الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اختلاف التخصص

مساعدة اختلاف التخصص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3383 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فراشه متألقه
    فراشه متألقه

مبتعث مجتهد Senior Member

فراشه متألقه الولايات المتحدة الأمريكية

فراشه متألقه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • أنثى
    • .., ..
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 14th, 2015, 08:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله

الان ادرس ماستر educational leadership ,وفي الاصل انا خريجه كلية تربوية لغه عربية وبعدها اخذت دبلوم عالي في التربية الخاصه
    طبعا لم استطع الحصول على قبول ماجستير تربية خاصه اضطريت اغير الى القياده التربويه
    ايضا انا ادرس قياده تربوية الان مع التركيز في التربية الخاصه وممكن تكون الرساله في اداره التربية الخاصه طبعا لسى مابدأت في الرساله بس العنوان يدور حول هذا الموضوع
    سؤالي هل استطيع ان ادرس دكتوراه في التربية الخاصه لو طلبت ترقية او يعتبر لا .....لأني انا اعرف انه تربوي لكن الملحقيه لها شروطها من حيث الامتداد ؟ ايضا اختلاف التخصص عند طلب وظيفة اكاديميه مستقبلا او الافضل اكمل leadership
    سؤالي الثاني
    الددلاين يقفل في بعض الجامعات بدري قبل ما اتخرج من الماجستير من خلال خبرتكم هل استطيع ان احضر قبول قبل التخرج من جامعه اخرى لو احصل على جي ار اي بدرجه كويسة او شرط اني اخلص الماستر
    شكرا مقدما
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.