الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبحث عن قبول في الهندسة (بكالوريس )

أبحث عن قبول في الهندسة (بكالوريس )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3414 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yazeed alenezi
    yazeed alenezi

مبتعث جديد New Member

yazeed alenezi غير معرف

yazeed alenezi
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Dec 2014
    المزيدl

December 16th, 2014, 12:22 AM

مرحبا ، أخواني أريد أحد يساعدني في قبول من جامعة يدرس فيها أو لديه معلومات عن جامعات تقبل 5 ايلتس تخصص هندسة ميكانيكية. الرجاء من الطيبين مساعدتي بقبول ولكم تحياتي .
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا جايب 5 في الأيلتس , أعلم إنها درجة منخفضه لكن أبحث عن جامعة تقبلني فيها بتخصص " هندسة كيميائة" ,
    وأرغب في الدراسة بأقرب وقت سواءًُ كان في شهر 3 على نظام الكوارتر والا في شهر 5 على السيمستر, أرجو المساعدة وفقكم الله .
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    صبحكم الله ب الخير ...

الله يوفقكم و يسر أموركم و الله إني تعبت نفسياً و خسرت فلوس على الابلكيشن حق القبول

انا قصتي قدمت على معهد و جامعه و كلهم قبلوني يس بعدين طلع كلهن فيها تكدس غيرت المعهد بس الجامعه قدمت على جامعات كثيره و اخذو مني فلوس و في بعض الجامعات تطلب الاوراق فاكس و رسميهه مثل أخر جامعه قدمت عليها جامعة اهايو ..اصعب تقديم بالحياه

انا كل شيء سويته لحالي بدون مكاتب و اللغه صفر على ترجمة قوقل

الله يخليكم و يوفقكم و يسهل أموركم ساعدون بجامعه تعطيني قبول مشروط بتخصص الهندسه المكانيكيا(بكالوريس ) بسرع وقت ما باقي شيء على الملتقى الجديد
    علماً دراستي بالمعهد 6 أبريل

تكفووووون ابي ارتاح نفسيا ما ابي اموري تعقد أبي امشي صح
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا دارس انشاء الله على حسابي الخاص الى أن يفرجها ربي ثانويه عامه علوم طبيعيه بحثت وراسلت جامعات كثير داخل ولاية كاليفورنيا لأن معهدي التجاري فيها بغيت قبول مشروط بكالوريوس هندسه كهربائيه في اي جامعه معترف بها وغير متكتدسه ولكن بحث كثير والوقت يداهمني علماً ولله الحمد خلصت الأمور إلا قبول الجامعه المشروط ناشبلي بالعربي وماودي اروح مكتب يأخرني زياده وممكن يضيع وقتي عاااد ضاع مافيه الكفايه الحمدلله على كل حال تكفوووووون ترى تكفى تهز الرجاااااجيل
    أي جامعه تقدم قبول مشروط هندسه كهربائيه واذا مرره هندسه ميكانيكيه في داخل الإقليم وهو كاليفورنيا اولاً ثم واشنطن ثانياً ثم اوريجون قبول مشروط من دون ما ادرس في معهدهم لأني حجزت معهد تجاري الله يسعدكم مع اني بحثت يأخ حرووووف متناثره جزاك الله خير في مواضيع موقع مبتعث ولم اجد ما ارغب وان وجدت متكدس او غير معترف به أتمنى أن ينفع الجميع هذا الموضوع منتظركم بفارغ الصبر ......... تحياتي .... لكم
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني مساعده منكم جزاكم الله خير انا من سكان san diego ابحث عن جامعه الايليس 5 جامعه لان ناويه ادخل تخصص هندسه كبيوتر وشكرا لكم اسم جامعات في سنتتياقو تقبل 5 هندسه كبيوتر حاسب وشكرا لكم رجاء مساعده

- - - مشاركة محدثة - - -

شكرا لك جداااااااااااااااااااااااااا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mzon-7
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني مساعده منكم جزاكم الله خير انا من سكان san diego ابحث عن جامعه الايليس 5 جامعه لان ناويه ادخل تخصص هندسه كبيوتر وشكرا لكم اسم جامعات في سنتتياقو تقبل 5 هندسه كبيوتر حاسب وشكرا لكم رجاء مساعده

- - - مشاركة محدثة - - -

شكرا لك جداااااااااااااااااااااااااا
    لا اعلم اذا كنت تتكلم عن بكالوريوس او ماستر, ولكن بإمكانك ان تبدأ بكليات المجتمع اغلب الكليات تقبل 4.5 و 5. تفضل رابط الكليات المعترف بها من قبل الملحقية الثقافية
    http://ccolleges.sacm.org/
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.