الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدراسة بكلية ومن ثم التحويل لجامعة .. أحتاج مشورتكم !

الدراسة بكلية ومن ثم التحويل لجامعة .. أحتاج مشورتكم !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3322 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdullah Bin Ali
    Abdullah Bin Ali

مبتعث مميز Characteristical Member

Abdullah Bin Ali الولايات المتحدة الأمريكية

Abdullah Bin Ali , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة UTM
    • UTM
    • MIS
    • ذكر
    • Martin, TN
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

February 23rd, 2015, 07:41 AM

حاليا انا طالب في جامعة باريزونا اول سمستر لي في مرحلة البكالوريوس وحصلت لي ظروف راح اأجل البعثه وانزل للبلد لظروف خاصه .. وبصراحه انا ودي اغير الجامعه خلال تواجدي في السعوديه علما بانني رفعت للمشرفة طلب الانتقال لكلية مجتمع وجاء الجواب بالرفض ... وبصراحه انا بخاطري ادرس في كلية وبعدها انتقل لجامعه بعد تحسن مستواي ولغتي ... وبصراحه ودي بحل يريحني علما بانني لا املك الا فرصه واحده للانتقال وهذا الشيء تعبني ...

اللي عنده كلية او اسم جامعه في اي ولاية يفيدني وهم اللي عنده راي لا يحرمني رايه ومشورته 👍
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Bin Ali
    حاليا انا طالب في جامعة باريزونا اول سمستر لي في مرحلة البكالوريوس وحصلت لي ظروف راح اأجل البعثه وانزل للبلد لظروف خاصه .. وبصراحه انا ودي اغير الجامعه خلال تواجدي في السعوديه علما بانني رفعت للمشرفة طلب الانتقال لكلية مجتمع وجاء الجواب بالرفض ... وبصراحه انا بخاطري ادرس في كلية وبعدها انتقل لجامعه بعد تحسن مستواي ولغتي ... وبصراحه ودي بحل يريحني علما بانني لا املك الا فرصه واحده للانتقال وهذا الشيء تعبني ...

اللي عنده كلية او اسم جامعه في اي ولاية يفيدني وهم اللي عنده راي لا يحرمني رايه ومشورته ��
    الدراسة في كليات المجتمع مثل الدراسة في الجامعات ولربما تكون اصعب ايضاً من الجامعات. وليس هناك منطق يمكن ان يقبل الانتقال من جامعة الى كلية مجتمع. الا اذا كانت لديك اسباب قوية يمكن من خلالها عمل استثناء.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad20144
    السلام عليكم ورحمة الله
    ياشباب هل الدخول للجامعه ضروري في البعثه او اقدر ادخل كلية وبعدها اكمل جامعه ؟
    يجب الحصول على قبول من كليات المجتمع المعتمدة لدى الملحقية الثقافية.
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله
    انا ادرس لغه وجبت باختبار الايلتس 5 واغلب الجامعات تطلب 5.5 واعلى
    وش الافضل هل ادرس كلية وبعدها اكمل جامعه ولا احاول اجيب سكور اعلى وادخل جامعه
    واللي يخبر جامعه تقبل 5 يبلغني mechanical eng.
    7 "
  5. السلام عليكم
    انا عندي استفسار الحين انا خلصت اللغه وادرس بالكلية المجتمع تابعه للمعهد ومعتمده السنه التحضيريه بعدين احول على الجامعه
    1 انا سمعت عن توصيه تاخذها من الدكتور ولكن لماذا وماهي
    2 الجدول الدراسي هل يكون مختوم؟
    2 وكيف اطلع الجدول بعدد الساعات المدروسه؟
    وما الاوراق للتي ارفقها فالطلب لاني ليس لدي خبره فالموضوع
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله أوقاتكم ، حبايبي انا حاب انقل الى كلية

الكلية في اريزونا و معهد اللغة الحالي اللي انا في

ب كاليفورنيا. السؤال هل استطيع التحويل الى اريزونا للكلية ادرس سنتين وبعدين احول للجامعة اكمل سنتين وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.