الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تذاكر ذهاب و عودة لزوجتي لمدة شهر!

مساعدة تذاكر ذهاب و عودة لزوجتي لمدة شهر!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3373 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng.vip
    Eng.vip

عضو في لجنة النشاطات

Eng.vip الولايات المتحدة الأمريكية

Eng.vip , ذكر. عضو في لجنة النشاطات. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Electrical Engineering , بجامعة University of Southern California
    • University of Southern California
    • Electrical Engineering
    • ذكر
    • Los Angeles, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

January 31st, 2015, 03:43 AM

السلام عليكم جميعا. اتمنى يكون سؤالي بالمكان المناسب، صار لي فترة ما اشارك و اتغير الموقع كثير!
    باختصار. انا مبتعث ماجستير من المرحلة الثامنة و باقي لي سنة تقريبا ( Summer2016 ) و اتخرج. زواجي ان شاء الله في الصيف هذا و راح انزل السعودية اتزوج و ارجع مع زوجتي ( و هيا تدرس بجامعة بالسعودية راح تجي عندي لمدة شهر تقريبا و ترجع السعودية).
    استفساري هل اقدر اضيفها كمرافق و اخذ تذاكر لها ذهاب و عودة هذا الصيف او لا؟
    انا طبعا ما اتوقع يعطوني تذاكر لاني اخذت تذكرة في الكريسمس، ولكن الاهم هيا تستحق تذاكر او لا؟ و عادي تكون التذاكر فقط لمدة شهر؟ و بالنسبة لراتب المرافق عادي اطلبه لمدة شهر من دخولها امريكا الى عودتها و بعد كدا اقلهم زوجتي رجعت و اطلب الغاء مكافأة المرافق؟
    شكرا لكم مقدما!
  2. مبروك مقدما والله يوفق ويتمم بينكم
    فيما يتعلق بضم مرافق الموضوع بسيط تقدر تضم مرافق اللي هي زوجتك بعد اصدار كرت العائلة و الرفع للملحقية بطلب اضافة مرافق و التذكرة عليك ولكن اطلب التعويض بعد اضافتها ووصلها لبلد الابتعاث. طبعا مطلوب ارفاق ما يثبت من مستندات زي ختم الدخول و التذكرة وحاجات زي كذا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.