الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضيعت رحلتي وأرغب بتأجيل السمستر ماهي الإجراءات ؟

ضيعت رحلتي وأرغب بتأجيل السمستر ماهي الإجراءات ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3385 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ضحكة الدنيآ
    ضحكة الدنيآ

مبتعث مستجد Freshman Member

ضحكة الدنيآ الولايات المتحدة الأمريكية

ضحكة الدنيآ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ~ , بجامعة ~
    • ~
    • ~
    • ذكر
    • NYC, NY
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

January 19th, 2015, 04:52 PM

السلام عليكم شباب حصلتلي ظروف وضيعت رحلتلي وابا اجل دراستي للسمستر الجاي ؟ لآن بدآية درااستي في الكيمونتي كولج ف 28 جانوري

طيب دحين اش اقول للكولج تبعي عشان ااجل ؟ :0 وآش اقول للملحقيه :-( وهل الملحقيه بتاجلي وبتددفع للسكول بعدين ولا انا حاكلها :-(

بليييييييييييييييييييييييييييييز ساعدوني ؟ بموت قهر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضحكة الدنيآ
    السلام عليكم شباب حصلتلي ظروف وضيعت رحلتلي وابا اجل دراستي للسمستر الجاي ؟ لآن بدآية درااستي في الكيمونتي كولج ف 28 جانوري

طيب دحين اش اقول للكولج تبعي عشان ااجل ؟ :0 وآش اقول للملحقيه :-( وهل الملحقيه بتاجلي وبتددفع للسكول بعدين ولا انا حاكلها :-(

بليييييييييييييييييييييييييييييز ساعدوني ؟ بموت قهر

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ..
    حياك الله ..

اليوم 19 أمامك 9 أيام للدراسة .. بإمكانك الحجز و السفر من جديد ..
    إلا إذا أخطيت بالكتابة وتقصد يوم 18 ..

أول شي راسل الكولج وَ إنتظر ردهم .. قد تُعطى مُهلة إسبوع أو أكثر ..
    جرب !

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ..
    حياك الله ..

اليوم 19 أمامك 9 أيام للدراسة .. بإمكانك الحجز و السفر من جديد ..
    إلا إذا أخطيت بالكتابة وتقصد يوم 18 ..

أول شي راسل الكولج وَ إنتظر ردهم .. قد تُعطى مُهلة إسبوع أو أكثر ..
    جرب !

أول شي مششكور ع ردك ثاني شي انا ضيعت الرحله لظروف ف م اقدر حتى اروح اكمل هذا السمستر كامل

ف انا ب ارادتي ابغا اكمل السمستر الجاي اقدر او لا؟ وع فكره انا لسى م سجلت كلاسات ولسى م حضرت اورنتيشن ولا دفعت للكلاسات ؟؟

اش اقدر اسوي دحين ععشان ااجل للسمستر الجآي ؟ واقدر ابدا من السمستر االجاي ؟ وكيف اتعامل مع الملحقيه ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضحكة الدنيآ
    أول شي مششكور ع ردك ثاني شي انا ضيعت الرحله لظروف ف م اقدر حتى اروح اكمل هذا السمستر كامل

ف انا ب ارادتي ابغا اكمل السمستر الجاي اقدر او لا؟ وع فكره انا لسى م سجلت كلاسات ولسى م حضرت اورنتيشن ولا دفعت للكلاسات ؟؟

اش اقدر اسوي دحين ععشان ااجل للسمستر الجآي ؟ واقدر ابدا من السمستر االجاي ؟ وكيف اتعامل مع الملحقيه ؟

الله ييسر أمرك ..
    راسل الكولج أطلب منهم تأجيل السمستر هذا .. بعدها راسل مشرفك الدراسي قد يطلب منك تأجيل البعثة حتى لا تذهب مدة البعثة هباءً منثورا !
    لأن السمستر مدته 4 أشهر مو قليله يا صديقي !!
    تحتاجها فيما بعد ..

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.