الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة خطاب المباشرة !!

مساعدة خطاب المباشرة !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3329 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BASSAM1190
    BASSAM1190

مبتعث مستجد Freshman Member

BASSAM1190 الولايات المتحدة الأمريكية

BASSAM1190 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علاقات عامه , بجامعة --------------
    • --------------
    • علاقات عامه
    • ذكر
    • san diego (إن شاء الله ), CA
    • السعودية
    • May 2014
    المزيدl

March 13th, 2015, 11:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله

يا اخوان ابي احد ينورني الله ينور عليكم ،

انا دخلت امريكا تاريخ ٢ مارس وفتحت ملف في الملحقيه وأول ما فتحت الملف بكم ساعه جاني ٣ طلبات ايقاف الصرف و بعدها بدقايق تم قبولها جميعها ، انا قلت ممكن عشان ما اظفت بياناتي البنكيه المهم اظفتها وتم قبول تعديل البيانات البنكيه لكن ايقاف الصرف ما راح ، طلبت استفسار من المشرفه وقالتي: الرجاء رفع طلب اعادة صرف وارفاق خطاب المباشرة .

هنا فيه مشكلتين جيت بسوي اعاده صرف جاني تنبيه يجب عليك تعديل بياناتك الدراسيه ( حاولت احدثها ما قدرت) الشي الثاني تاريخ اعاده الصرف كل ما احطه من تاريخ دخولي يرفض ويقول فيه تداخل في التواريخ ، استفسرت من المشرفه قالتي ارفق خطاب المباشره ( طيب انا دراستي في ٣٠ مارس ! هل معناها لازم انتظر لبدايه دراستي واخذ خطاب المباشره عشان يتم الصرف علي ؟! )

الشي الثاني طلب صرف فروقات لكل يوم من دخولي لأمريكا كل يوم ٦٠ دولار تقريبا المهم تم صرف 246 دولار ( انا دخولي تاريخ ٢ مارس وتم صرف المبلغ في ١١ مارس ! المفروض يتم تحويل ٩ ايام لكن تم تحويل فقط ٤ أيام !) فالسؤال هنا يتم صرف الفروقات من اول يوم ومتى بالظبط .

واعتذر جداً على الإطاله .
  2. اهلين اخوي,,

الي صاير لك طبيعي جدا, انا شخصيا صار لي نفسك اول ما جيت امريكا,,,
    اول شي الي تسويه تقول للمعهد انك تحتاج Enrollment letter ووضح ان الملحقية تبيها ضروري .

الشي الثاني ما تقدر تطلب صرف فروقات وانت عليك ايقاف صرف..
    لازم تسوي اعادة صرف بعدها تسوي صرف فروقات..

اذا سويت صرف فروقات للمرة الثانيه ارفق ختم الدخول لامريكا للموظف. واشرح له الي صاير وبيرد عليك..

بالتوفيق..!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي طب ~
    اهلين اخوي,,

الي صاير لك طبيعي جدا, انا شخصيا صار لي نفسك اول ما جيت امريكا,,,
    اول شي الي تسويه تقول للمعهد انك تحتاج Enrollment letter ووضح ان الملحقية تبيها ضروري .

الشي الثاني ما تقدر تطلب صرف فروقات وانت عليك ايقاف صرف..
    لازم تسوي اعادة صرف بعدها تسوي صرف فروقات..

اذا سويت صرف فروقات للمرة الثانيه ارفق ختم الدخول لامريكا للموظف. واشرح له الي صاير وبيرد عليك..

بالتوفيق..!

الله يعطيك العافيه اخوي ما تقصر

الي نزلي مكافأة شهر جمادى اول لعام ١٤٣٦ ( ٤أيام) ،

مشكووور أخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.