  5. المعاهد المخصصة للمرحلة العاشرة تحصلينها بالاكاونت تبعك
    بالخدمات الإلكترونية , راح تحصلين المعاهد المتاحه , أما المعاهد
    اللي اكتمل نصابها بطلب الضمان فما راح تحصلينها ب القائمة
    أقرب مثال أنا طلبت ضمان مالي ع معهد بشيكاغو واتممت التسجيل فيه
    ولو ترجعين للقائمة الأن ماراح تلقينه لأنه اكتمل العدد المسموح للتسجيل فيه.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Villa El Guaje
    المعاهد المخصصة للمرحلة العاشرة تحصلينها بالاكاونت تبعك
    بالخدمات الإلكترونية , راح تحصلين المعاهد المتاحه , أما المعاهد
    اللي اكتمل نصابها بطلب الضمان فما راح تحصلينها ب القائمة
    أقرب مثال أنا طلبت ضمان مالي ع معهد بشيكاغو واتممت التسجيل فيه
    ولو ترجعين للقائمة الأن ماراح تلقينه لأنه اكتمل العدد المسموح للتسجيل فيه.
    طيب مافيه أمل ترجع تنفتح ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abodialoufi
    لو رايح على حسابك مافي إشكالية انا على حسابي ومعهد تكدس وجاتني موافقة وفتحت ملف في سفير بس اتوقع إذا إنضميت يقولو غير المعهد
    فيه معاهد مكتوب متاحة في هذا الرابط
    - Recommended ESL Institutes
    ومالقيتها في الخدمات
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Legally Saudi
    طيب مافيه أمل ترجع تنفتح ؟
    في كثير يطلع ضمان ع معهد ثم يختار غيره وبالتالي الوزارة بهالحالة راح تصدر له قرار ابتعاث ع اخر معهد طلب له ضمان.
    يعني الله يصلحهم بعض الاخوان يكدّس المعهد وبالاخير يختار غيره ويحرم زملاءه بلا مبالاته وعشوائيته.
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Legally Saudi
    فيه معاهد مكتوب متاحة في هذا الرابط
    - Recommended ESL Institutes
    ومالقيتها في الخدمات
    اللي بالخدمات هي المسموحة للمرحلة العاشرة فقط توكلي ع الله واختاري معهد من القائمه ذاتها.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.