الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أثناء فتح ملف بالملحقية أخطأت بالبيانات الدراسية و أحتاج حل للمشكلة!

أثناء فتح ملف بالملحقية أخطأت بالبيانات الدراسية و أحتاج حل للمشكلة!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1004 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عمر السحلي
    عمر السحلي

مبتعث جديد New Member

عمر السحلي الولايات المتحدة الأمريكية

عمر السحلي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة International English Center
    • International English Center
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • بولدر, كولورادو
    • السعودية
    • Sep 2014
    المزيدl

March 21st, 2015, 02:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا عندي مشكله بسيطه احتاج منكم المساعده بأقرب وقت ممكن واحتاج احد يفهمني وش الغلط الي انا مو عارفه بالموضوع

اخواني انا فتت ملف بالملحقيه والحمد الله وبعد ذلك فيه بعض المعلومات الدراسه الخاطئه عني لذلك رفعت طلب بتعديلها وقامو بالرد علي بهذا الرد

أمل ارفاق صورة من خطاب القبول الجامعي (على أن يكون التخصص مطابقاً لقائمة الوزارة تماماً) وخطاب قبول اللغة

وقمت بعد ذلك رفعت الطلب من جديد مره اخرى وقمت ارفقت ال I-20 ورفعت قبول المعهد وفي نفس الورقه مكتوب متى بديت الدراسه ورفعت قبول الجامعه وكل هذولا رفعتهم في خيار اسمه
    أي وثائق أخرى لها علاقة بالطلب(مسوغ إختياري)

وقمت ارفاقها جميعاُ وتأكدت من كل شي ثم بعد ذلك ارسلت الطلب ورجع لي الطلب برفض القبول من جديد ورجعوا طلبوا مني نفس الطلب وهو
    أمل ارفاق صورة من خطاب القبول الجامعي (على أن يكون التخصص مطابقاً لقائمة الوزارة تماماً) وخطاب قبول اللغة

فيا اخوان ابي اعرف وش المشكله مع العلما اني تأكدت بأن الجامعه غير مقفله حالياً ومعهدي اموره سليمه وتوني واصل لي اسبوعين وزيينت كل شي ولا عندي اي مشكله فا هل منكم قد صارت له المشكله
    وهل منكم يعتقد عندي مشكله بأي جهه
    فا ارجوا الافاده السريعه لاني احتاج اخلص هذا الشي واسلمه لهم عشان يبدون يحسبون المده الدراسيه الي قاعد انا فيها بشكل صحيح

ولن انساكم من دعائي والله يوفقنا اجمعين.
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.