الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تأجيل و إلغاء البعثة ..

مساعدة تأجيل و إلغاء البعثة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3364 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

اخواني انا طالب مبتعث كنت في مرحله اللغه درست فقط اربعه أشهر وحصلت لي ظروف خارجة عن ارادتي واجلت البعثه لمدة سنه وماقدرت اروح وتاخرت والمشرف ارسل طلب انهاء بعثه ،، راسلته ان كانت عندي ظروف وراح اكون في ارض الدراسة بعد 4 أشهر ،، لكن ماستجاب نهائياً والمعاملة وصلت للألأادارة الماليه (يعني خلاص راح يقفلو ملفي)!!! حاولت اسوي اعاده نظر لكن للأسف من احط رقم الطلب يطلع لي ان الأمر لا يقبل اعاده النظر ،، انا عندي ظروفي وعندي تقارير طبيه واوراق رسميه

مالحال في نظركم ؟ هل راحت علي البعثه ومافي امل ترجع ؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي اكبر اهتمامي
    السلام عليكم

اخواني انا طالب مبتعث كنت في مرحله اللغه درست فقط اربعه أشهر وحصلت لي ظروف خارجة عن ارادتي واجلت البعثه لمدة سنه وماقدرت اروح وتاخرت والمشرف ارسل طلب انهاء بعثه ،، راسلته ان كانت عندي ظروف وراح اكون في ارض الدراسة بعد 4 أشهر ،، لكن ماستجاب نهائياً والمعاملة وصلت للألأادارة الماليه (يعني خلاص راح يقفلو ملفي)!!! حاولت اسوي اعاده نظر لكن للأسف من احط رقم الطلب يطلع لي ان الأمر لا يقبل اعاده النظر ،، انا عندي ظروفي وعندي تقارير طبيه واوراق رسميه

مالحال في نظركم ؟ هل راحت علي البعثه ومافي امل ترجع ؟؟
    وعليكم السلام وَ رحمة الله وبركاته
    حياك الله ،،

إجابة إستفسارك موجوده بالصفحات السابقة .. راجعها من جديد لأني تحدثت عنها بالتفصيل ..
    و أي نقطة غير واضحة إسأل و إستفسر .. سأكون موجود بإذن الله ..

ولكن لدي سؤال لك حتى نستزيد عن مستجدات الملحقية و أنظمتها ..
    كم كانت مدة التأخير بعد تأجيل البعثة .. حتى صدر قرار الإنهاء ؟

بالتوفيق ،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    وعليكم السلام وَ رحمة الله وبركاته
    حياك الله ،،

إجابة إستفسارك موجوده بالصفحات السابقة .. راجعها من جديد لأني تحدثت عنها بالتفصيل ..
    و أي نقطة غير واضحة إسأل و إستفسر .. سأكون موجود بإذن الله ..

ولكن لدي سؤال لك حتى نستزيد عن مستجدات الملحقية و أنظمتها ..
    كم كانت مدة التأخير بعد تأجيل البعثة .. حتى صدر قرار الإنهاء ؟

بالتوفيق ،،
    الله يعطيك العافيه قرأت الموضوع ،، حسب مافهمته أستطيع العودة للدراسة بعدما أجلب قبول نهائي وغير مشروط بالغه او اني اذهب بصفتي مرافق وسوف تخصم مدة دراستي من اللغه

بخصوص سؤالك تأخرت مدة 8 اشهر بعد التأجيل

الله يعطيك العافيه حبيبي وماقصرت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahawy55
    اشكرك ريحت قلبي الله يريح قلبك

التاجيل سويته اول شي 6 اشهر و لما انتهت رجعت رفعت طلب تاجيل كمان 6 اشهر و بعد ما انتهت ر جعت رفعت طلب 3 اشهر
    و الصراحه يمكن وافقو لي لان اخوي هو محرمي و ما كان يقدر انه يسافر في هذيك الفتره
    و بعد كذا مارفعت اي طلب وخليت حالتي زي ماهي بس اتواصل مع المشرفه من خلال طلب استفسار دراسي
    و كملت سنتين الان و اليوم ارسلو لي طلب انهاء البعثه

[SIZE=3][COLOR="#000000"]اختي ايش صار معاك لاني حاليا بنفس وضعك حاليا بس انا اجلت سنه والحين خلص تاجيلي وعندي قبول بس مرافقي ماجاه قبول بنفس الجامعه واهو مرافق مبتعث وابي ااجل 4 شهور عشان نجيب كلنا قبول فياليت تقولين ايش صار معك هل استطعتي العوده للدراسه ؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ihope-26
    [SIZE=3][COLOR="#000000"]اختي ايش صار معاك لاني حاليا بنفس وضعك حاليا بس انا اجلت سنه والحين خلص تاجيلي وعندي قبول بس مرافقي ماجاه قبول بنفس الجامعه واهو مرافق مبتعث وابي ااجل 4 شهور عشان نجيب كلنا قبول فياليت تقولين ايش صار معك هل استطعتي العوده للدراسه ؟؟؟

حياك الله ,,

للأسف قبل عدة أشهر, أعرف شخص تواصل مع الملحقية وَ طلب تأجيل لأكثر من سنة .. لـ 3 أشهر فقط !
    تم رفض طلبه بحجة أنه إستنفد مدة التأجيل وَ هي سنة كاملة !
    للأسف .. الملحقية لا تُعير المرافق أي إهتمام, الأهـــم هو المبتعث فقط !!

عموما ..
    فــــي هذا الموضوع كتبت الكثير عن أمر التأجيل وَ إنهاء البعثة بإمكانك قراءة الصفحات السابقة لتستفيدي أكثر !
    لأنه بعد التأجيل, سيتم منحك فصلين دراسيين أي مايعادل الـ 8 أشهر وَ بعدها سيتم إنهاء البعثة !

إن شاء الله أموركم تتسهل ..
    7 "
  6. عموما ..
    فــــي هذا الموضوع كتبت الكثير عن أمر التأجيل وَ إنهاء البعثة بإمكانك قراءة الصفحات السابقة لتستفيدي أكثر !
    لأنه بعد التأجيل, سيتم منحك فصلين دراسيين أي مايعادل الـ 8 أشهر وَ بعدها سيتم إنهاء البعثة !

جزاك الله خير... انا قريت الموضوع كامل بس اللي مافمته هل خلال فتره 8 اشهر اقدر ارفع قبولي ويوافقون عليه يعني اسوي (اعاده عضويه)؟؟؟ وهل يتعدل تاريخ نهايه البعثه بعد رفع القبول ام لا؟؟؟
    واخر سؤال هل ارفع طلب تأجيل أو اجيب قبول لي ولمرافقي على السبرنق وارفعه لهم (( يعني بدون ما اطلب تأجيل))
    وشكراا لك...
    7 "
9 من 23 صفحة 9 من 23 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.