الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة خبراء امريكا محتاجة مساعدتكم في كل اجرائاتي انا واهلي حتى نوصل امريكا ساعدوني بلييييز

مساعدة خبراء امريكا محتاجة مساعدتكم في كل اجرائاتي انا واهلي حتى نوصل امريكا ساعدوني بلييييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1072 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية keep your head up
    keep your head up

محظور

keep your head up السعودية

keep your head up , أنثى. محظور. من سوريا , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثانوية , بجامعة >>>
    • >>>
    • ثانوية
    • أنثى
    • >>>>>, ksa
    • سوريا
    • Jan 2015
    المزيدl

January 9th, 2015, 08:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

لو سمحتم اخواني واخواتي انا محتاجه مساعده قووووووية منكم في اقرب وقت انا مقيمة في السعوديه لي 19 سنه لكني غير سعودية الجنسية
    وابغى اسافر لأمريكا لدراسة البكالريوس ع حسابي الخاص لعلي احصل على منحة دراسية اثناء دراستي من الجامعه
    وانا وعائلتي نبغى نسافر جميعنا واخواتي البنات يبغوا يشوفوا الجامعات هناك واسعار المعاهد ومتطلبات الجامعه واخويا الصغير في ثاني ثانوي ولقيت مواضيع انه يقدر يكمل ثناويتة هناك في امريكا في مدرسة حكومية
    وسؤالي هنا

1- ماهي اجرائات التأشيرات وايش استخرجلي تأشيرة انا وامي واخواتي الاثنين البنات واخوي الصغير علما بأني ابغى اقامة دائمة هناك. واهلي كلهم مالهم احد غير بعض ولا لينا أي احد ف الدنيا غير ربنا و نفسنا

2- انا ايش اسوي كيف اسجل في الجامعة ومتى بيردو وايش ارسلهم ووش هي شروطهم وع أي اساس بروح ارجوووكم ساعدوني انا حالتي النفسية صفر الوضع تقفل معاي انا واهلي هنا. وما اقدر ارجع بلدي لكثرة المشاكل ولا اقدر اروح أي بلد عربي ثانية ؟

3- اذا درست اربع سنوات هناك في امريكا سنوات الدراسة بتتحسبلي من ضمن الجنسية ؟ وسمعت ان بعد الجامعة يعطوني سنة ادور ع شغل ياعني اذا حصلت شغل يحقلي الاقامة الدائمة واذا جلست سنة فوق اربع سنوات الجامعه باخذ الجنسية ؟ لأن اللي اعرفة ان الجنسية يعطونها للي ظل في امريكا خمس سنوات.

4- اقدر اشتغل وقت دراستي ؟ وكيف الطريقة ؟ واخواتي اذا حصلوا شغل هنا يقدروا يشتغلوا ؟ وبعد كذا يدرسوا ؟ او يشتغلوا وهم يدرسوا ؟

5- انا خواتي البنات الاثنين معاهم شهادة هندسة شبكات معهد نيوهرايزن هنا في السعوديه يقدروا يعادلوا شهادتهم هناك ويكملوا دراسة ؟ او يشتغلوا فيها ؟

6- انا سمعت ان اخوي يقدر يكمل ثانويته هناك احد يعرف ايش المطلوب اللي قالولي قالو قدموله في اقرب مدرسة حكومية للسكن بس كيف اقدملة ؟ ايش الاوراق المطلوبة ؟ بيقبلوه وبيخلوه يكمل دراستة ؟ مو يعيد من اول

7- اللي يعرف جامعات حلوة ورخيصة وتقدم منح او خصومات وولايات حلوة واسعارها معقولة يعلمني

8- اقدر اشتري بيت في امريكا واريح نفسي من الايجارات الغالية ولا لازم ايجار ؟

9- تقدر امي تشتغل لو حصلنا لها شي يناسبها

10- ايش اسوي عشان فيزتي وفيز عائلتي تكون اقامة دائمة ؟ ياعني مش معقول اني ارجع هنا عشان اجدد كل 6 شهور ماني متااكده بس سمعت كذا غير كذا وين برجع انا بييع كل شي لنا هنا ياعني نبي نضمن نفسنا في امريكا وماشيين ف حفظ الله وامانة ياعني ايش بتكون فيزتي وفيزت البنات وفيزت اخويا وفيزت امي ؟

11- هل يوجد مواعيد للتقديم في الجامعات ولا ف أي وقت ؟

12- كم ياخذ الموضوع هذا من وقت حتى الوصول ؟

13- ايش اجرائاتنا اذا وصلنا بسلام من التأمين الطبي والاشياء هذي ؟

الله يفرج هم اللي بيساعدني ويفرح قلبة ويرزقه من حيث لايحتسب ويوفقه وينجحه في حياتة الدينية والدنيويه ويرزقة الفردوس الاعلى

انا محتاجه مساعدتم في الرد ع اسئلتي في اقرب وقت عشان خلاص ماعاد لنا أي شي هنا او في بلدنا الاصل غير مبلغ صغير وان شاء الله يكفي مع الشغل والجرين كارد تاخذ وقت ممكن اقدم عليها لو رحت هناك
    انا اشوف عائلات هناك عرب مقيمين ويتنقلوا بين الولايات كيف الشي هذا ؟

ارجوكم ردوا باللي تعرفونه انا مقدرة كل شخص اخذت من وقتةة عشان يرد علي

واذا في أي احد يعرف شخص ابن حلال يمشيلنا في الموضوع هذا ويكون عمولته طيبة لأن اهلي موكلني انا بالموضوع هذا عشان مالهم مرة ف البحث وكذا وانا تعبت وانا ادور وابحث ومو لاقية اجابات كافية لكل سؤال واسمع ان في محاميين هجرة ؟

انا ماني عارفه كيف اقدم وسمعت عن ضمان مالي انا ماعندي ضمان انا ابغى احد يجبلي قبول او يدلني عن جامعات تعطي منحة ارجوكم انا حالتي النفسية خلاص وعندي امل بالله كبير وان شاء الله الاقي شخص ابن حلال يساعدني في اجرائتي ومو لازم كل الاجرائات حتى لو بس يجبلي قبول انا ماعندي ضمان مالي احنا معنا مبلغ ان شاء الله يكفينا حتى نوصل ساعدوني باي شي صغير يجي ببالكم انا في حوسة كبيرة الله لايوريكم

اسفة اخذت من وقتكم بس انا وربي متوكلة ع الله ومالي الا الله ثم انتم في مساعدتي

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «مَنْ فَرَّجَ عَنْ أَخِيهِ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ الدُّنْيَا فَرَّجَ اللَّهُ عَنْهُ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ يَوْمِ الْقِيَامَةِ، وَمَنْ سَتَرَ عَلَى أَخِيهِ الْمُسْلِمِ فِي الدُّنْيَا سَتَرَهُ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ يَوْمَ الْقِيَامَةِ، وَاللَّهُ فِي عَوْنِ الْعَبْدِ مَا كَانَ الْعَبْدُ فِي عَوْنِ أَخِيهِ»

الله يفرج كرب كل شخص منكم وييسرها عليكم ويسهل اموركم جميعا

في امان الله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة keep your head up

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

وعليكم السلام رحمة الله وبركاته ..
    حياك الله ..

يُغلق الموضوع للتكرار !!

الرجاء عدم تكرار الموضوع في أكثر من قسم ..
    راجعي موضوعك السابق:
    مقيمه بالسعودية ونرغب بالهجرة إلى أمريكا .. ماهي الإجراءات ؟

و أغلب إستفساراتك موجوده بالمنتدى ..
    الأقضل بدل إنتظار الإجابات .. إبحثي في المنتدى في المواضيع المثبته قي جميع الأقسام ..

و أمر مُهم ..
    طلبك لخدمة بمقابل هذه ممنوعه في المنتدى .. ومخالفة للشروط !!

موفقه ،،

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.