الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مقيمه لديها الجنسية الأمريكية وترغب بمنحه دراسية !

مساعدة مقيمه لديها الجنسية الأمريكية وترغب بمنحه دراسية !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3367 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nura__97
    nura__97

مبتعث جديد New Member

nura__97 الولايات المتحدة الأمريكية

nura__97 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوي , بجامعة جامعة هارفرد
    • جامعة هارفرد
    • ثانوي
    • أنثى
    • بوسطن, ماساتشوستس
    • المملكة المتحدة
    • Jan 2015
    المزيدl

January 27th, 2015, 06:03 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    بدخل بالموضوع ع طول انا جوازي امريكي ودرست و تربيت بالسعودية و والدي غير سعوديين
    وحاليا ناوية باذن الله اكمل دراستي الجامعي بالخارج ولكن المشكلة مني عارفة كيف استفيد من جوازي الامريكي
    يعني حابة استفسر منكم دام انو جوازي امريكي هل ممكن استفيد باني احصل منحة دراسية و كيف ذلك
    وكمان اذا حابة اسافر الى امريكا و اخذ لغة على حسب الدولة هل هذا ممكن وكيف
    واخر شي انا حابة ادرس بجامعة هارفارد طب هل في هناك شروط معينة
    وشكرا مقدما
  2. منحة دراسية من أمريكا لك بحكم انك تحملين الجواز مااعرف...لكن اعرف ان يقدم لك بعض التسهيلات والخصومات بشأن الدراسة اذا كنتي حاملة للجواز وبالنسبة لجامعة هارفارد اعتقد ان هناك شروط وليست شرط!! الايلتس بدرجة عالية واعتقد ان هناك اختبار أيضاً يسبق القبول لمتقدمي الطب ومقابلة شخصية وبعدها مفاضلة... القبول يعتبر صعب في جامعة كهارفارد عريقة ولكن ليس هناك صعب ومستحيل مع الجد والاجتهاد ...اسأل الله ان يحقق مرادك ويوفقك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nura__97
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    بدخل بالموضوع ع طول انا جوازي امريكي ودرست و تربيت بالسعودية و والدي غير سعوديين
    وحاليا ناوية باذن الله اكمل دراستي الجامعي بالخارج ولكن المشكلة مني عارفة كيف استفيد من جوازي الامريكي
    يعني حابة استفسر منكم دام انو جوازي امريكي هل ممكن استفيد باني احصل منحة دراسية و كيف ذلك
    وكمان اذا حابة اسافر الى امريكا و اخذ لغة على حسب الدولة هل هذا ممكن وكيف
    واخر شي انا حابة ادرس بجامعة هارفارد طب هل في هناك شروط معينة
    وشكرا مقدما
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,
    نعم بإمكانك الإستفادة من المنح الدراسية الأمريكية ..
    إذا كنتي تملكين جواز سعودي , بإمكانك الإلتحاق بالبعثة السعودية .. أما اذا كنتي لاتملكين جواز سعودي , فلا يمكنك بالإلتحاق بالبعثة السعودية ..
    ولكن بإمكانك من الإستفادة من المنح الدراسية الأمريكية كونك حاملة للجواز الأمريكي ..

راجعي هذا الموضوع :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum177/thread428244.html
    7 "
  4. تقدري تاخذين قرض من الحكومه الامريكية و تكلمين الدراسيه مثل المواطنين الامريكان ولكن بعد الدراسه لازم تدفعي الرسوم الدراسيه بالتقسيط. اما عن المنح السعودية فاذا ما معك الجواز السعودي لا يحق لك الاستفاده حق البعثه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.