الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة في قبول ماجستير تسويق

مساعدة في قبول ماجستير تسويق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3300 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bigbossksa
    bigbossksa

مبتعث مستجد Freshman Member

bigbossksa المملكة المتحدة

bigbossksa , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ادارة اعمال دولية , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • ادارة اعمال دولية
    • ذكر
    • جدة, london
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

April 8th, 2015, 01:51 PM

السلام عليكم
    انا مبتعث من المرحلة التاسعة ترشيحي كان ع المالية و عند اصدار القرار اجبرتني الوزارة بتغيير التخصص الى التسويق و بعدها يصدرون القرار و للاسف ورطت مع هذا التخصص في يدي قبولات نهائية في تخصص المالية لكن ابحث عن قبول في تخصص التسويق للماستر

المؤهلات
    6 في الايليتس
    خبرة 8 سنوات
    4.13 المعدل بعد المعادلة
    لا يوجددرجة جيمات

ابغى اسماء جامعات تقبل 6 في الايليتس بدون جيمات في الوقت الحالي و اتقبل طرح اسماء الجامعات اللي تطلب الجيمات لانه اختباري بيكون في شهر 5 او 6 ان شاء الله
    ابغى اسماء جامعات تقبل 6.5 في الايليتس بدون جيمات و تتساهل في قبول 6
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bigbossksa
    السلام عليكم
    انا مبتعث من المرحلة التاسعة ترشيحي كان ع المالية و عند اصدار القرار اجبرتني الوزارة بتغيير التخصص الى التسويق و بعدها يصدرون القرار و للاسف ورطت مع هذا التخصص في يدي قبولات نهائية في تخصص المالية لكن ابحث عن قبول في تخصص التسويق للماستر

المؤهلات
    6 في الايليتس
    خبرة 8 سنوات
    4.13 المعدل بعد المعادلة
    لا يوجددرجة جيمات

ابغى اسماء جامعات تقبل 6 في الايليتس بدون جيمات في الوقت الحالي و اتقبل طرح اسماء الجامعات اللي تطلب الجيمات لانه اختباري بيكون في شهر 5 او 6 ان شاء الله
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ،،

أخوي ..
    إرفع قبولك النهائي في برنامج سفير .. و أطلب تحويل من طالب لغة إلى طالب أكاديمي ..
    وسيتم الموافقة على تخصصك بإذن الله .. شريطة أن يكون تخصص المالية هو إمتداد لتخصصك قي البكالوريوس !

لا تعتمد على تخصصك في قرار الإبتعاث !!
    لا تتأخر برفع قبولك النهائي !!! لأنه حسب موضوع سابق لمبتعثه ضمن المرحلة التاسعة إستطاعت تغيير تخصصها ! ماعليك .. توكل على الله ..

بالتوفيق ،،

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibm2000
    Tennessee state university
    أخوي الجامعة دي غير معترفة في تخصص MBA Marketing
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    حياك الله ،،

أخوي ..
    إرفع قبولك النهائي في برنامج سفير .. و أطلب تحويل من طالب لغة إلى طالب أكاديمي ..
    وسيتم الموافقة على تخصصك بإذن الله .. شريطة أن يكون تخصص المالية هو إمتداد لتخصصك قي البكالوريوس !

لا تتأخر برفع قبولك النهائي !!! لأنه حسب موضوع سابق لمبتعثه ضمن المرحلة التاسعة إستطاعت تغيير تخصصها ! ماعليك .. توكل على الله ..

بالتوفيق ،،

اخوي انا وصلني ايميل عام من المشرفة غادة عقال في ديسمبر 2014 انه ممنوع تغيير تخصص لطلاب المرحلة التاسعة و العاشرة و هذا اللي مخلي نفسيتي زفت + لمن نقلت من معهد Seattle Central College و حولت الى معهد Washington Academy of Langauges تغير المشرف الدراسي و لمن خاطبت الطلاب اللي تحت المشرف الجديد هذا و قالوا انه ما ارسل ايميلات بهذا الخصوص نهائيا يعني زاد من حيرتي انه بعض المشرفين مزاجيين !

طيب انت تنصحني برفع طلب تغيير التخصص مع القبول النهائي ثم رفع طلب من طالب لغة الى طالب اكاديمي و في حال الموافقة على ذلك عندي كذا استفسار ياليت بحسب خبرتك تجاوبني عليه فضلا لا امرا
    انا ميزانيتي انعدمت في سياتل و سكنت الان مع عايلة عشان اجمع شوية فلوس للنقلة من ولاية الى ولاية و طلبت تمديد 6 شهور و تمت الموافقة عليه و ادرس حاليا الكوارتر الاول في معهدي الجديد.
    هل بعد الموافقة على تغيير التخصص راح يتم ايقاف الصرف علي فورا و يرجعوني السعودية بدون ما اكمل فترة اللغة المتبقية علما انه دراستي في التخصص الجديد (( ماستر المالية )) تبدأ في اغسطس ولا تغيير التخصص ما له علاقة بهذا الكلام و لازم ارفع طلب تحويل من طالب لغة الى طالب اكاديمي في اي وقت احب يعني مثلا بعد اربعة شهور ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    حياك الله ،،

أخوي ..

بالتوفيق ،،

اضافة الى كلام اخوي حروف, انا من مبتعثين المرحلة التاسعه والملحقية رفضت العديد من الطلبات لتغيير التخصص والجامعة فما كان لي الا اروح لهم وبعد 3 ايام معهم وحب خشوم واكشن تمت الموافقه الحمد لله.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bigbossksa
    السلام عليكم

المؤهلات
    6 في الايليتس
    خبرة 8 سنوات
    4.13 المعدل بعد المعادلة
    لا يوجددرجة جيمات

وعليكم السلام

عندك الجامعة الامريكية بواشنطن
    Masters of Science Degree Admissions | Kogod School of Business

ويشيلو الجيمات اذا عندك خبرة

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.