الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تأجيل و إلغاء البعثة ..

مساعدة تأجيل و إلغاء البعثة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3363 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mmoomm
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    اتمنى القى رد على استفساري .. انا طلبت تأجيل بعثه بسبب ظروف صحيه لكن اللجنه ما وافقت على القرار بسبب انه الصرف مستمر على الطالب .. ايش اسوي في هذي الحاله رغم انه كاتبين اذا تمت الموافقه يتم قطع الصرف .. مافهمت ايش الهرجه 

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

وَ عليكم السلام وَ رحمة الله وَ بركاته
    حياك الله ,,

هذا قرار اللجنة النهائي؟
    التأجيل يعني إيقاف الصرف على الطالب بعد الموافقة بكل تأكيد على طلب التأجيل !

إرفع طلب آخر, مع إرفاق التقارير الطبية مع تأكيد مدة التأجيل من 4 أشهر إلى سنة .. مع طلب إيقاف الصرف لأنك ستتواجد بالمملكة!
    إن شاء الله يتم الموافقة على التأجيل ..

بالتوفيق ,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطيوتي
    طلبت من صفحتك التاجيل؟
    وارفقت مايثبت ذلك؟
    هل حددت مده تاجيل اولا؟
    ادا حددتها فاقلها اربع شهور واكثرها سنه
    مشكوره قطيوتي على الرد
    ايه طلبت التأجيل من صفحتي على البوابه وارفقت ما يثبت ذلك وتواصلت مع مشرفتي وقالت لي انه الفتره اللي انصرف علي فيها تحتسب من تاريخ البعثه رغم اني طلبت تأجيل قبلها بوقت .. لازم يتم ايقاف للصرف ومن بعدها اطلب تأجيل .. الله يسهلها وييسرها علي وعلى الجميع يا رب

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

حياك الله ,,

هذا قرار اللجنة النهائي؟
    التأجيل يعني إيقاف الصرف على الطالب بعد الموافقة بكل تأكيد على طلب التأجيل !

إرفع طلب آخر, مع إرفاق التقارير الطبية مع تأكيد مدة التأجيل من 4 أشهر إلى سنة .. مع طلب إيقاف الصرف لأنك ستتواجد بالمملكة!
    إن شاء الله يتم الموافقة على التأجيل ..

بالتوفيق ,,
    شكرا حروف متناثره على الرد والتوضيح .. جزاك الله خير

7 "
  4. السلام عليكم

ملاحظة بس صغيرة عشان ممكن تفيد غيري قبل ما اطرح استفساري

انا اعرف مبتعثة اجلت سمستر وزوجها المرافق كان سمستر التخرج له في الماستر فرجعت السعودية وزوجها كمل دراسته وتخرج وكان مرافق لها لمن جوا هنا أمريكا يعني بعثته تابعة لها ولكن لا أعلم بتفاصيل الموضوع .

لدي استفسار وارجو افادتي

استفساري هل يسمح لي بأن أكون مرافقة لزوجي ويصرف لي مكافأة مرافق خلال مدة التأجيل؟ علما بأن بعثة زوجي منفصلة عني.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رواء1990
    السلام عليكم

ملاحظة بس صغيرة عشان ممكن تفيد غيري قبل ما اطرح استفساري

انا اعرف مبتعثة اجلت سمستر وزوجها المرافق كان سمستر التخرج له في الماستر فرجعت السعودية وزوجها كمل دراسته وتخرج وكان مرافق لها لمن جوا هنا أمريكا يعني بعثته تابعة لها ولكن لا أعلم بتفاصيل الموضوع .

لدي استفسار وارجو افادتي

استفساري هل يسمح لي بأن أكون مرافقة لزوجي ويصرف لي مكافأة مرافق خلال مدة التأجيل؟ علما بأن بعثة زوجي منفصلة عني.

حياك الله ,,

المرافق يتبع للمبتعث الرئيسي بحيث إذا توقف الصرف عن المبتعث الرئيسي سيتوقف عن المرافق كذلك !
    و للأسف, المحلقية وَ الوزارة غير متعاونه ولا تقدر وضع المرافق ودراسته وتعتبر المبتعث الرئيسي هو الأهم في جميع التعاملات !

بالعودة لسؤالك ..
    أحتاج لتوضيح أكثر !! هل تم فصل بعثتك بشكل نهائي؟ أنتِ مبتعثه وَ في نفس الوقت مرافقه؟

حسب إفادة سابقة للدكتوره مشاعل الشويعر .. المرافق يبقى مرافق حتى بعد إنفصال البعثة, بعثته مرتبطه بالمبتعث الرئيسي !!!!
    ولكن هذه النقطة تحتاج إلى تفسير أكثر .. وَ لم أتمكن من معرفة التفاصيل !!

بالتوفيق ,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fbl
    السلام عليكم
    انا مبتعثه وزوجي مبتعث واريد تاجيل البعثة هل استطيع ان اكون مرافقه لزوجي في فتره التاجيل (من جهة الملحقيه فقط)
    وجزاك الله خيرا

حياك الله ,,

راسلي قسم شؤون المرافقين .. بالتحديد الدكتورة مشاعل الشويعر ..
    هذا إيميلها:
    mshewayer@sacm.org
    وَ هنا تحويلتها:
    571-422-4967

كذلك إستفسري من قسم المخصصات المالية .. إختاري القسم المناسب من هُنــــــا
    شخصيُا .. أذكر بأن مبتعث معه زوجته وَ كانت مبتعثه أيضًا وَ لكن رافقته في البداية قبل بدء بعثتها وَ من ثم عادت للسعودية ..
    وَ عادت إليه كمرافقه مبتعثه يُصرف لها مخصص المبتعثه وَ ليس كمرافقه ..

إستفسري منهم وَ أخبرينا بالرد أختي الكريمة ,,
    بالتوفيق ,,
    7 "
11 من 23 صفحة 11 من 23 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.